أفضل 10 شركات مصنعة للسيارات في العالم

2021-06-16 10:06:09 مال و أعمال ...






أصبحت السيارات جزءًا لا يتجزأ من المجتمع الحديث ، ويبحث المستهلكون باستمرار عن سيارات موثوقة توفر لهم عامل الأمان أثناء التنقل ، وكما ذكر موقع Business Insider ، غالبًا ما يتم الحكم على موثوقية السيارة من خلال سمعتها التجارية.
ونظرًا لأن العملاء عادة ما يتجهون إلى الشركات الكبرى عند اتخاذ قرار شراء سيارة ، فقد صنف الموقع أفضل 10 شركات لتصنيع السيارات في العالم ، بناءً على عدد السيارات التي بيعت كل شركة على مستوى العالم في عام 2018.
أفضل 10 شركات سيارات في العالم:

1- شركة BMW:
هي العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم ، ألمانية الصنع ، وتعني باللغة الألمانية "Bayerische Motoren Werke" ، أي مصنع محركات بايرن ، وهي ولاية ألمانية عاصمتها ميونيخ.
2- شركة mercedes benz:
إحدى ماركات السيارات المصنعة في ألمانيا ، ويعود اسم العلامة التجارية إلى اسم ابنه ، "إميل جيلينك" ، منظم السباقات السابق للشركة ، والذي أطلق عليها اسم "مرسيدس جيلينك" ، وجاء النجمة الثلاثية من فكرة الاستخدام الثلاثي في ​​البر والجو والبحر.


3- شركة volks wagen:
من أشهر أنواع السيارات وشعاراتها المميزة ، فولكس فاجن هي أيضًا علامة تجارية ألمانية شهيرة ، وتم إطلاقها عام 1937 ، وتعني باللغة الألمانية لغة الناس.
4- شركة porch:
يبدو أن مصنعي السيارات الألمان هم أصحاب قائمة أشهر أنواع السيارات في العالم. هذه علامة تجارية ألمانية إضافية ، وسميت "بورش" نسبة إلى مؤسس الشركة ، فرديناند بورش ، مهندس نمساوي ، وهي شركة ألمانية متخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة.
5- شركة audi:
تنتمي هذه العلامة التجارية الألمانية إلى مجموعة فولكس فاجن ، وقد سميت بهذا الاسم نتيجة ترجمة اسم مؤسسها "أوغست هورش" إلى اللاتينية.
6- شركة opel:
من بين مصنعي السيارات الألمان ، سميت على اسم مؤسسها آدم أوبل.


7- شركة ferrari:
من أشهر العلامات التجارية الإيطالية في صناعة السيارات الرياضية ، الشركة التي انطلقت عام 1947 ، سميت على اسم مؤسسها "فيراري إنزو".
8- شركة jaguar:
هي شركة بريطانية لتصنيع السيارات ، تابعة لمجموعة لاند روفر ، والتي تعني النمر الأسود ، ومملوكة لشركة تاتا الهندية منذ عام 2008.
9- شركة dodge:
تم إطلاق هذه الشركة في القرن العشرين في الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد أسسها الأخوان هواريس وجون دودج ، وتتميز بالعلامة التجارية الشهيرة لرأس الكبش.
10- شركة cadillac:
سيارة أمريكية أخرى ، من بين أشهر السيارات في العالم ، تم إطلاقها في عام 1902 ، وكانت تتويجًا للفرنسي "أنطوان لومي كاديلاك" مكتشف مدينة "ديترويت" المعروفة بعاصمة السيارات.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق