يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الخطوات التبي يجب ان تفعلها قبل اعادة ظبط مصنع هاتفك

2021-06-11 04:56:22 تكنولوجيا ...







السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ، بعد فترة من استعمال هواتفنا الذكية ، يبدأ النظام بإخبارنا ان مساحة الهاتف اصبحت ممتلئة ، فيلجأ بعض المستخدمين بالمسح اليدوي للبيانات ، لكن هذه الطريقة غير مجدية ، حيث بعد مرور وقت قصير يرجع النظام مرة اخرى ، ان المساحة ممتلئة ، لذالك يفضل اعادة ظبط النظام لهاتفك بدلا من المسح اليدوي للبيانات ، واليك اهم الاحتياطات التي يجب اتخادها قبل بدإ هذه العملية :


1. التحقق من مستوى البطارية : يجب ان لا يقل مستوى بطارية هاتفك عن 50٪ ، لانه قد ينطفأ وسط هذه العملية ، وبالتالي وقوع خلل في نظام هاتفك . 2. عمل نسخة احتياطية للملفاتك : سيقوم الهاتف اثناء عملية اعادة ظبط النظام بمسح جميع بيناتك ، لذالك يجب عليك ان تقوم بعمل نسخة من ملفاتك الضرورية ، سواء على مواقع التخزين السحابي ، او في اي جهاز اخر.

3. قم بتسجيل المعلومات المهمة : سيطلب منك قوقل معلومات بعد اعادة ظبط المصنع ، مثل حساب قوقل ، لذا عليك تسجيل هذه المعلومات قبل البدأ في هذه العملية. 4. تتبع الخطوات بدقة : يجب عليك ان لا تعبت في هذه العملية ، فتدمر هاتفك ، شاهد فيديو في اليوتيوب او اي منصة اخرى عن كيفية اعادة ظبط هاتفك ، اكتب في قوقل نوع هاتفك متبوعا بكلمة "format" او "reset".

5. لا تطفئ هاتفك : في هذه المرحلة لا تحاول اطفائ هاتفك ابدا ، لان ذالك سيؤدي الى خلل في النظام ، وقد تفقد هاتفك بالمرة. و في الاخير اتمنى ان تستفيد عزيزي القارئ من هذا المقال 🙂.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق