يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

كشف لغز العثور على شاب و فتاة فارقوا حياة داخل تاكسي اوبر

2021-07-20 22:21:41 حوادث و تحقيقات ...







كشفت مصادر أمنية أن إحدى الكاميرات الموجودة في مكان العثور على جثتي سائق أوبر وصديقته داخل سيارة بمنطقة الهرم، رصدت لحظة دخول سيارة كان يستقلها شاب بجواره فتاة في محل تحت الإنشاء بمنطقة الهرم ولم تخرج منه حتى تم العثور على جثتهما في حالة تعفن.

كانت قسم شرطة الهرم تلقي بلاغا من الأهالي بخروج رائحة كريهة من داخل محل تحت الإنشاء، بدائرة القسم بمحافظة الجيزة، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن سيارة ملاكي متوقفة داخل محل مستأجر يستخدمه سائق أوبر كجراج، ومغلق من الداخل تم كسر الباب وعثرعلى جثتي شاب 27 سنة، وفتاة 21 سنة، في المقعد الخلفي من السيارة في حالة تعفن، ولا توجد بهما أي إصابات وبجوارهما متعلقاتهم الشخصية.

وكشفت التحريات مباحث الجيزة على عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث العثور على جثتين داخل سيارة أوبر، وقالت إن المتوفيين لقيا مصرعهما بسبب تشبع رئتيهما بثاني أكسيد الكربون بعد غلق منافذ التهوية داخل السيارة.

وقالت التحريات إن المتوفى يعمل سائق أوبر وتربطه علاقة عاطفية بالفتاة المتوفاة وإنه سبق أن تقدم لخطبتها من أسرتها وتم رفض طلبه ورفضت أسرتها طلبه، فقررت الفتاة الهروب معه، وتبين أن أسرتها حررت محضرًا بتغيبها منذ 3 أيام في قسم شرطة الهرم.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق