يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

جامعة ألميريا (UAL) هي جامعة إسبانية عامة :

2021-07-19 15:48:17 التعليم و الجامعات ...







                                                جامعة ألميريا (UAL) هي جامعة إسبانية عامة

 جامعة ألميريا (UAL) هي جامعة إسبانية عامة



 اســــبانيا احدي الول الاوروبية وتمتاز بحالة الطقس الجيد عن باقي اوروبا وان عدد السياح في عام 2019 وقبل جائحة كورونا زاد غن 90 مليون سائح رغم ان تعداد سكان اسبانيا يتعدب 67 مليون نسمة ..و أن غالبية السياح الواردين الي اسبانيا ...بغرض الدراسة والاستمتاع بالتعرف علي الثقافة الاسبانية والاماكن الاثرية الاسبانية وطبيعة الحياة في اسبانيا... وهنا نعرض علي حضراتكم جامعـــة:



جامعة ألميريا (UAL) هي جامعة إسبانية حكومية عامة :

اختصار UAL

شعار في لومين سابينتيا. جامعة ألمرينسيس

النوع : جامعة  عامة حكومية

التأسيس 1993

الموقع:

العنوان Carretera Sacramento s / n

الادارة:

رئيس الجامعة كارميلو رودريغيز توريبلانكا

871

الأكاديمية

الطلاب 11،840

موقع إلكتروني

ual.es

جامعة ألميريا (UAL) هي جامعة إسبانية عامة :

مقرها في مدينة المرية  تأسست عام 1993 ولديها اليوم ما يقرب من 14000 طالب. خرج حوالي 45000 خريج من فصولها الدراسية منذ إنشائها ؛ الخريجين الذين


ساهموا بشكل كبير في الإقلاع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لمقاطعة الميريا
.

مع ما يزيد قليلاً  عن ربع قرن من التاريخ ، نمت UAL بسرعة ، لتصبح واحدة من الجامعات الرائدة في إسبانيا في مجال البحث ونقل المعرفة في مجالات مثل الأغذية الزراعية والبيئة.

تم تأسيس UAL كواحدة من أصغر الجامعات في الأندلس. مع وجود حرم جامعي متعدد التخصصات يقع على شاطئ البحر ، يقع UAL في موقع استراتيجي بين عنصرين من عناصر الهوية الرئيسية للمقاطعة: إلى الغرب وعلى بعد بضعة كيلومترات ، منطقة Poniente حيث يتركز جزء كبير من مزارع البستنة ، واحدة من المحركات الرئيسية لاقتصاد ألميريا ، وإلى الشرق ، منتزه كابو دي جاتا نيجار الطبيعي ، وهو جيب يرمز إلى الثروة البيئية للمقاطعة.



تلتزم UAL بشدة ببيئتها ، وتقدم للمجتمع مجموعة من الدرجات المرتبطة ارتباطًا وثيقًا باحتياجات القطاعات الإنتاجية المختلفة. لا يتم التعرف على UAL فقط لمشاركتها في الابتكار وجودة التدريس ومهمتها العلمية وريادة الأعمال ، ولكن أيضًا لالتزامها الواضح بالرقمنة والتدويل والاستدامة والمساواة والشمول كمحاور إستراتيجية تكميلية



 

 

الكليات والمدارس

يتم تطوير التدريس والدراسة والبحث في الكليات أو المدارس العليا. لدى UAL ثمانية مراكز ، ولا سيما سبع كليات ومدرسة للهندسة. كما أن لديها مركزًا للدراسات العليا والتدريب المستمر ، فضلاً عن مدرسة الدكتوراه الدولية. يتم توزيع المراكز في جميع أنحاء الحرم الجامعي ويتم تنظيمها حسب التخصصات:

المدرسة العليا للهندسة

كلية علوم التربية

كلية العلوم الصحية

كلية الاقتصاد والأعمال

كلية العلوم التجريبية

مدرسة القانون

كلية العلوم الإنسانية

كلية علم النفس

مركز الدراسات العليا والتدريب المستمر

مدرسة الدكتوراه الدولية

 

خدمات:

تقدم University of Almería كتالوجًا للخدمات التي تستهدف مجتمع الجامعة - وخاصة الطلاب - والمجتمع بشكل عام ، والتي تهدف إلى تقديم الدعم والمساهمة في تطوير نشاط الحرم الجامعي. فيما يلي بعض من أبرز الخدمات:

 

Araties. إنها منطقة شاملة لاهتمام الطلاب وتهتم بشكل أساسي بتقديم اهتمام شخصي بشأن القضايا المتعلقة بالوصول إلى الجامعات والتسجيل والمنح الدراسية ، وبشكل عام ، كل ما يتعلق بالسجل الأكاديمي لطلاب UAL.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق