يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مسلسل الحفرة .. في وداع المسلسل الأسطورة لنتذكر أقوى الحلقات

2021-06-07 15:08:15 فن و سينما ...









بقلم : داليا محمد

 

حقق المسلسل التركي "الحفرة" بطولة أراس بولوت إينيملي نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي، بل و جميع دول العالم، فعلى مدار أربعة مواسم حقق فيها المسلسل نجاحاً باهراً، جاء اليوم لبث الحلقة الأخيرة منه، و التي ينتظرها المشاهد منذ اربعة سنوات لمعرفة على ماذا سينتهي الصراع و لصالح من بعد عدد مهول من الضحايا.

الحفرة الحلقة 39.. مسلسل الحفرة الحلقة 39 مترجم جودة عالية . دار الحياة -  اخبار فلسطين اخبار المملكة العربية السعودية اخبار العالم

بعد طرح اعلان الحلقة الـ 39 و الأخيرة من المسلسل، اتضح أن ياماش سيموت و ذلك بعد الجنازة المهيبة التي ظهرت في الأعلان و البعض  يحملون صورة ياماش.

فهل سيكون الموت هو النهاية بالفعل أم أن هذه خطة للتمويه ليبتعد ياماش عن الحي و المافيا و يعيش في سلام، أو قد تكون هذه جنازة شخص آخر، فلا يمكن لفريق العمل حرق نهاية الأحداث بهذا  الشكل الساذج، و دائماً اعتاد الجمهور من الدراما التركية أن كل لحظة أو حدث ساخن يظهر في اعلان الحلقة يكون حلماً أو مجرد خيال  من الابطال، أو يكون بهدف عكسي على ما ظهر به.



مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة ٣٥ قصة عشق - أخبار تركيا اليوم

و اليوم في وداع المسلسل الأسطوري الذي جذب المشاهدين على مدار أربع سنوات، حيث سيتم بث الحلقة الـ 39 و الاخيرة من العمل اليوم الاثنين في  تمام الساعة  8:45  مساءُ، و لنتذكر معاً أصعب المشاهد و أكثر الحلقات  نجاحاً في المسلسل (حلقات لا تنسى ) :

 

-       حققت الحلقة الـ 27 من المسلسل التركي “الحفرة” نجاحاً كبيراً، خاصة بعد موت بطلة العمل “سنا”، حيث أثر مشهد موتها في المشاهدين بشكل كبير، و حقق هذا المشهد بالاخص نسب مشاهدات مهولة على اليوتيوب فاقت الملايين في أقل من 24 ساعة عقب عرض الحلقة.

مسلسل الحفرة الحلقة 14 الموسم 2 (الحلقة 47) ملخص كامل | المسلسلات التركية

و كان هذا المشهد مميزاً بالفعل و يبدو مختلفاً، فبعيداً عن الحوادث أو اطلاق الرصاص أو الذبح ماتت البطلة “سنا” و هي داخل صندوق زجاجي ظل يمتلأ بالماء، حتى غرقت، و وقف اتاش يشاهد موتها و هو عاجزاً تماماً عن انقاذها بعدما حاول كسر زجاج الصندوق الذي اتضح انه ضد الكسر، ثم صعد فوقه و حاول فتحه ليكتشف أنه مغلق باحكام و لم يستطع فتحه، و ظل الصندوق يمتلأ حتى ابتلعت “سنا” الماء و ماتت غرقاً داخل الصندوق، و كان مشهداً رائعاً بحق تحدثت عنه مواقع التواصل الاجتماعي لأيام طويلة من  شدة اعجابهم به.

بطل مسلسل الحفرة يتعرض لموقف مضحك للحصول على قُبلة عفوية منه | Bitajarod -  Online Magazine


وكان خروج بطلة ديلان دنيز من المسلسل بسبب تعاقدها على أعمال درامية أخرى منها مسلسل "دائرة الحب غير المكتملة" و مسلسل "اللهيب"، و لكن كان أفضل خروج و انسحاب لبطلة من مسلسلها، فمثلاً جميعنا تابع المهزلة التي حدثت في مسلسل "ابنة السفير"، و انسحاب نسليهان أتاجول بشكل غير لائق و غير مناسب للأحداث على الاطلاق.

مشاهدة موسم 3 : مسلسل الحفرة مترجم كامل

إلا أن انسحاب ديلان كان مقنع و مرتب و تم تقديمه في مشهد لا يُنسى مهما مرت عليه السنوات، و يُقال أن ديلان ستظهر مرة أخرى في الحلقة الأخيرة من المسلسل و التي ستُعرض اليوم، و لكن لا نعرف حتى الآن تفاصيل مشهد ظهورها، و هل مثلاً سيتذكرها ياماش في مشهد لم يُعرض من قبل، أم أنها ستكون شخصية شبيهة بشخصية سنا، أم أنها لم تمت من الأساس و هذا بالطبع أضعف احتمال.

مسلسل الحفره | Çukur på Twitter: "صور من الحلقة ( 28 ) من مسلسل الحفره __  #Çukur… "



-       كذلك كانت الحلقة الأولى من موسم الثاني حلقة لا تُنسى فقد  وصفها الجماهير التركية بالعودة الاسطورية و ذلك نتيجة الأحداث المثيرة و المفاجأت الكثيرة المدهشة التي اذهلت الجمهور و خلفت كل توقعاته و التي احتوت عليها الحلقة، فبعد انتهاء احداث الموسم الأول على حادث الفرح و الذي جعل المشاهدين يتوقعون موت عدد كبير من الشخصيات الرئيسية إلا أن الجماهير تفاجأت أن سليم قد نجى من هذه المذبحة.

 مسلسل الحفرة : نجاح قياسي ودعاوى بالجملة عليه! - Al Arrab - العراب

ليس هذا فحسب بل شاهدنا أخيراً الاخ الاكبر لياماش، “جمالي كوشوفالي” الذى اظهر عاطفته كأخ اكبر يريد حماية شقيقه وعائلته، وقد كان ظهوره فى الحلقة مشهد يخطف الانفاس و ما يزيد من حماس المشاهد هو الموسيقى التصويرية الرائعة التى تزيد من سرعة دقات القلب،  كل تلك العوامل بالاضافة إلى الإخراج الرائع والظهور القوى و أداء الممثلين المذهل جعل مسلسل “الحفرة” يتصدر نسب المشاهدة طوال فترة عرضه.

مسلسل الحفره | Çukur בטוויטר: "كت تويت | أفضل بوستر واكثره احترافاً وفخامه  في التنسيق ..؟ #Çukur… "

ما لا يعرفه البعض أن باريش أوردوتش كان هو المرشح الاول لبطولة مسلسل "الحفرة" لكنه اعتذر عنه و فضل عليه مسلسل "الغراب"،  و من ثم ذهب العمل لنجمه الآن أراس بولوت إينيملي، إلا ان مسلسل "الغراب " لم يحقق نجاحاً كبيراً و تم ايقاف عرضه رغم روعة أحداثه، ثم انضم باريش أرودتش بعد ذلك لبطولة المسلسل مع أراس بولوت إينيملي.

مسلسل الحفرة 4 الحلقة 26 السادسة والعشرون مترجمة HD

من المعروف  أن المسلسلات لا تحقق نجاحاً كبيراً فى مواسمها الجديدة و دائماً ما يكون الجزء الثاني ليس بقوة الأول بل و يكون استثمار لنجاح الجزء الأول من العمل ليس إلا،  و لكن مسلسل "الحفرة" حطم كل تلك المقاييس بل محاها تماماً، و ظل على مدار أربعة مواسم محققاً أعلى نسب المشاهدات و متصدراً لنسب المشاهدة الاسبوعية و لم يستطع أي مسلسل أن يهزمه.

 

 مسلسل الحفره | Çukur على تويتر: "تصميم من الفانز للممثلة #DilanÇiçekDeniz  "سنا" للموسم الثاني من مسلسل #الحفره #Çukur… "

 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق