أفضل 10 شركات هواتف في العالم

2021-06-16 09:15:26 مال و أعمال ...






 في الوقت الحاضر ، يهتم الناس كثيرًا بالهواتف الذكية لأنها تعتبر من أهم الأشياء الموجودة هناك ، ومع انتشار الميزات والابتكارات الجديدة كل يوم ، تتنافس الشركات العالمية التي تمتلك أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية من حيث الدقة. التصميم والمعالجات وأيضاً المنافسة من خلال المظهر الأنيق الذي يجذب المشتري ، والآن سنتعرف على ترتيب الهواتف من حيث الجودة في الآتي:
1- شركة Samsung:
سامسونج هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف المحمولة وتسعى دائمًا لتحسين إمكانيات المنتج الذي تقدمه من خلال البحث والتطوير الشامل ، وقد وسعت سامسونج منتجاتها للهواتف الذكية بنقاط أسعار مختلفة. رعاية ميسورة التكلفة لتلبية احتياجات الهاتف للجميع ، تشتهر Samsung أيضًا بخط هواتفها ، Samsung Galaxy ومنتجاتها الرئيسية مثل: Galaxy note 20 و Samsung Galaxy s20edge Ultra.
ومن الجدير بالذكر أن سامسونج أنشأت مؤخرًا واجهة OneUi لهواتفها الذكية التي تعمل بنظام Android ، كما دخلت سامسونج في شراكة مع شركات الصوت مثل: AkG و Dolby ؛ لتوفير صوت عالي الجودة ، تبلغ حصة سامسونج في السوق حوالي 22٪ ؛ وهذا يجعلها واحدة من أقوى العلامات التجارية للهواتف الذكية في السوق.


2- شركة Huawei: تعد Huawei من أفضل مراكز الابتكار في العالم ، حيث تحتل المرتبة الثانية في ترتيب شركات الهاتف العالمية من حيث الجودة بحلول عام 2021. في عام 2016 ، استثمرت Huawei 14٪ من إيراداتها في البحث والتطوير ، وتعمل Huawei في أكثر من 170 الدول. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز للشركة تطوير نظام التشغيل الخاص بها ؛ والتي يمكن أن تظهر إمكاناتها في سوق الهاتف المحمول.
أصدرت Huawei العديد من طرازات الهواتف الذكية التي قد تتوقعها كثيرًا ، والتي تحتوي على كاميرا رباعية مع ميزات تجعلها الأفضل في عالم الهاتف المحمول ؛ عززت هذه الابتكارات مكانة الشركة كعلامة تجارية عالمية للهواتف الذكية ، مع توقعات عالية للتصوير المحمول.
3- شركة Xiaomi: 
إنها أكبر مصنع للهواتف الذكية المحمولة ، ومن بين العلامات التجارية الكبرى لسلسلة Xiaomi Redmi و Mi و Poco ، اكتسبت شهرة وثقة من ملايين المستهلكين ، وقد خلقت Xiaomi قيمة لعلامتها التجارية أثناء العمل على التركيز على أحدث التقنيات والابتكار.
الجدير بالذكر أن شاومي تحتل المرتبة الثالثة في أكبر مصدر للهواتف الذكية ، حيث باعت الشركة حوالي 47.1 مليون جهاز في الربع الثالث من عام 2020 ، بزيادة عن العام السابق بنسبة 45٪.
تتواجد الشركة أيضًا في البرازيل والهند والصين وتركيا وسنغافورة ، لذلك تمكنت Xiaomi في عام 2017 من تأمين مكان في أفضل شركات الهواتف الذكية في العالم.
4- شركة Apple:
تمتلك Apple قاعدة عملاء ضخمة لتقديم منتجات ذات تصميمات وميزات فائقة ، وأصبحت العلامة التجارية الأكثر شعبية لإرضاء الناس في جميع أنحاء العالم ، حيث احتلت المرتبة الرابعة في شركات الهاتف العالمية من حيث الجودة.
آبل أيضًا لها حضور عالمي في أكثر من 22 دولة مع أكثر من 500 متجر تجزئة ، كما أن الشركة معروفة بالمواصفات العالية التي تقدمها ، حيث أن iPhone أنيق وبسيط ومنتج مميز جدًا للشركة.
في عام 2007 ، أصدرت الشركة الجيل الأول من iPhone ، والجيل القادم من iPhone يمتلك أيضًا كاميرا متطورة ثلاثية العدسات مع أقوى شريحة وتعتبر الأذكى في أي هاتف ذكي.


5- شركة Oppo: 
أطلقت شركة Oppo مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التي تستهدف تلك الفئة في فئة السعر المنخفض ، وصولاً إلى شرائح العملاء الأثرياء ، كما أنشأت Oppo أساسًا متينًا لعلامتها التجارية ، على الرغم من تخلفها في سوق الهواتف الذكية ، إلا أن الحملات التسويقية الذكية جعلت من الشركة واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة.
أطلقت شركة Oppo مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التي تستهدف تلك الفئة في فئة السعر المنخفض ، وصولاً إلى شرائح العملاء الأثرياء ، كما أنشأت Oppo أساسًا متينًا لعلامتها التجارية ، على الرغم من تخلفها في سوق الهواتف الذكية ، إلا أن الحملات التسويقية الذكية جعلت من الشركة واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة.
6- شركة Vivo: انضمت الشركة إلى Vivo smartphones في عام 2018 ، بحصة سوقية عالمية تبلغ 10.7٪ ، ومن خلال الترويج من قبل المشاهير ، دفعت الشركة مبالغ كبيرة من المال ، بالإضافة إلى الترويج لنفسها من خلال الإعلان ورعاية العلامة التجارية ؛ مما جعلها تنافس العديد من شركات الهواتف الذكية مثل Apple و Samsung و Oppo.
تتوفر هواتف Vivo الذكية في أكثر من 100 دولة حول العالم ، ولديها 6 مراكز بحث وتطوير ، والتي أصبحت الراعي الرسمي لكأس العالم 2018 و 2022.
7- شركة Realme: 
هي علامة تجارية مسجلة لشركة Oppo الضخمة ، وبعد إطلاق هواتف Realme الذكية ، أثارت إعجاب العديد من مستخدمي وظائف Android ، حيث تتمتع الهواتف الذكية بوظائف كاميرا متقدمة للغاية ، كما تتمتع أيضًا بضبط تلقائي للصورة عالي السرعة وتحسينات لتحسين الاتصال والصورة. ذكي ومميز وقوي.
8- شركة Lenovo:
على مر السنين ، حققت Lenovo حضورًا عالميًا في أكثر من 160 دولة ، ونمت الشركة لتصبح واحدة من أفضل شركات الهواتف الذكية المحمولة. كما أطلقت الشركة نماذج تحسين شعار الشركة "الفرق أفضل".


9- شركة ZTE:
تتميز هواتف ZTE بهواتف ذكية محمولة بأسعار معقولة ، بالإضافة إلى أجهزة لوحية ، إلى جانب عدد كبير من الشبكات ومعدات الاتصال ، حيث إن الهواتف الذكية التي تقدمها ZTE مدرجة تحت علامة OEM التجارية في العديد من دول العالم ، وهي تستحق ذلك. الجدير بالذكر أن ZTE حققت تواجدًا قويًا في أكثر من 140 دولة بفضل التسويق الذكي والتوزيع الواسع والإعلان الرائع.
10- شركة Alcatel Lucent:
في عام 2016 ، استحوذت Nokia على Alcatel Lucent ، لكنها لا تزال تحت علامة Alcatel التجارية ، مع سلسلة One Touch ، وهي مجموعة من الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها على نطاق واسع ، وقد جذبت المواصفات والجودة العديد من المستخدمين.
حيث تهدف Alcatel إلى فئة سعر متوسط ​​الميزانية ، وهذا واضح مع هاتف Alcatel 3L الذي تم إصداره مؤخرًا ، فقد جاء بميزات غير مكلفة وسعر متوسط ​​في معظم المتاجر.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق