شرب المزيد من الماء

2021-07-01 00:06:03 منوعات ...













بعد القليل من البحث ، من الواضح أنه لا أحد يعرف حقًا من أين يأتي القول بأنك بحاجة إلى شرب 8 أكواب من الماء يوميًا. يعود بعض الناس إلى دراسة أجريت في ثمانينيات القرن الماضي ، بينما يزعم آخرون أن الأطباء بدأوا في إخبار الناس بهذا المبلغ لأنه كان هدفًا جيدًا ، لكن لم يكن لديهم أي بحث علمي يدعمه.


في كلتا الحالتين ، النقطة واضحة ، الماء يفعل العجائب لجسمك وعقلك. من المعروف أن الماء يطهر جسمك من المواد الكيميائية الضارة من خلال الأمعاء وأيضًا في جميع أنحاء المسالك البولية. بدون كمية مناسبة من الماء ، تتحلل أجسامنا بسرعة كبيرة ، في غضون أيام. لكن بدون طعام ، يمكن لبعض الناس العيش لمدة أسبوع أو أسبوعين. هذا يوضح فقط مدى أهمية الماء لأجسامنا.
فيما يلي 3 نصائح سريعة للحصول على المزيد من الماء.


1. دائما المياه المتاحة.


أحب شراء زجاجات المياه سعة 12 أونصة والاحتفاظ بها في الثلاجة. كلما ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية ، أحضر زجاجة. في طريقي للخروج من باب العمل ، أخذت زجاجة. قبل رحلة تستغرق 30 دقيقة أو أكثر ، أحضر زجاجة. عندما أشاهد فيلمًا ، أحضر زجاجة.
عندما أجلس أشاهد التلفاز أو الفيلم ، سأحتفظ بالزجاجة في يدي مع غطاء. آخذ الكثير من الرشفات الصغيرة حتى تختفي الزجاجة. هناك طريقة رائعة للتأكد من أنك تشرب المزيد من الماء وهي التأكد من سهولة الوصول إليها.


2. يبقيه باردا.
لا أعرف الكثير من الأشخاص الذين يحبون شرب الماء بدرجة حرارة الغرفة ، وأنا متأكد من أنهم لا يفعلون ذلك. إذا حافظت على برودة الماء ، فسوف تشرب أكثر. أتأكد من وجود الثلج دائمًا في المجمد ، مما يجعل من السهل جدًا الحصول على كوب ماء بارد في أي وقت.
3. اختار الماء في المطاعم.
عندما أخرج لتناول الطعام ، أشرب الماء دائمًا مع بعض الليمون. يضيف الليمون القليل من الشجاعة إلى الطعم ويكون الماء دائمًا لطيفًا وباردًا ومنعشًا. بعد فترة قصيرة ستتوقف عن اشتهاء مشروبك القديم الذي تختاره وستبدأ في تقدير المذاق أو عدم التذوق الذي توفره المياه.
أعط الماء جرعة وسوف يكون جسدك شاكرا!

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق