فن المحادثة.

2021-07-23 14:05:32 دروس تعليمية ...






الهدف الكبير الذي يوجد من أجله رجل نبيل هو التفوق في الشركة. المحادثة هي سبب تميزه ، غرفة الرسم مشهد مجده. 



في الشركة ، على الرغم من عدم وجود أي "مجاني" ، إلا أن الجميع "متساوون". لذلك يجب معاملة كل من تلتقي بهم باحترام متساوٍ ، على الرغم من أن الاهتمام قد يملي تجاه كل درجات مختلفة من الاهتمام. إنه لمن دواعي عدم الاحترام للداعية أن تتجنب أي من ضيوفها. أولئك الذين كرمتهم بسؤالها إلى منزلها ، يجب أن تعاقبهم بقبول معارفك. 

إذا قابلت أي شخص لم تسمع به من قبل ، يمكنك التحدث معه بلياقة كاملة. إن شكل "المقدمة" ليس أكثر من تصريح من صديق مشترك بأن رجلين من الرتبة وأن الأخلاق مناسبة لبعضهما البعض. كل هذا يمكن افتراضه من حقيقة أن كلاهما يجتمعان في منزل محترم. هذه هي نظرية الأمر. ومع ذلك ، يتطلب العرف أنه يجب عليك اغتنام أقرب فرصة بعد ذلك لتقديمها بانتظام إلى مثل هذه. 

العمل العظيم في الشركة هو المحادثة. يجب أن تدرس كفن. الأسلوب في المحادثة لا يقل أهمية عن الأسلوب في الكتابة وقادر على صقله. طريقة قول الأشياء هو ما يعطيها قيمتها. 



أهم شرط للنجاح هنا هو الاهتمام المستمر وغير المتبدل. إن ما أشار إليه تشرشل على أنه أعظم فضيلة على المسرح ، هو أيضًا الأكثر ضرورة في الشركة ، ليكون "دائمًا منتبهًا لأعمال المشهد". يجب أن يكون فهمك ، مثل شخصك ، مسلحًا في جميع النقاط. لا تذهب إلى المجتمع بعقلك في deshabille. من المميت للنجاح أن تكون غائبًا أو بعيدًا. قيل أن سر المحادثة يتمثل في البناء على ملاحظة رفيقك. نادراً ما يتفوق رجال أقوى العقول ، الذين لديهم عادات انفرادية وميول كتابية ، في الندوة المرحة ، لأنهم يمسكون بالشيء نفسه ، الموضوع بشكل تجريدي ، بدلاً من الاهتمام بلغة المتحدثين الآخرين ، ولا يزرعون المجاملات اللفظية والصقل. . 

من الخطأ افتراض أن المحادثة تتكون من الكلام. الشيء الأكثر أهمية هو الاستماع بتكتم. قال ميرابو ، لكي تنجح في العالم ، من الضروري الخضوع لتعليم الكثير من الأشياء التي تفهمها ، من قبل أشخاص لا يعرفون شيئًا عنها. التملق هو أسلم طريق للنجاح ؛ وأروع مجاملة يمكنك أن تدفعها هي الاستماع. يقول لا بروي ، "تتمثل ذكاء المحادثة في العثور عليها في الآخرين أكثر من إظهار نفسك بقدر كبير: فالذي يخرج من محادثتك مسرورًا بنفسه وذكائه الخاص ، يكون سعيدًا تمامًا بك. كان معظم الرجال يرضونك بدلاً من الإعجاب بك ، ويطلبون قدرًا أقل من التعليمات ، بل ويسعدون ، بدلاً من الموافقة عليهم والتصفيق لهم. ولعل أكثر الأشياء رقة هو إرضاء شخص آخر ". 

من المؤكد أنه من المناسب إقناع الآخرين بمزاياك. لكن الفكرة الأسمى التي يمكن أن تعطيها للرجل من اختراقك ، هي أن تتأثر تمامًا به. 

الصبر محرك اجتماعي. إن الاستماع ، والانتظار ، والإرهاق هي بعض عناصر الحظ السعيد. 



إذا كان هناك أي أجنبي حاضر في حفل عشاء ، أو حفلة مسائية صغيرة ، لا يفهم اللغة التي يتم التحدث بها ، فإن التربية الجيدة تتطلب أن تتم المحادثة بلغته بالكامل. حتى بين أصدقائك الأكثر حميمية ، لا تخاطب أبدًا أي شخص بلغة لا يفهمها الآخرون. إنه سيء ​​مثل الهمس. 

لا تتحدث أبدًا مع أي شخص في الشركة عن علاقة خاصة لا يفهمها الآخرون ، مثل السؤال عن كيفية حدوث هذه المسألة ، & ج. عند القيام بذلك ، فإنك تشير إلى رأيك بأن الباقي ديروب. إذا كنت ترغب في إجراء أي استفسارات من هذا القبيل ، فشرح دائمًا للآخرين النشاط التجاري الذي تستفسر عنه ، إذا اعترف الموضوع بذلك. 

إذا تابعت محادثة بدأت من قبل عند دخول زائر ، فيجب عليك دائمًا شرح الموضوع للقادم الجديد. 

إذا كان هناك أي شخص في الشركة لا تعرفه ، فكن حذرًا من كيفية التخلص من أي قصائد أو سخرية صغيرة لطيفة. قد تكون بارعًا جدًا في التعامل مع رجل تم شنق والده. الشرط الأول لمحادثة ناجحة هو معرفة شركتك جيدًا. 

هناك مبدأ آخر ذو طبيعة شريفة يجب مراعاته ، ألا وهو عدم التحدث جيدًا عندما تتحدث. أنت لا تثير نفسك كثيرًا في رأي آخر ، إذا كنت في نفس الوقت الذي تسليه فيه ، جرحته في أجمل نقطة ، حبه لذاته. إلى جانب الغرور المزعج ، يؤدي التدفق المستمر للذكاء إلى إرهاق المستمعين بشكل مفرط. الرجل الطاهر هو أحد معارفه اللطيفين ، لكنه صديق مرهق. تقول السيدة مونتاجو: "ذكاء الشركة ، بجانب مؤخرة الشركة ، هو أتعس شخص فيها. واجب المحادثة العظيم هو أن تحذو حذوها ، كما تفعل في الوقت الحالي: إذا لعبت اليد الأكبر شيطان الماس ، لا تدع جاره التالي يندفع إلى ملك القلوب ، لأن يده مليئة بالشرف. لا أحب أن أرى رجلًا ذكيًا يفوز بكل الحيل في المحادثة ". 



في مخاطبة أي شخص ، انظر إليه دائمًا ؛ وإذا كان هناك العديد من الحاضرين ، فسوف تسعد أكثر من خلال توجيه جزء من محادثتك ، كحكاية أو بيان ، إلى كل واحد على حدة. كان هذا هو السر العظيم لطريقة شيريدان الساحرة. لم تكن جروحه كثيرة. 

من الضروري أن تكون المحادثة على دراية جيدة بالأخبار الحالية والأحداث التاريخية في السنوات القليلة الماضية. ليس من المناسب أن تكون بعيدًا جدًا عن بقية العالم في مثل هذه الأمور. 



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق