يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مميزات وخصائص Android 12 بعد الإعلان رسميًا عن الإصدار التجريبي

2021-06-03 18:43:00 تكنولوجيا ...









أعلنت جوجل رسميًا عن الإصدار التجريبي الأول، من نظام التشغيل Android 12. خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمر Google I/O 2021 الذي اقامته يوم الثلاثاء. هذه هي المرة الأولى منذ عام 2014 التي تُعدل فيها Google تصميم الواجهة. مما يضفي لمسة جمالية على واجهة Android 12. يشتمل Android 12 على العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك خيارات الخصوصية الجديدة والأداء الأفضل وعمر البطارية.
اعتادت Google على ربط إصدار الإصدار الجديد من Android بإطلاق أحدث هاتف Nexus أو Pixel ، على الرغم من ابتعاد الشركة عن هذا النمط في السنوات الأخيرة.
تم طرح الإصدارين الأخيرين من Android في أوائل سبتمبر . Android 10 في 3 سبتمبر 2019 و Android 11 في 8 سبتمبر 2020. (لم تصل أحدث هواتف بكسل إلا بعد شهر في كلتا الحالتين).


ومع ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن يصل Android 12 أيضًا في سبتمبر من هذا العام ، على الرغم من أن Google لم تحدد موعدًا رسميًا. يشير الجدول الزمني المنشور على موقع مطور الشركة إلى إصدار في نهاية الربع الثالث من عام 2021 – أي نهاية سبتمبر.
في 18 فبراير ، أصدرت Google أول معاينة للمطورين من نظام Android 12 . يأتي معه الكثير من الميزات الجديدة التي تركز على المطور ، بما في ذلك استقرار النظام الأساسي. حيث تعمل Google على نظام Android 12 مستقرًا بحلول أغسطس 2021.
اعتبارًا من 18 مايو ، أصبح الإصدار التجريبي الأول من Android 12 متاحًا للعديد من الأجهزة ، بما في ذلك Pixels.
مميزات Android 12
إعادة تصميم واجهة المستخدم
يُعد أكبر تغيير في نظام Android منذ عدة سنوات مع Android 12. حيث يأتي مع واجهة مستخدم جديدة بالكامل رائعة ومثيرة بتصميم Material You UI . يستخدم التصميم الجديد ألوانًا مميزة من ورق الحائط الخاص بك للحصول على مظهر خفيف ومظهر أكثر توحيدًا. هناك تغييرات على مركز الإشعارات والإعدادات السريعة أيضًا.
على وجه التحديد ، ستحصل على عناصر أكبر وأكثر استدارة في مركز الإشعارات. يصف Google هذا المظهر بأنه “أكثر سهولة ومرحة” .
تحسينات الإعدادات السريعة
عند الحديث عن الإعدادات السريعة ، يتيح لك Android 12 القيام بالكثير من الإعدادات، بما في ذلك الوصول إلى Google Pay وعناصر التحكم الرئيسية للأجهزة المتصلة. في الواقع ، تدعي Google أنه يمكنك التحكم “في نظام التشغيل بأكمله بضغطة واحدة “.


طريقة جديدة لتشغيل مساعد Google
في الفترة التي سبقت إصدار Android 12 ، سمعنا أن Google تخطط لإضافة طرق أخرى لتنشيط مساعدها الرقمي بخلاف قول “مرحبًا ، Google”. أكدت Google أن الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية يؤدي الآن إلى تشغيل مساعد Google.
أداء أفضل وكفاءة أفضل للطاقة
بفضل التحسينات التي تمت ، تقول Google إن Android 12 أكثر مرونة وسرعة. على وجه التحديد ، تدعي Google أنها قللت من وقت استجابة وحدة المعالجة المركزية اللازمة لخدمات النظام الأساسية بنسبة تصل إلى 22٪. والاستخدام من النوى الكبيرة بواسطة خادم النظام بنسبة تصل إلى 15٪. يُمكن أن يؤدي هذا إلى سرعة في الاستجابة في الاستخدام اليومي بالإضافة إلى عمر أطول للبطارية.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق