يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

سامسونج تُطلق تلفزيونات Neo QLED أول أجهزة مخصصة للألعاب

2021-06-03 18:38:47 تكنولوجيا ...









النقاط الكمية في تلفزيونات QLED
تتراوح أقطار تلك النقاط الكمية متناهية الصغر بين 2 و 10 نانومتر. (كل 1 مليمتر يحتوي على مليون نانومتر). تنتج هذه النقاط الكمية ألوانًا مختلفة اعتمادًا على أحجامها. على سبيل المثال النقاط الأصغر تركز على اللون الأزرق بينما النقاط الأكبر تركز على اللون الأحمر.
تنتج هذه النقاط ألوانًا مختلفة من الضوء اعتمادًا على حجم الجسيمات . وكلما زاد الحجم زادت درجة اللون الأحمر؛ وكلما صغر الحجم، زادت درجة اللون الأزرق. إذًا فهي قادرة على إصدار الضوء الملون بدقة لأن أحجام الجسيمات تتغير بسرعات المستوى الكمي، مما يؤدي إلى انبعاثات ضوئية دقيقة وفعَّالة.
المعالج
تستخدم تلفزيونات سامسونج Neo QLED معالج Neo Quantum الخاص مع قابلية تطوير متقدمة. باستخدام ما يصل إلى 16 شبكة عصبية، تم تطوير كل منها على تقنيات الترقية الذكية ودعم التعلم العميق ، يمكن للمعالج Neo Quantum Processor تحسين جودة الصورة لإخراج الصور بدقة 4K و 8K.
التصميم
تتميز أجهزة تلفزيون 2021 Samsung Neo QLED 8K بتصميم Infinity One الجديد مع شاشة بلا حواف تقريبًا. يمكن تخزين Slim One Connect Box لإدارة الأسلاك بعيدًا في الجزء الخلفي من التلفزيون.


أجهزة سامسونج التى حصلت على Gaming TV Performance
حصلت أربعة طرازات من تشكيلة تلفزيونات 2021 Neo QLED من سامسونج وهي QN900 ، QN800 ، QN90 ، QN85 – على الشهادة ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن الشركة.
تم منح تلفزيونات Neo QLED شهادة التميز “Low Input Lag” والتى تعكس الأداء المتغير للعبة من تأخر إدخال أقل من 10 مللي ثاني بالإضافة الى تقنية HDR مع درجة سطوع أعلى من 1000 شمعة / المتر المربع.
ما هي Low Input Lag ؟
خضع كل جهاز من أجهزة التلفزيون لعملية اختبار صارمة . وحصل في النهاية على الشهادة بأقل من 10 مللي ثانية من تأخر الإدخال . و يشير تأخر الإدخال إلى الفترة الزمنية من إرسال إشارة كهربائية من لوحة اللعبة إلى وقت عرضها على الشاشة. سيوفر التلفزيون مع تأخر إدخال أقل للاعبين تجربة ألعاب أكثر روعة.


تقنية HDR في الشاشات 
تُدعم أجهزة تلفاز سامسونج تقنية HDR ، التى تعمل على توفير تجربة مشاهدة أكثر سطوعًا واشراقًا. والمشاهد المظلمة أكثر قتامة، ليظهر في النهاية صورة واضحة مع تباين أفضل.
مميزات تلفزيونات Neo QLED 
بغض النظر عن تأخر الإدخال المنخفض، ودعم تقنية الـ HDR مع سطوع أعلى من 1000 شمعة . فإن تلفزيونات Neo QLED من سامسونج تعكس أيضًا عددًا من ميزات الألعاب الجديدة والمثيرة، تتمثل في:-
توفر تلفزيونات Neo QLED من سامسونج تفاصيل أكثر دقة وألوانًا سوداء أعمق وتعبيرًا لونيًا مذهلاً . بسبب حجم اللون بنسبة 100% والتحكم في الإضاءة الخلفية 12 بت.


يوفر Wide Game View و Game Bar ، كلاهما الأول من نوعه في الصناعة ، تجربة مشاهدة أوسع مع 21: 9 و 32: 9 ، والقدرة على التحقق بسرعة من مجموعة متنوعة من معلومات الألعاب.
توفر تلفزيونات Neo QLED من سامسونج حركة ألعاب سريعة بمعدل تحديث 120 هرتز مع +Motion Xcelerator Turbo ، حتى أثناء اللعب بواجهة مستخدم ثابتة.
قامت سامسونج أيضًا بتحسين التجربة الصوتية من خلال الصوت المحيطي القائم على الذكاء الاصطناعي وصوت تتبع الكائنات (+OTS ) ، مما يوفر تجربة ألعاب غامرة.
عوامل الآمان
لاشك أن سامسونج واحدة من أكثر الشركات التى تهتم بـ مستخدميها، بداية من توفير منتجات بجودة عالية تلبي احتياجات المستخدمين لسنوات طويلة، على رأسها أجهزة التلفاز وخاصة طرازات QLED . التى تتميز بتقنيات متقدمة تعمل على زيادة العمر الافتراضي . و تعزز قدرتها التشغيلية لساعات أطول مقارنة بالأجهزة الأخرى، مع الحفاظ على جودة الصورة المتميزة لأوقات طويلة.
لم تغفل سامسونج عن الاهتمام الدائم بعوامل الأمان ، حيث اتخذت سامسونج خطوات إضافية لضمان حماية أجهزة التلفزيون وحماية مستخدميه من أي مخاطر بيولوجية ضوئية لتصبح أول أجهزة تلفاز تحصل على اعتماد الصناعة المعززة للأمان.


في الختام
كالعادة تتفوق سامسونج على نفسها، وتُقدم مجموعة تلفزيونات QLED بتصميم مبتكر ورائع ، جعلت منه الخيار الأول للمستخدمين حول العالم. مع عوامل آمان وسلامة عالية جدًا لتتناسب الأجهزة مع جميع أفراد الأسرة. بالإضافة الى حرصها الشديد على تقديم منتجات بجودة عالية. تُحقق معايير الوقاية من حالات تطبع الصورة والاحتراق وارتفاع درجات حرارة التى تتسبب في تلف الأجهزة. عززت سامسونج من مكانتها الرائدة في سوق اجهزة التلفاز، لإبتكارها الدائم واعتمادها على أحدث التكنولوجيا ، و اهتمامها بالجودة والمتانة.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق