يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مواصفات جهاز Dill ci7

2021-06-02 18:55:56 تكنولوجيا ...









كمبيوتر ديل .. كمبيوتر مكتبي Dell Ci7 معالج انتل i7 .. رامات 4 جيجا DDR4

هذا الجهاز كمبيوتر مكتبي Dell Ci7 يشمل الشاسيه فقط والمكونتات الداخلية ولا يتوفر الشاشة المتوفرة والعلامة التجارية هي Dell ، الماذر بورد في الجهاز يدعم بروسيسور انتل التشغيل هو فري دوس ، الشاسيه من القرص الصلب أو الهارد هو 1 تيرا ، الذاكرة العشوائية ، أو الرامات في الجهاز 4 جيجا ، سرعة المعالج CPU: 3.60 جيجاهيرتز ، كيسة فقط لا يشمل الشاشة نوع الشاسيه (الشاسيه) تاور ، كارت الشاشة داخلي واحد انتل.

♥ قدرات جهاز كمبيوتر Dell Ci7:

  الجهاز رائع وكيسة ممتازة و قوية مجهزة بمعالج i7 و 4 ذاكرة القراءة فقط ، وهو قادر على القيام بالكثير من العمل ،

  مواصفات قطعة الأرض.

  يتميز كمبيوتر ديل بالقوة و المكونات الأصلية الممتازة للاستخدام اليومي للأعمال و الفيديو و الموسيقى و يمكن استخدامه في الوسائط الآخرى، كما يتمتع بالقدرة على اللعب و تقديم أداء رائع في الألعاب الحديثة .

  معالج الكمبيوتر قوي من الجيل الثامن انتل كور آى 7 أحدث المعالجات في هذه الفئة السعرية إنتل كور i7-8700، 3.20 غيغاهرتز وحدة المعالجة المركزية

  رامات الجهاز 4 جيجابايت من نوع DDR4 للجرافيك والألعاب القوية.

  وبالنظر لكارت الشاشة الداخلي هو مدمج المعالج وهو معالج Intel® UHD Graphics 630

  بإمكانه تشغيل الكثير من الألعاب القوية خاصة لعبة ببجي وغيرها من الألعاب مثل بيس 2020.

  واذا نظرنا للجسم الخارجي آو الشاسيه يحمل اسم ديل مصنع بالجودة والكفاءة العالية عالميا .. الحجم الأكبر يوفر راحة كبيرة للمكونات الداخلية.

  إذا نظرنا لأبعاد الجهاز (كمبيوتر مكتبي Dell Ci7) سوف نجدها المتعارف عليها الطول × العرض × الارتفاع: 35 × 15.4 × 27.4 سم.

♥ شاسيه  كمبيوتر مكتبي Dell Ci7:

  شكل الشاسيه مكتبي Dell Ci7 عصري وصاحب لون جذاب باللون المفضل باللون


الرمادي ، باللون الأصفر ، كبير الحجم ، المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكن أن تلعب دورًا في المهام اليومية الكبيرة ويمكن أن الألعاب الحديثة.

  معالج الجهاز القوي من انتل وهو وحدة المعالجة المركزية إنتل كور i7-8100 و 3.20 جيجاهرتز هذا معالج رباعي النواة يقوم بمعالجة المهام بشكل دقيق وسريع وكما ذكرنا هو معالج قوي يستطيع تشغيل كافة الألعاب القوية والحديثة دون أن تواجه مشاكل التهنيج واللاج .

  إذا نظرنا إلى كارت الشاشة المدمجة (Intel® UHD Graphics 630) وهي رسومات ، وهي رسومات تشغيل الجرافيك العالي مع الألعاب وهو رائع ولكن كنا نفضل أن يدعمه كارت شاشة خارجي آخر من AMD أو نيفيديا GTX سوف يصبح كمبيوتر ديل خارق.

  ذاكرة الوصول العشوائي في كمبيوتر ديل هي 4 غيغابايت DDR4-2666 SDRAM يوجد في هذه الماذر 4 أماكن، يمكنك تثبيت العديد من بطاقات ذاكرات العشوائية عن طريقة المنافذ متعددة على اللوحة الأم .

  رامات كمبيوتر ديل من المكونات الأساسية والذاكرة العشوائية وهى آلتي تأتي من نوع DDR4 على سرعة معالجة أعلى من الجيل السابق الذي كان من نوع DDR3، هذه الرامات الجديدة تأتي بسرعات جديدة تصل إلى 50٪ عن الجيل القديم.

  ذاكرة التخزين في كمبيوتر ديل آو القرص الصلب هو 1 تيرابايت، وهو الذاكرة الداخلية للجهاز يمكنك توسيع هذه الذاكرة كما تشاء رغم أننا نظن أنها ذاكرة مناسبة في هذا السعر تتم عملية التوسعة عن طريق الاستبدال أو تريكب جهاز تخزين خارجي .

♥ المنافذ في كمبيوتر ديل Ci7:

  المنافذ التي تتواجد على هيكل شاسيه كمبيوتر ديل ، التفاصيل في التوصيلات الأمامية والخلفية في الجهاز.

لقد  وجد نفسه في الفضاء الخارجي.

  يمكنك أيضًا توصيل 4 أجهزة للشحن أو فلاشات من خلال منافذ usb المتواجدة في الواجهة الأمامية على

  يمين علامة الجهاز كمبيوتر ديل.

  يوجد عدد 2 منافذ USB 2.0 (واحد مع Powershare)

  1 × منفذ USB 3.1 Gen 1

  1 منفذ USB 3.1 Gen 2 من النوع C مع Powershare

  1 × PS / 2 منفذ لوحة المفاتيح

  1 × PS / 2 منفذ الماوس

  2 × ديسبلايبورتس

  منافذ 4 منافذ USB 3.1 من الجيل الأول

  2 منافذ USB 2.0 Gen 1 Gen

  فتحات بطاقة PCIe 2.

  ويوجد أيضًا منفذ تسلسلي

  ومنفذ RJ-45

  فتحات الهوائيات اللاسلكية

  منفذ لكابل اتصال الطاقة

؛  الجهاز يأتي بنظام تشغيل فري دوس يدعم نظام التشغيل ويندوز 10 إصداراته حتى: Windows 10 Professional 64 bit

  ويفضل استخدام هذا الإصدار الأخير من الإصدار الأخير من نظام التشغيل.

♥ مميزات  كمبيوتر مكتبي Dell Ci7:

  يوفر معالج Intel من الجيل الثامن أداءً

  يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي DDR4، لجهاز كمبيوتر مكتبي ديل Ci7 وهي ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت تتكيف مع هذا المعالج وتعمل كعامل إيجابي في الألعاب ، في أي وقت عن طريق الفتحات أو المنافذ على اللوحة الأم وهي أقوى مع الجيل الجديد من الفروع .

  أسرع وحدة المعالجة المركزية الألعاب لديها من الجيل الثامن ويملك العديد من الوحدات لسرعة المعالجة آلتي يمكن آن تزيد من وتيرة التشغيل - الأساسية i7-8700، ملك إنتل في العام الماضي، لا يزال لديه أداء ممتاز ويمكن تسجيل في 5 غيغاهرتز مع تبريد جيد ويتحمل ساعات العمل الطويلة. حلقًا محملًا بالأنواع السابقة ، حروفها السابقة ، حروفها على نفس اللوحات الأصلية.

  يدعم الكثير من الألعاب فضلا عن حقيقة أن i7 - 8700K يعتمد على البرامج والبرامج الثابتة. لا تزال بحاجة إلى إحضار جهاز التبريد الخاص بك ، على عكس وحدة المركزية Intel من الجيل التاسع.

  في الاداء العام تحتل كور i7-8700K المرتبة الثالثة، خلف المعالجات الأعلى في الفئة السعرية سترى هذا الفرق فقط إذا كنت تقوم بتشغيل بطاقة رسومات من المستوى الأعلى ، على الأقل GTX 1080 تي، مع 1080 بكسل. سواء كنت تلعب بسرعة 1440p أو 4k ، فإن وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك ويقبل هذا التحديث.

  يدعم باقة من الألعاب الحديثة مثل بيس 2019 وببجي وكول تشغيل جميع المحاكيات لتشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر ، وهو رائع في برامج الأندرويد ، والبرامج التي تحتاج إلى تطوير وتشغيل الألعاب ، وغيرها من البرامج التي تحتاج إلى معالج ، كما يدعم الجهاز العمل على مجموعة أدوبي بأحدث إدار لها دون أي معوقات أو تهنيج.

♥ معلومات عن المنتج:

  العلامة التجارية: ديل

  اللون: اسود

  نظام التشغيل: فري دوس

  سعة القرص الصلب: 1 تيرابايت

  حجم الذاكرة: 4 جيجابايت

  سرعة الـ CPU: 3.60 جيجاهيرتز

  عائلة المعالج: انتل كور اي 7

  الشاشة: لا

  نوع: برج كمبيوتر

  ذاكرة كرت الشاشة: مشترك - داخلي
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق