يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

جدول امتحانات الثانوية العامة

2021-06-03 17:58:22 التعليم و الجامعات ...









إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل فى مؤتمر صحفى

 

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة سوف تعقد مؤتمرا صحفيا يذاع على القنوات المصرية في تمام الساعة الثانية من عصر يوم السبت 5 يونيو 2021 لإعلان جداول امتحانات الثانوية العامة والامتحان التجريبى الثالث، وللرد على كل الاستفسارات الخاصة بالثانوية العامة لهذا العام.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تابع الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، موضحا أن امتحانات الثانوية العامة بمثابة هاجس، موضحا أن امتحان الثانوية العامة هذا العام سيتم بطريقة مختلفة تعتمد على الفهم والاستيعاب.

وأوضح فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء أن وزير التربية والتعليم سيعرض الأسبوع القادم تفاصيل امتحانات الثانوية العامة وطريقة التصحيح للامتحانات.

 

ومن جانبه، قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن جوهر التطوير بالمنظومة التعليمية هو تغيير طريقة الامتحانات والاسئلة، موضحا أن التصحيح سيكون الكترونى لضمان عدم دخول العنصر البشرى فى التصحيح. وأشار فى مؤتمر صحفى، إلى أنه سيكون هناك مزج بين الحلول الرقمية والورقية للقضاء على المخاوف الناتجة من الشبكات، باعثاً برسالة طمأنة لأولياء الأمور.

 

المصدر : اليوم السابع، الخميس، 03 يونيو 2021 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق