يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

البحث عن الحقيقة

2021-09-14 20:45:16 دين ...







كل الاديان تعتقد أنها على الطريق الصحيح ولكن لو تتبعنا سلسلة الرسل جميعنا يعلم أن جميع الأديان التي أتى بها الرسل والأنبياء صحيحة ولكن لوقت محدد وينتهي هذا الدين بسبب تحريف الكتب السماوية الإلهية من بعض البشر  ليأتي بعده دين جديد خالي من التحريف.


والعاقل المتفكر مهما كان دينه الحالي يتفكر من اخر رسول في سلسلة الرسل والأنبياء الذي أرسله الله الى الأرض لهداية كل الناس هذا هو أهم سؤال يجب أن يسأل نفسه كل لبيب ومتفكر وباحث عن الحقيقة.

ونجد أن اخر رسول أُرسل إلى الأرض هو رسول الله محمد إبن عبدالله إبن عبد المطلب إبن هاشم. دعونا نفكر تفكير نقي صافي خالي من العنصرية والسلالية والطائفية فنحن يجب أن نتبع الحق أينما يكون فنحن لسنا تبعا لأشخاص من سلالة ما وإنما نحن نتبع الحق أينما يكون.لماذا؟الجواب لأن هذا هو السبيل الوحيد لنجاتنا من عقاب الله في الحياة الحقيقية(الآخرة).

إذا تفكرنا وعلمنا أن اخر رسول من الله الى الأرض هو نبي الله ورسوله محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم السؤال الثاني ماهو الدين الذي أتى به؟الجواب دين الإسلام (من التسليم لله ) ومن سمى المسلمون بهذا الإسم؟ الجواب نبي الله إبراهيم عليه السلام الذي دعا بنفس الرسالة.

إذا دين الله واحد واختلفت سلالاة الرسل منهم العربي ومنهم الأعجمي ولكنهم إتفقوا في شي أساسي هو توحيد الله والتسليم له وحده وعدم عبادة أشخاص أو أصنام لا يقدموا لأنفسهم ضرا ولا نفعا لأن ذنب  الشرك بالله تكلم الله عن نفسه من يأتي هذا الذنب لن يغفر له ولن يقبل منه أي عمل. إذا عرفنا أن أساس قبول العمل هو الإيمان بالله الواحد الأحد الذي لا إله غيره وثانيا أن تعمل صالحا على مراد الله وأدعوكم إخواني

القراء وأخواتي القارئات لتتفكروا في اخر كتاب ارسله الله الى الأرض ولم يحرف لأن الله تكلم عن نفسه أنه سيحفظه وأنه اخر كتاب لاخر الزمان تفكر في كلام الله الإله الواحد تدبر وافهم كلامه لأنه يحب جميع خلقه عربيا كان أو غربيا أسودا كان أم أبيضا يحبنا جميعا ويحب أن يدخلنا جنته. أرجوا دعمنا بتعليقاتكم فهي تسرنا كثيرا.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق