يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مزيد من المعلومات حول دولة الأرجنتين

2021-09-14 21:15:47 تقرير ...







مزيد من المعلومات حول الأرجنتين

الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر

مزيد من المعلومات حول الأرجنتين

حان الوقت للاطلاع والانغماس في دولة الأرجنتين الجميلة ، موطن الأماكن الرائعة والمليئة بالثقافة. يحتل هذا العملاق الأمريكي الجنوبي جزءًا كبيرًا من الطرف الجنوبي للقارة ، مما يجعله ثامن أكبر دولة وأكبر دولة ناطقة بالإسبانية في العالم. رحلة إلى الأرجنتين هي تجربة متنوعة ، حيث أن الأصول الرئيسية للبلاد هي جمالها الطبيعي الغزير ، من المناظر الطبيعية الجليدية الملحمية في أوشوايا ، في "نهاية العالم" ، إلى الغابة الاستوائية التي تحيط بشلالات إجوازو. العاصمة ، بوينس آيرس ، تنضح بسحر عالمي وتجذب الفنانين والأدباء من جميع أنحاء العالم.



المدينة الصاخبة ، بوينس آيرس وساحة بلازا دي مايو الشهيرة مليئة بالعاطفة والعاطفة ، من راقصي التانغو إلى مجموعات الأصدقاء والعائلات الذين يقضون أمسيات ممتعة على شرفات مقاهي ساحات المدينة. مع أجواء إبداعية مميزة ، فإن بوينس آيرس هي نقطة الانطلاق المعتادة للجولات المنظمة في جميع أنحاء الأرجنتين. جولة في المطبخ الوطني الأسطوري ومشهد النبيذ المغري والمزيج الثقافي الرائع من اللاتينيين والأوروبيين ، تستحق الرحلات إلى الأرجنتين ذلك.

 

تاريخ الأرجنتين

مثل العديد من دول أمريكا الجنوبية ، للأرجنتين تاريخ متنوع ومتعدد الأوجه. قبل وصول الأوروبيين في القرن السادس عشر ، سكنت مجتمعات السكان الأصليين الأرض لآلاف السنين ، ولا يزال أقدم دليل على ذلك موجودًا في موقع متحف بيدرا الأثري في مقاطعة سانتا كروز. تم دمج أجزاء من شمال الأرجنتين بالفعل في إمبراطورية الإنكا القوية عندما وصل البرتغاليون والإسبان لاحقًا.

اكتشف البرتغاليون نهر ريو دي لا بلاتا وعندما هبط الغزاة الإسبان في عام 1536 ، لم يمض وقت طويل حتى استقرت بوينس آيرس لأول مرة. على الرغم من عدم العثور على ذهب في البلاد ، إلا أن إسبانيا أنشأت الأرجنتين كجزء من نائب الملك في ريو دي لا بلاتا في عام 1776 ، ولعبت دورًا مهمًا في إدارة المستعمرات الإسبانية في أمريكا الجنوبية. على حلبة عبر الأرجنتين ، سوف تكون على يقين من ملاحظة العمارة الاستعمارية للمدن التي ستعيدك إلى أيام الفاتحين.



وفازت الأرجنتين بالاستقلال في عام 1818 ، بعد صراع دام 8 سنوات ، على الرغم من اندلاع حرب أهلية. منذ منتصف القرن التاسع عشر وما بعده ، شهدت البلاد فترة من السلام والاستقرار النسبي وزيادة في الهجرة الأوروبية ، وخاصة من إيطاليا ، وهو ما ينعكس في العديد من عناصر المطبخ الأرجنتيني اليوم. لم تستغرق الأرجنتين وقتًا طويلاً لتصبح بلدًا غنيًا ومزدهرًا للغاية ، لكن الكساد الكبير في الثلاثينيات كان له تأثير كبير على الاقتصاد.

أطاح انقلاب عسكري بإيزابيل بيرون عام 1976 وأسفر عن قمع السياسة اليسارية وإرهاب الدولة ، وهي فترة عُرفت باسم "الحرب القذرة". المشي في شوارع بوينس آيرس اليوم ، يمكنك تتبع التاريخ المضطرب للقرن العشرين من خلال مختلف الأحياء والمعالم الأثرية ، وهي تجربة رائعة في رحلة إلى الأرجنتين. بعد حرب الفوكلاند عام 1982 ، سقطت ديكتاتورية فيديلا وأجريت انتخابات ديمقراطية لتشكيل حكومة جديدة.

 

الطبيعة في الأرجنتين

ستركز الجولات في الأرجنتين بالتأكيد على مشهد الطبيعة ومناظرها الطبيعية الجميلة. يمكنك القيام بكل ذلك في الأرجنتين ، من الرحلات في جبال الأنديز ، ومشاهدة الحيتان في قناة بيغل ، وتعلم ركوب الخيل في "الغرب المتوحش" من البلاد. أعلى نقطة في الأرجنتين هي أكونكاجوا المذهلة ، حيث يبلغ ارتفاعها ما يقرب من 7000 متر في مقاطعة ميندوزا.



يتوجه العديد من الزوار مباشرة إلى باتاغونيا ، وهي منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة في جنوب الأرجنتين مشتركة مع تشيلي وتشتهر بجبالها الرائعة مثل فيتز روي ، والتي يمكن الوصول إليها من إل تشالتين في الأرجنتين عبر منتزه لوس جلاسياريس الوطني وتوريس ديل باين ، على الحدود التشيلية.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة ، تمتلك باتاغونيا الأرجنتينية سواحل على كل من المحيط الأطلسي والمحيط الجنوبي ، وهي موطن للفقمة ، وأسود البحر ، والحيتان ، والحيتان القاتلة ، والدلافين ، ومستعمرات البطريق ، مما يجعل رحلات القوارب وسيلة شائعة. لتجربة المنطقة.

على الرغم من وجود الكثير مما يمكن رؤيته فيما يتعلق بالعجائب الطبيعية ، إلا أن هناك عددًا من المعالم السياحية التي تميز أي رحلة رائعة إلى الأرجنتين. منتزه تييرا ديل فويغو الوطني هو الجوهرة في تاج باتاغونيا وهو محبوب من قبل جميع المسافرين الجريئين الذين يقومون برحلة إلى مناظرها الطبيعية الملحمية. فهي موطن لبعض من أكثر المناظر الخلابة في العالم وهي جنة مراقبي الطيور ، مع أنواع تتراوح من طيور البطريق إلى النسور. يجب على محبي الحياة البرية مراقبة الكوجر التي تجوب الصحراء الصخرية. تييرا ديل فويغو هو وصف غالبًا ما يشار إليها باسم "باتاغونيا باختصار" وعاصمتها أوشوايا ، هي المدينة الواقعة في أقصى الجنوب في الأرجنتين وبونتا أريناس على الجانب التشيلي.




كنز باتاغونيا آخر هو ، بالطبع ، نهر بيريتو مورينو الجليدي ، أكثر مناطق الجذب الطبيعية شهرة في الأرجنتين ويبلغ طوله 30 كيلومترًا ، وهو أحد أكبر احتياطيات المياه العذبة في العالم. تعد رحلات القوارب والمشي لمسافات طويلة في الأنهار الجليدية أفضل الطرق للاقتراب من Perito Moreno.

بالمقارنة مع جنوب البلاد المغطى بالثلوج ، فإن شلالات إجوازو هي رمز آخر للأرجنتين. على الحدود مع البرازيل المغطاة بالمطر ، هذه الأعجوبة الطبيعية الرائعة ، تتكون من سلسلة من الشلالات يبلغ طولها 3 كيلومترات والتي تشكل واحدة من أكثر المعالم السياحية إثارة للإعجاب في العالم. ينقلك صوت السقوط المدوي وأنت تواجه جدران المياه على شبكة رائعة من الممرات.



 

الثقافة في الأرجنتين

تتمتع الأرجنتين بثقافة معقدة للغاية ومعقدة تشتهر برقص التانغو الحسي والمأكولات الرائعة. في المدن ، مثل بوينس آيرس ، يمكنك زيارة مجموعة من المتاحف والمعارض والحانات الأدبية وثقافة عالمية تتكون من مزيج من الثقافات الإيطالية والإسبانية ، نتيجة للهجرة. لا تكتمل الرحلة إلى الأرجنتين دون قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بمدينة بوينس آيرس العظيمة ، واكتشاف أحيائها الشهيرة ، مثل لا بوكا ، وسان تيلمو ، وريكوليتا ، وبويرتو ماديرو ، وباليرمو.

من ناحية أخرى ، في المناطق البرية في منطقة بامباس في الأرجنتين ، تظل ثقافة الغاوتشو التقليدية حية في العديد من المزارع والمزارع النائية حيث يسود ركوب الخيل وتربية الماشية. الأرجنتينيون هم أشخاص اجتماعيون وستلاحظ كرم الضيافة إذا قمت بزيارة الأرجنتين.

في الليل ، تمتلئ المدينة بالعائلات والأصدقاء الذين يقضون الوقت معًا ، وستشاهد غالبًا أوانيًا مليئة بالاحداث  والانشطة ، ومشروب عشبي مصنوع من نبات يربا ماتي وعادات أرجنتينية تقليدية. يفخر الأرجنتينيون بإنجازاتهم الوطنية ، مثل عدد الأرجنتين المثير للإعجاب من الحائزين على جائزة نوبل ؛ خمسة حاصلين علي جائزة نوبل في المجالات المختلفة.

جرب أحد كنوز أمريكا الجنوبية من خلال رحلة منظمة إلى الأرجنتين. من العاصمة الفنية لبوينس آيرس إلى المناظر الطبيعية الحالمة في باتاغونيا ، تثير الأرجنتين وتفاجئها بمناظرها وثقافتها المعقدة وتاريخها. لذلك ، انطلق في رحلة لا تُنسى إلى "نهاية العالم" ودع أذنيك وقلبك يمتلئان بإيقاع موسيقى التانغو.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق