يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

2021-06-07 12:43:29 فن و سينما ...







 

دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

  •  تاريخ النشر: منذ 16 ساعة
دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور
مقالات ذات صلة
إيمي سمير غانم تنشر صورة مؤثرة من أمام غرفة دلال عبد العزيز
من الطفولة للنجومية: مراحل نشأة دنيا وإيمي سمير غانم تحت الأضواء
دعاء وبكاء... دنيا سمير غانم تزور قبر والدها سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم،آخر تطورات حالة والدتها، الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، كما وجهت رسالة شكر للجمهور الذي دعم عائلتها خلال الفترة الأخيرة.

دلال عبد العزيز في العناية المركزة

وقالت دنيا سمير غانم، إن حالة والدتها الصحية لا تزال تحت الملاحظة، حيث ما زالت تمكث في العناية المركزة، تحت إشراف الأطباء، كما أن حالتها لا تزال لا تسمح بمعرفة خبر وفاة زوجها، الفنان سمير غانم.

ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستقرام، صورة عائلية قديمة جمعتها بوالدتها دلال عبد العززي ووالدها الراحل وشقيقتها إيمي سمير غانم.

وكتبت دنيا سمير غانم معلقة على الصورة: "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسه في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

الجمهور يطلب الشفاء لدلال عبد العزيز

وتفاعل عدد كبير من الجمهور، مع منشور دنيا سمير غانم وتعليقها ودعائها، معلقين على الصورة طالبين للفنانة دلال عبد العزيز الشفاء العاجل.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ربنا معاكي حبيبتي و يصبركم و يقويكم" ، "ربنا يشفيها ويعافيها ويطمنكوا ويطمنا عليها .." ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم ويصبرنا معاكم وباذن الله وقى مامى هتب زى الفل يا رب " .

دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

"ربنا يقويكو ويرحم الاستاذ سمير ويشفي الأستاذة دلال وتروحوا كلكو سوا إن شاء الله قريب أوي "،" ربنا يشفيها ويعافيها بالسلامة ان شاء الله خير "،" ربنا يرحمو المبدع اللي كان يدخل الفرحة في قلوبنا كلنا ويشفي مامتك الجميلة والجميلة يصبركم على كل الحزن اللي انتو فيه " ، "ربنا يشفيها ويحفظها ويحفظها ويحفظها بالسلامة ان شاء الله" ، "ربنا يرحمه يارب ويغفرله ويصبركم ويشغيها يارب وترجع سلامة" ، "الناس كلها معاكو و بتحبكو و الله اكثر مما تتخيلو ، ربنا يشكو يا ربنا ، ربنا يشكو يا ربنا ،" يعافيها بالفكر ورجعها إلى ساموره ، يغفرله قلبنا معاكوا والله "،" حبيبتي ربنا يرحمه وربنا سموره ".

دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

دلال عبد العزيز تعاني من تليف في الرئة:

وكشفت مصادر طبية ، لصحيفة "الوطن" المصرية ، عن تطوراتالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ، قبل أيام ، مؤكدة ، حبها ، حبوب بحاجة إلى أكسجين ، قد تكون في حالة مرضية فيروس كورونا المستجد «كوفيد ''. -19 ».

تستخدم هذه الوسائل العلاجية ، والعلاج من فيروس كورونا ، وعلاجها في فترة ما في فترة تستعيدها مرة أخرى ، وذلك خلال فترة الوضع على أجهزة التنفس ، متمنيًا الشفاء لها في وقت قريب للخروج إلى محبيها.

النمسا ، ماليزيا ، صحافة ومستقرة.

فيروس كورونا المستجد ، ويعمل في علاج الأمراض المنقولة جنسياً.

تساعد هذه البرامج في البحث العلمي والطبيعي ، بالإضافة إلى الأدوية التي تساعد على علاج التليف الرئوي.

بدأت مرحلة مرحلة بداية مرحلة الاستشفاء التي تم إطلاقها.

أكد المصدر الذي تم نشره باسم المصدر الأصلي ، ومؤشرًا باسم الصورة الأصلية ، وبأنها ، وبأنها ، وبأنها طويلة ، تظهر الصورة حتى تظهر صورة فوتوغرافية باسم الصورة الفوتوغرافية يصل بهم باستمرار لكي يطمئن عليها.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق