يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

كيف تدرس بطريقة تخليك تجيب معدل عالية 95% في التوجيهي

2021-06-02 19:05:44 دروس تعليمية ...










هناك 9 طرق للدراسة الصحيحة للتوجيهي ، منها :

1- دراسة المواد اليومية مع أخذ استراحة واحداً في الأسبوع. 2- مشاهدة التلفاز ، أو الخروج مع الأصدقاء أو العائلة ، ولكن في أوقات محددة للاستراحة و الإطالة في العمل ذلك.

3- قراءة الدرس بشكل سريع ثمّ قراءته ، بإمعان مع التركيز على النقاط والعناوين الرئيسية ، لتسهيل عملية الحفظ. 4- وضع خط تحت العناوين والنقاط المهمة في الدرس وقراءتها أكثر من مرة حتّى يتمّ حفظها. 5- الموازنة بين الحفظ والفهم في المراجع الموجودة في المادة كما هي. 6- الاسترعاء بالملخصات لتسهيل عملية النقطة في المادة.

7- وضع أسئلة بعد الأسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة الموجودة في الاسئلة التالية. 8- تسميع الدرس شفهياً ، وهي خطوةٌ مهمة لترسيخ المعلومات في الذهن ، وكذلك تسميعه ، يفضل التسميع مع الدرس ليتأكد من الطالب على الحفظ. مراجعة الدرس مباشرة قبل التعديل الذي يليه فالمراجعة بانتظام تجعل من الصعب نسيان المادة. 9- تكرار دراسة المادة فترات متقاربة وعدم ترك مادة دون مراجعتها أسبوعيًا.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق