يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

كيف اتخلص من سمنة يوم الأعياد

2021-09-14 22:52:15 رياضة ...







موسم الأعياد هو بلا شك وقت للابتهاج. لسوء الحظ ، يقوم البالغ العادي بالكثير من الاحتفال خلال هذا الوقت من العام ، مما يؤدي إلى عبء إضافي عند حلول العام الجديد. تساهم الاحتفالات التي تشمل الانغماس في مساعدات إضافية ، وتناول وجبات خفيفة من الحلويات الموسمية ، وقليل من وقت التمرين أو عدمه. إلى الزيادة في اتباع نظام غذائي في يناير.


لذا ، فإن موسم الأعياد هذا يخالف الاتجاهات ويتجنب الموسم السابع (متوسط ​​الوزن الذي سيكتسبه معظمنا بين عيد الشكر والعام الجديد). هذا اتجاه واحد لا تريد المشاركة فيه!
على الرغم من أن هذا الوقت من العام قد يجلب ضغوطًا وتحديات إضافية ، إلا أن هناك طرقًا لإيجاد التوازن والحفاظ على نمط حياة صحي. على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل أحيانًا تجاوز الأطعمة التقليدية للموسم ، إلا أن هناك العديد من الطرق للمشاركة في المرح دون زيادة حجم سروالك. لا يجب القضاء على الاحتفالات أو تجنبها. يمكنك قضاء وقت رائع مع الحفاظ أيضًا على وزنك ونظام لياقتك.


الاعتدال هو كلمة الموسم. إنه السر في الحصول على وقت إجازة ممتع وصحي أيضًا. من خلال اتباع نهج معتدل لكل من ما تأكله (أو لا تأكل) ومقدار التمرين الذي تمارسه (أو لا تمارسه) ، يمكنك تجنب زيادة الوزن والمشاركة أيضًا في كل المرح في هذا الوقت من العام. لذلك هذا الموسم ، احصل على السبق في رأس السنة الجديدة بدلاً من بدء يناير مع أرطال إضافية لتخسرها.


فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك خلال أسابيع العطلة المحمومة تلك:















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق