يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

ربح الروبل بدقائق

2021-06-10 21:06:42 مال و أعمال ...







في الآونة الأخيرة انتشرت بكثرة مواقع التعدين و خاصة مواقع التعدين بالعملة الروسية وهي عملة الروبل.


من أهم هذه المواقع و أشهرها موقع https://bird-money.biz أو ما يسمى بموقع الطيور الأصلي من بعدها انتشرت الكثير من المواقع المشابهة منها الحقيقي و منها المحتال مثلا ظهر أكثر من موقع يشبه موقع الطيور دعي بلقب (موقع الطيور المزيف) https://ice-farm.ru/?i=5763 كونه شبيه بالأصلي و يتعامل بنفس الطريقة لكن دون وجود مكافآة تسجيل دخول وهذا ما قلل من انتشاره. ربحت منه بعض الروبلات كون التعدين فيه بطيئ جداً. من أبرز المواقع الأخرى التي تبنت نفس الفكرة موقع القطط أو موقع https://koto-money.ru/ انا شخصيا ربحت منه أكثر من 50 روبل، كذلك موقع حديقة الحيوان  https://z-park.ru/ وأيضا موقع المزرعة https://ice-farm.ru/ وأيضا موقع الفرش https://shark-tale.com/ وأيضا موقع القرش المزيف https://nemo-games.ru/ و غيرها الكثير.

طبعاً عندما أقول مزيف هذا لا يعني أنه نصاب بل العكس يعمل بنفس الطريقة السابقة التي تكلمت عنها. *طريقة الربح منها جدا سهلة فقط نقوم بالتسجيل نضع الأيميل الخاص بنا وكذلك نزود السابق بكلمة سر نكررها مرتين و أخيرا نضع اسم محفظة البايير و نحل الكابتشا و نكون قد انتهينا. *طريقة العمل أيضاً سهلة جدا في أي موقع من المواقع السابقة تعطى هدية تسجيل او ما يسمى فضة داخل هذه المواقع نقوم بشراء سلع تقوم بجمع الروبل لوحدها، مثلاً لو اخترنا موقع https://koto-money.ru لكُنَّا اشترينا مقابل النقود قطط من بعدها تقوم هذه القطط بالتعدين لوحدها.

منذ عدة ساعات ظهر موقع جديد https://apteka-money.ru/?i=759 انصح به بشدة. السيئة الوحيدة لهذه المواقع أنها أصبحت تطلب في الآونة الأخيرة مبلغ إيداع عادة لا يكون كبيراً قد يصل من 10 روبل إلى 30 روبل، طبعاً بعد الإيداع تتضاعف أرباحك، و لكن أنصح بعدم تكبير مبلغ الإيداع لأن كثير من هذه المواقع في نهاية كل شهر تصفر الحساب و يعود الحساب كما كان في البدية ومن ثم تعمل عليه من جديد و تقوم بالإيداع فيه من  جديد لو أحببت. طبعاً أخوتي كوننا نحن نحب الكسب المجاني غيرنا من الدول يعتبر إجراءات الإيداع في أي موقع إجراء عادي و لا بد منه، مثلا في روسيا هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالإيداع في مثل هذه المواقع و بكثرة أيضا. طبعاً أيضاً الإيداع يعطي مكافآة كالقدرة على شراء حيوانات جديدة تقوم بالتعدين، كما يمكنكم زيادة أرباحكم من خلال دعوة الأصدقاء من رابط إحالاتكم. طريقة سحب الأرباح:

من خلال محفظة بايير و حد السحب هو واحد روبل فقط، يمكن جمعها من يوم إلى يوم ونصف كحد أقصى. أنصحكم بعدم عمل حسابات متعددة لتجنب حظر حساباتكم و لكم حرية الخيار دمتم بخير و سلامة. 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق