عيد ميلاد رئيس أمريكا الأسبق يثير الجدل

2021-08-09 21:12:00 سياسة ...








حشيش ورقص هستيري دون كمامات.. مشاهد مسربة من عيد ميلاد باراك أوباما بحضور أهم الشخصيات أثارت الجدل في الأوساط الأمريكية.

تناولت قناة "الغد"، في تقرير مصور لها، بأن عيد ميلاد الرئيس الأسبق باراك أوباما آثار الجدل في الأوساط الأمريكية، حيث أقام حفلا كبيرا تضمن الحشيش في مزرعة باهظة الثمن بولاية ماساشوستش.

المغنية وكاتبة الأغاني إيريكا بادو كانت تصور فيديو سليفي، ظهر فيه أوباما يرقص خلفها بشكل هستيري دون ارتداء الكمامة، كما ان مغني الراب تراب بيكهام نشر صورا مع مدير أعماله وهما يدخنان الحشيش مازاد الجدل للسماح بدخول مثل هذا النوع من المخدرات في عيد ميلاد رئيس كان يرسم لنفسه صورة قورة.

الإجراءات الأمنية كانت مشددة لحضور شخصيات سياسية هامة، حيث أظهرت اللقطات المسربة حضور، نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب وجون كيري المبعوث الأمريكي لشئون المناخ وكذلك أفراد من عائلة جو بايدن.

مظاهر البذخ كانت واضحة في الحفل وتمثلت في الأطعمة والمشروبات الفاخرة حتى إن مناديل كتب عليها باللون الذهبي عبارة 44x 60 في إشارة إلى عيد الميلاد الـ60 لأوباما الرئيس الـ44 للبلاد.

بحلول الساعة 1 صباحا تسببت حشود الضيوف في ازدحام مروري إذا تجاوز عددهم 400 شخص من بينهم المخرج ستيفن سبيلبرج وبرادلي كوبر وجون ليجند وبيونسيه.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق