يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

رواية نهاية الرجال :

2021-07-19 17:48:49 قصص و حكايات ...







رواية  نهاية الرجال :

نهاية الرجال 416 صفحة الذي ألفته كريستينا سويني ، بحسب ما ورد في الكتاب في عام 2025 تم استدعاء دكتورة لعلاج شاب مصاب بحمى خفيفة وبعد ثلاث ساعات مات بمرض احتاج المرض المستشفى والبلد وثم العالم مما جعل الحكومات تركع على ركبتيها والمجتمع ينهار والملايين يموتون ولكن أن الضحايا من الرجال ولا نساء بينهم .

وهناك وجهات نظر دكتورة أماندا التي تدق ناقوس الخطر وعالمة انثروبولوجيا اجتماعية مع زوجها الذي يصمم على تسجيل قصص الطاعون ، ومحلل أمني المكلف بمساعدة الحكومات على إعادة بناء العالم ، وعالمة أخرى التي تعمل على اكتشاف لقاح للمرض ، و امرأة التي تقطعت السبل بزوجها على متن السفينة سياحية دون أي وسيلة اتصال فيكتب لها رسائل حب .

وتبحث دكتورة أماندا على مصدر تفشي المرض وتفعل كل ما في وسعها للمساعدة .

فيتم حجز الأطفال الصغار بعد الولادة مباشرة ووضعهم في حجر صحي بمنحهم حياة أفضل ، ويتم إرسال المراهقين للعيش في مناطق نائية ، ويتم تجنيد النساء بوظائف اعتاد الرجال على القيام بها كجمع القمامة والخدمة العسكرية والإطفاء .

انقسمت الصين إلى عدة فصائل ديمقراطية مختلفة تديرها نساء يسمح بالسفر الدولي فقط عندما يتم تطعيم 99,9% من سكان البلاد ، وهناك أشياء يومية يجب أن تتغير ، حيث أعيد تصميم ميزات سلامة السيارة لأن أحزمة الأمان والوسائد الهوائية يتم اختبارها باستخدام دمى اختبار التصادم بناء على الرجل العادي .

يواجه كل شخصية خسارة وعليه أن يتعامل مع هذا التأثير العاطفي في عالم غريب جديد كالآن تماما ، وتكوين صداقات جديدة .

 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق