يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

طرق لإطعام أسرتك بطرق مريحة وسريعة

2021-06-14 01:13:49 منوعات ...







إذا كنت مشغولًا مثل معظم الأشخاص ، فأنت دائمًا تبحث عن طرق لإطعام أسرتك بطرق مريحة وسريعة ولكنها ليست باهظة الثمن. جرب الاقتراحات التالية:



1. طبخ عدة وجبات في الأسبوع في وقت واحد. قد يستغرق الأمر بضع ساعات من وقتك مقدمًا ولكنك ستؤتي ثمارها على المدى الطويل عندما تعود إلى المنزل كل مساء وتتناول وجبة جاهزة للأكل في فترة زمنية قصيرة. جرب طهي الشواء واستخدام جزء منه كوجبة رئيسية ثم استخدم البعض للسندويشات أو لحم البقر ستروجانوف أو كجزء من القلي السريع. قم بقلي عدة أرطال من الهامبرغر وصنع طبق خزفي ولحم تاكو وفلفل حار لتجميدها لاستخدامها في وقت لاحق من الأسبوع.

2. بعد عودتك إلى المنزل من محل البقالة ، قم بتنظيف جميع الفواكه والخضروات التي يمكنك تنظيفها. عندما يحين وقت الوجبة ، كل ما عليك فعله هو طهيها أو إضافتها إلى سلطة أو حساء.

3. احصل على أفكار من برامج الطهي على التلفزيون هناك عروض رائعة توضح لك كيفية تحضير وجبة صحية في وقت قصير.

4. تطوير ملف وصفة دوار. إذا تعثرت في فكرة الاضطرار إلى التخطيط لـ 30 وجبة في الشهر ، فإن ملف الوصفات يناسبك. اسمح لأفراد الأسرة باختيار بعض من مفضلاتهم ووضع الوصفات في ملف شهري. انتقل إلى اليوم الخامس أو الخامس عشر وستجد الوجبة في انتظار طهيها.



5. اطلب المساعدة من أفراد عائلتك. بمجرد أن يكبر الأطفال بما يكفي لتقسيم مسؤوليات الطهي. دع الجميع يتناوبون في مهام محددة أو الوجبة بأكملها. قم بإقران هذه الوجبات بالفواكه والخضروات التي تم غسلها وتقطيعها بالفعل وستكون جاهزًا لتناول العشاء.

6. شارك الطبخ مع الأصدقاء أو الجيران. لقد عرفت أشخاصًا يطبخون أربعة أو خمسة من نفس الوجبة ثم يتاجرون مع أربعة أو خمسة أشخاص آخرين. يعمل هذا بشكل أفضل عندما يشارك الأشخاص نفس الأفكار الأساسية حول ما يحلو لهم وما لا يحبونه. إنها فكرة رائعة على الرغم من أنها سهلة للغاية لأسبوع من الوجبات المسائية.

7. حفظ القسائم لتلك الأشياء في محل البقالة. لديهم مقبلات كاملة ووجبات العشاء إما طازجة أو مجمدة. في بعض الأحيان تكون أسعارهم باهظة الثمن ولكن مع الكوبونات ، من الجيد أن تكون في متناول اليد لقضاء أمسية عندما يكون الجميع يركضون في اتجاهات مختلفة ويكون الوقت جوهريًا.

8. لا بأس من تناول الطعام في الخارج من وقت لآخر. قص الكوبونات لهذه المناسبات وإذا كان لديك أطفال فابحث عن الأماكن التي لديها أسعار خاصة للأطفال. تحاول بعض مطاعم الوجبات السريعة تقديم خيارات أكثر صحية.



9. العديد من المدن الكبرى لديها أعمال تقوم بإعداد الطعام لوجبة المساء. تبدو باهظة الثمن في البداية ولكنها مريحة جدًا ومتاحة لشخص واحد أو لعائلات بأكملها. هناك العديد من خيارات القائمة والوجبات المطبوخة للوجبات الغذائية الخاصة. عندما تحسب البقالة التي تشتريها وأوقات تناول الطعام بالخارج كل أسبوع ، فقد يعمل هذا من أجلك.

10. اجمع بين العديد من الأفكار المذكورة أعلاه في خطة تناسبك بشكل أفضل.

من الممكن بقليل من التخطيط لطهي وجبات سريعة وسهلة دون قضاء ساعات في المطبخ كل يوم.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق