كن مهذبًا لضيوفك

2021-06-14 01:17:02 منوعات ...











سواء كان ذلك تجمعًا صغيرًا لأفراد العائلة أو دعوة موجهة للأصدقاء والجيران ، يمكن للترفيه أن يتخذ أسلوبًا غير رسمي مبهج عندما يتم في الهواء الطلق. 

أضف تطورًا فوريًا إلى جو غير رسمي مع هذه النصائح المسلية والشواء المضمونة لإبهار كل ضيف.



كن مهذبًا لضيوفك

تأكد من ملاحظة أي قيود غذائية أو حساسيات وقم بإعداد خيارات بديلة. 

استعد للأمام. اقطع اللحوم والخضروات ، واضبط المائدة ، وقلّب السلطة قبل وصول الضيوف. سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت للاسترخاء والاستمتاع بصحبتك. 



خلق أجواء

تبدو أواني الطعام البيضاء دائمًا مناسبة وتتناسب بشكل جيد مع قطع تحضير وتقديم غير رسمية مزدوجة المهام ، مثل ألواح التقطيع الخشبية الريفية لتناول وجبة في الهواء الطلق.

أضف أناقة فورية إلى لقاءك غير الرسمي بالزهور. ما عليك سوى تقليم بعض السيقان من الحديقة وترتيبها في أكواب أو أوعية. 

قدم بضع زجاجات مختلفة من النبيذ على الطاولة لبدء محادثة رائعة. أفضل أنواع النبيذ التي يتم تقديمها هي تلك التي تتناسب جيدًا مع جميع أنواع الطعام ولا تتطلب شيخوخة إضافية بمجرد شرائها. على سبيل المثال ، نبيذ ريوجا ، أحد أقدم وأشهر أنواع النبيذ في إسبانيا ، يشمل الأحمر والبيض والورد في جميع الأسعار ، ليكون جاهزًا للشرب عند الشراء ويكمل اللحوم والأسماك والخضروات.



الكفاءة هي المفتاح

لتسريع وقت الشواء ، قم بطهي الدجاج واللحوم الحمراء والبطاطس والجزر جزئيًا وأطعمة أخرى بطيئة الطهي في الفرن أو الميكروويف. عند الشواء ، إذا كنت بحاجة إلى أكثر من درجة حرارة للطهي ، قم بتجميع بعض الفحم على جانب واحد لإنشاء قسم ساخن ونشر الفحم على الجانب الآخر للحصول على قسم أكثر برودة.

جريل سمارت

عند شوي الطعام على أسياخ ، قطعي القطع إلى قطع كبيرة جدًا بحيث لا تسقط من خلال الشبكة. أو لسهولة التنظيف ، ضع في اعتبارك استخدام عبوات رقائق لشواء حلقات البصل وشرائح الكوسة والكوسا أو حتى حلقات الأناناس.

عند دهنها بالدهن ، استخدم فرشتين - واحدة خضراء وواحدة حمراء. استخدم الفرشاة الخضراء لدهن اللحوم النيئة. بمجرد أن يبدأ اللحم في الطهي ، قم بالتبديل إلى الفرشاة الحمراء لمواصلة العملية. هذا سوف يساعد على تجنب التلوث.





















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق