يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

كيف تَجذب من تحب وتوقعه فى حبك وتجعله مغرماٍ بِك

2021-06-11 02:06:05 اقلام و اراء ...







هل تحب أحدهم ولكن لا تقدر أن تعبر له عن حبك ؟

هل تود أن تجذب من تحب وتجعله مغرماً بك ؟



 إليك خطوات لكي تجذب من تحب وتوقعه فى حُبك

أولاً الإهتمام..

اظهر له إهتمامك الدائم  بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ولكن بشرط أن تكون بطريقة غير مبالغ فيها ، إجعله يشعر أنك تهتم لحالُه ، واسأله عن أخباره وقم بإرسال الرسائل له ، تحدث معه عبر الهاتف ، قم بشراء هدايا له تعبيرا عن حبك مثلا كهدية في عيد ميلاده ؛ وحاول دائما  أن تقدم له المساعدة وخاصة في حل لمشكلاته ، واجعله يشعر بوجودك وأنه ليس وحيداً ، وأنك بجانبه فى تلك الأزمات وفي كل وقت.

ثانياً المفاجآت..

فمن أكثر ما يغير من مود الإنسان هى المفاجأة وتجعله في لحظة يتحول من الملل إلى السعادة القصوى ولذلك فتعود على مفاجأة الأشخاص الذين تُحبهم  مثلا احضر لمن تحب هديه بدون مناسبة كنوع من أنواع المفاجأة  أو قم بأخده فى جولة بدوُن سابق اتفاق ؛ وقم بدعوته على طعام في مكانٍ راقي مثلا بعد العمل أو بعد قضاءه يوم شاق .

ثالثاً الإستماع..

فلا تبالغ في الحديث عن نفسك أوعن إنجازاتك ، بل استمع له هو جيدًا وكن منصتاً لحواره ، وركز في تفاصيله ، وعبر له عن مدي فرحتك لمشاركته فى الحديث ، وأيضا اظهر له إهتمامك بمواضيعه وبأخبارعمله وعائلته .

رابعاً حديث العينين..

فى أثناء حوارك معه لابُد أن تُطل النظَر في عينيه ، فذلك له تأثيرسحرى ، قال علماء الَنَفس أن إلتقاء العيون أثناء الحواربين الأشخاص يجعلهم أكثر وداَ وقربًا من بعضِهم ؛ فهو نوعاً من أنواع التواصل القوى والمؤثر فى أرواحهم.

خامساً الحوار وليس الجدال..

فحاول بقدر الإمكان أن تَكون بينكم لغة حوار حول آرائكم ومعتقاداتكم المختلفة، فهناك خيط بسيط يفصل بين الحوار الهادئ والمرن، وبين الخلافات والجدال ، فكثرة المشاكل تهدد من استمرار العلاقة ، ولا بد أن تعلم أنه كل مشكلة لها حل و بتفهمك لها سيقلل من حجم المشكلة  وسيجعل بينكم رباطاً قوياً وتجبر حبيبك على أن يعاونك ويتفهمك في حَلها حتى لا يَخسرك

سادساً كن لطيفاً..

كلما تعَاملت معه بأدب و بلطف وفى أثناء التحدث معه، كلما زاد إعجابه بك و محبته لك ، وانجذب لك ؛ ولا يشعر أبداً بالملل ولا من لقاؤكما سوياً ؛ بل حتماً سيطلب هو لقائك.

وكن حذراً من التصرفات الصادرة أمامه، وحاول جاهداً أن تتحكم في أعصابك ولا يصدر منك أى تصرف سيء ، فإذا صدر منه هو ما يزعجك فلا تتسرع بالحكم أو بإلقاء اللٌُوم عَليه، بل تَعامل بحكمة وحاول أن تفهم مَوقفه ؛ فإن هذا سَيزيد من حُبه لَك بالطّبع .

سابعاً وأخيراً عليك أن تهتم بنظافتك وبظهرك الشخصي..

فإن لذلك أهمية كبيرة للفت إنتباهه إليك وجذبه وإبداء إعجابه فإنها تعطى طابع إجابي لديه عنك وبريقاً خاصاً 






















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق