يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مصممة الأزياء هبة العنزي عن أبرز اطلالات النجمات في مهرجان كان

2021-07-22 03:50:58 موضة و جمال ...









كشفت مصممة الأزياء هبة العنزي عن أبرز اطلالات النجمات في مهرجان كان الذي تقام فاعلياته خلال الفترة الحالية 
وقال هبة العنزي ، هناك خمس إطلالات كانت مناسبة للغاية وهم 


بيلا حديد
بداية مع الإطلالة الأبرز بين جميع الإطلالات، حيث أطلت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid، بفستان أبيض وأسود بسيط من دار أزياء جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، 
ومضت بيلا حديد على السجادة الحمراء، بفستان أبيض طويل وضيق، مع جزء أسود بسيط من الشيفون عند منطقة الصدر فقط. 
وأكملت بيلا حديد إطلالتها بمجوهرات أنيقة وتسريحة شعر بسيطة للغاية.


جودى فوستر 
وأطلت الممثلة الأمريكية جودي فوستر Jodie FOSTER، بفستان أبيض بسيط من جيفونشي Givenchy على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح النسخة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي.
وحرصت جودي فوستر على تحية الجمهور والتقاط الصور معهم خلال مورها على السجادة الحمراء.


إستر إكسبوزيتو
وأطلت النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو Ester Expósito السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ74 لعام 2021، بفستان بنفسجي من دار Etro الإيطالية.
حيث أطلت إستر إكسبوزيتو على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، بفستانها البنفسجي الذي تميز بلونه عن نظيراتها من الفنانات والمشاهير على السجادة الحمراء لمهرجان كان هذا العام.
الفستان عبارة عن قطعتين، توب يغطي منطقة الصدر، وتنورة بنفس اللون طويلة. وأكملت النجمة الإسبانية إطلالتها بتسريحة شعر ومكياج ناعمين للغاية.


ماريون كوتيار
وأطلت النجمة الفرنسية الشابة ماريون كوتيار Marion Cotillard بفستان فضي براق، من توقيع دار الأزياء العالمية شانيل Chanel خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74 لعام 2021.
ومضت ماريون على السجادة الحمراء، بفستانها الفضي البراق، وهو تصميم طويل وضيق يتميز بكلوش بسيط من الوسط وفي أسفل جزء من الفستان. 
وأكملت ماريون، إطلالتها الناعمة بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.
هيلين ميرين
وأطلت النجمة العالمية هيلين ميرين Helen Mirren، بفستان أصفر رائع، من توقيع دار الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام 2021.
وحضرت النجمة العالمية إلى المهرجان ومضت على السجادة الحمراء، بإطلالاتها الصيفية الفخمة، التي زادتها جمالًا بمجوهرات ألماسية رائعة، حيث ارتدت عقدًا وقرطًا من الألماس المرصع بالحجازة الخضراء.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق