تعرف على أولى صفقات الأهلى الجديدة

2021-07-23 11:17:57 رياضة ...











أنهى مسئولو الأهلي عقد شراء كريم فؤاد أول صفقات الفريق الصيفية مع نظرائهم في نجوم المستقبل رسمياً، في الوقت الذي وقع اللاعب على بنود عقده الشخصي، فيما اتفق الطرفان على الإعلان عن الصفقة فور عودة اللاعب من اليابان بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد المقامة هناك حالياً.

وأكد أحد المصادر  داخل النادي الأهلي أن ناديه سيدفع مبلغ 15 مليون جنيه لنادي النجوم على قسطين بعد اتمام الصفقة رسمياً ، فيما يوجد 3 ملايين جنيه عباراة عن قيمة مشروطة لن يتم دفعها إلا لو شارك اللاعب في عدد مباريات معين مع المنتخب الاول وتحقيقه نسبة مشاركة معينة مع الفريق،  فضلاً عن فوزه ببطولة افريقيا والدوري العام مع الأهلي.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة، دون الحصول على راحة بعد مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء أمس باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا السبت؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المؤجلة من الأسبوع الـ24 في  بطولة الدوري الممتاز والتى ستقام بعد غد الأحد، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق