يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

حكاية أغلى تذكرة لمسرحية سمير غانم .. ثمنها 20 ألف دولار التى أثارت جدلاً كبيراً

2021-06-03 23:37:27 فن و سينما ...







حكاية أغلى  تذكرة لمسرحية سمير غانم .. ثمنها 20 ألف دولار التى أثارت جدلاً كبيراً 

   كشف  الكاتب والمنتج أحمد الابياري عن أحد أهم المواقف التي لايمكن أن ينساها جمعته بالراحل الفنان الكبير سمير غانم وهي قصة تتعلق بأغلى تذكرة دفعت في أحد المسرحيات بمبلغ20  ألف دولار من قبل مواطن عربي.


   حيث قال "أثناء أحد عروضنا في لبنان  جاء لي المخرج وأخبرني .. لأننا كنا فاتحين شباك المسرح لينا حيث أن الراحل لم يكن يعتمد على "متعهد" في البلدان التي يقيم فيها عروضه.. كان يقلي إنزل بنفسك لبنان وإفتحلي مسرح وأروح اعمل كده بدون اللجوء لفكرة " المتعهد "

   وتابع  في لقاء خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" في حلقة خاصة عن الفنان الراحل سمير غانم قائلاً : " أخدنا مسرح في لبنان فوجئت  بمخرج  زميل  شاب  إسمه محمود ابو جليلة جاي يقول لى.

   فيه واحد تحت عند الشباك بيقلي عاوز أخد حفلة العرض المسرحي كلها لوحدي.. قال لزميلنا عاوز أتفرج على سمير غانم لوحدي وسألني إيه رأيك؟ :قلتله لا طبعاً روح قله .. رجع قلي  الراجل عارض 25 ألف دولار  ثمن الحفلة بأكملها شريطة أن يشاهد سمير غانم بمفرده "

   واصل: "قلي المخرج طيب إعرض على سمير غانم ولما عرضت عليه الفكرة  وقع من الضحك وقال : يعني إيه أعرض ليه لوحده ؟ طيب مارحله البيت أحسن ".

    أكمل: "رغم ذلك فوجئنا بالإدارة بتقلنا إن فيه شخص إشترى تذكرة بقيمة " 20 ألف دولار "فلما نزلت الصالة لقيته قاعد إنتظرت لما دخل الغرفة وقلتله ماينفعش.. قلي: أنا تذكرتي ثمنها 20 ألف دولار ده سمير غانم وده ثمن  غالي إني أتفرج عليه ده قيمة سمير غانم ... فرجعت لسمير غانم وقلتله قلي: هوا عاقل؟   قلتله آه فطلب يشوفه  وشكره  وقله ماينفعش  لكن الرجل أصر واقسم كثيراً أن دي لازم تبقى ثمن تذكرة سمير غانم وقال  لو ماقبلتوش همشي".

   أتم:  وقتها الراحل قال خلاص وأخد الفلوس وقام بتوزيعها كاملة على عمال وجميع العاملين في المسرح والموظفين والكومبارس وإعتبرها هدية لهم ". 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق