يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

يأتي Realme GT إلى أوروبا في يونيو ، ويمكن أن يكون الهاتف الرائد الأكثر تكلفة

2021-06-05 14:22:14 منوعات ...







(Pocket-lint) - الهاتف الرائد القادم لشركة Realme قادم إلى أوروبا ومن المتوقع أن يكون متاحًا في وقت لاحق من هذا الشهر ، في منتصف يونيو تقريبًا. بعد أن تم اعتمادها بالفعل من خلال شركة الاختبار الهولندية Telefication ، أكدت Realme لـ Pocket-lint أنها - بالفعل - ستطلق هنا قريبًا.
تم تعيين Realme GT ليكون واحدًا من أكثر الهواتف بأسعار معقولة والتي تعمل بمعالج Snapdragon 888. للإشارة ، هذا هو نفس المعالج الموجود في أقوى هواتف Android. تتضمن الأمثلة OnePlus 9 Pro و Oppo Find X3 Pro. يلاحظ مطورو XDA أنه سيكون متاحًا للشراء من متجر Realme عبر الإنترنت وكذلك من خلال AliExpress. نحن غير متأكدين مما إذا كان سيكون متاحًا من خلال المزيد من المتاجر التقليدية ومواقع الناقل.
بالإضافة إلى كونه مزودًا بمجموعة شرائح Snapdragon 888 ، تم إطلاق الهاتف في الصين إما بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنبًا إلى جنب مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

وفقًا لصورة مبكرة حصلت عليها Android Authority ، سيكون الهاتف متاحًا أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين 512 جيجا بايت ، وهي كمية هائلة من الذاكرة في الهاتف.
تشمل المواصفات الأخرى شاشة OLED فائقة النعومة تبلغ 120 هرتز بقياس 6.43 بوصة قطريًا بالإضافة إلى بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن فلاش سلكي بقوة 65 وات. على عكس معظم الهواتف الرئيسية ، فإنه يحتوي حتى على منفذ سماعة رأس لتوصيل منتجات الصوت السلكية.
توجد ثلاث كاميرات في الخلف: 64 ميجابيكسل أساسي ، 8 ميجابيكسل فائق الاتساع وثالث منخفض الدقة 2 ميجابيكسل مستشعر ماكرو. مع كل هذا - بالإضافة إلى مكبرات الصوت الاستريو و Dolby Atmos - يتشكل إلى حد كبير ليكون الهاتف الذي لا يمكن المساومة عليه.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق