يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

ما السر وراء مثلث بورمودا؟😮

2021-06-10 18:35:16 منوعات ...







                   مثلث برمود:

موقعه:

-منطقة برمودا  تقع في الجزء الغربي من  المحيط الأطلسي  مجاورة للساحل الجنوبي الشرقي لولاية فلوريدا ، بالولايات المتحدة الأمريكية ،

-يشمل المثلث: فلوريدا (بالولايات المتحدة الأمريكية) وجزر برمودا (تابعة لبريطانيا) وجزر البهاما . خندق ويعتبر بورتوريكوالنقطة الأعمق في المحيط الأطلسي ب 30،100 قدم، وهو يقع ضمن إحداثيات مثلث برمودا.         

سمي بهذا الاسم نسبة آلى جزر برمودا المكونة من مجموعة من الجزر يبلغ عددها  300 جزيرة، ليست كلها مأهولة بالسكان وإنما المأهول منها ثلاثون جزيرة ، عاصمتها "هاملتون" وتقع في الجزيرة الأم.  

يغطي مثلث برمودا نحو 1140000 كيلومترا مربعا، خط وهمي يبدأ ويحده من نقطة قرب ملبورن بفلوريدا مرورا ببرمودا ثم بورتوريكو لينتهي بفلوريدا مرة أخرى.     

حوادث:

- بدأ العالم أسطورة مثلث برمودا بجدية في5 ديسمبر1945، حادثة الإختفاء المشهورة بعد لمجموعه الطائراتالرحلة 19.

- خمسةقاذفات قنابلقنية للبحرية الأمريكية اختفت بشكل غامض ،      

-جميع أفراد طاقم القاذفات الخمسة كانوا متدربين عديمو الخبرة ، بإستثناء شخص واحد هو قائد السرب، الملازم أول  تشارلز تايلور  تشارلز تايلور. تايلور لم يكن في قمة أداءه ذلك اليوم، حيث بانة التقارير تشير كان يعاني من الصداع بسبب الكحول  ولم يستطع آن يجد شخصا ليحل مكانه في رحلة التدريب.  


-كانت أربعة آلات تتبع طائرة تايلور الخامسة حيث أنه الوحيد المحترف بينهم. و الجميع يتبع تعليماته بحرفية و يعتمدوا على توجيهه ، بعد فترة من الطيران تعطلة بوصلة تايلور. لكنه قرر الاستمرار بالطيران اعتمادا على معالم بعض الجزر في الأسفل ، خبيرا بتضاريس جزر كونه فلوريدا حيث كان يعيش، كان يشعر بالثقة بالأعتماد على البصر في الطيران. لقد أصبحت النتيجة النهائية لودرديل الجوية ، وقد ظهرت عليه ملامح الحيرة حسب ما أفاد برج مراقبة قاعدة فورت لودرديل الجوية .     

-الرحلة 19 بقيت على إتصال قاعدة فورت لوديردايل على الموجة الأعتيادية ، بالرغم من أن الطقس السيء والإرسال المتقطع جعل التواصل صعب جدا. إعادة استقبال إشارة إلى الموجة.

      

ثيودوسيا بور ألستون

كان اختفاء السفينة التي كانت على متنها ثيودوسيا بور ألستون ابنة رئيس الولايات المتحدة السابق آرون بور حدود المثلث.

حيث كآنت مسافرة على متن سفينة باتريوت، أبحرت من شارلستون والتي بجنوب كارولينا آلى نيويورك في 30 ديسمبر 1812، ولم يسمع عنها أبدا. يبدو أن المخطط له يكون طويلاً. وأيضا في حرب 1812، عن نظرية أكدت فضلا إنهآ عندما اختفت كآنت في تكساس وأنها كآنت بعيدة عن المثلث.       

إلينأوستين

آن سفينة إلين يفترض هي سفينة مهجورة، وكان على متنها طاقم فاز بها كجائزة، وحاول أن يبحر بها في نيويورك من عام 1881. وفقا للقصص، اختفت السفينة، ولكنها ظهرت مجددا بدون طاقمها، ثم أختفت مجددا بطاقم آخر . أثبت التحقيق من ولقد سجلات لويدز لندن وجود سفينة تدعي ميتا، بنيت في عام 1854 وأعيد تسميتها من ميتا إلى إلين اوستين. ولا توجد قوائم بأسماء ضحايا هذه السفينة، آى آو سفينة في ذلك الوقت

دييرنغ

 

المباني المركبة من المركبة كارول ديرنغ عام 1919.  ابحرت في 20 مارس 1920 في مهمة نقل الفحم من نورفولك ، فيرجينيا إلى ريو دي جانيرو . وفي أغسطس ، شعر قبطان السفينة بالمرض فاضطر إلى أن يرسل في ميناء لويس بولاية ديلاوير. وعندها عينت شركة "دييرنغ" ، "الكابتن المخضرم" أعادت عام 66 عاماً. وأبحرت السفينة مجدداً إلى ريو ووصلت هناك أي حادثة. دييرنغ وغادرت ريو في 2 ديسمبر 1920. وكانت آخر مرة ظهرت فيها السفينة في 28 يناير 1921 رأتها عندما سفينة ضوئية عند كيب لوك اوت في كارولاينا الشمالية ،

 -كان قائد السفينة السفينة مراسيها. حاول بعثها ، فشل الجهاز في بعثها. وقد لاحظ وجود طاقم السفينة في السفينة التي تتكون من السفينة ، وهي منطقة بالتواجد بها. وخفت السفينة. بعد حين ، عثروا عليها مهجورة في 31 يناير 1921 ، قرب هاتيراس في كارولاينا الشمالية ، أصبحت تشتهر بكثرة حطام السفن الموجودة بها. وأثيرت الشائعات أن دييرنغ كانت ضحية القرصنة. [28] تم العثور على طعامٍ من الأسر المعادة لليوم التالي.  

يو إس إس سيكلوبس

خلال فترة الحرب العالمية الأولى ، كانت معرضة أكثر الحوادث في تاريخ الولايات المتحدة ، كانت جزيرة كان يقودها بقيادة ملازم جورج ورلي. بربادوس في 4 مارس 1918 الرغم من عدم وعلى وجود آى دليل قوي لأي نظرية ، لكن كان هناك العديد من النظريات. فبعض الناس اعتقد أن السبب هو عاصفة قوية ، والبعض اعتقد أنها غرقت ، بينما البعض الآخر اعتقد أن نشاط الأعداء أثناء الحرب كان السبب في خسارتها.     

التفسير الطبيعي:(بعض اسباب ظاهرة المثلث)

تعدّ مشكلة الخطأ في البوصلة المسببات في حوادث المثلث ، في حين أن بعض الأمثلة تشير إلى وجود ظاهرة المغناطيسية المغناطيسية في هذه المنطقة ، ومثل هذه الحالات لم تظهر قبل. تظهر الصورة الحالية للوظيفة المغناطيسية في حالة المغناطيسية. القطب الشمالي المغناطيسي (اتجاه الشمال في البوصلة) والقطب الشمال الجغرافي (اتجاه الشمال على طول سطح الأرض) يتقابلان أحيانا في مناطق صغيرة - للمثال - سنة 2000 في الولايات المتحدة كان الخط الجاري بين ويسكنسن وخليج المكسيك هو احدي تلك المناطق  ، ولكن كان ظن شرط أن يكون هناك شرط حول التغيير في البوصلة.          [8]

أعمال التدمير المتعمد

يمكن تقسيم أعمال التدمير المتعمد إلى مجموعتين: أحداث حرب ، وأحداث قرصنة . وقد وجد العديد من الأسباب الأخرى لتلك الخسائر الرهيبة ، العديد من السفن وغرقت من قبل مهاجمات السطح آو الغواصات آثنآء الحروب العالمية ، وكان هناك العديد من المسببات لكنها غير معروفة.     

أخطاء بشرية

الأخطاء البشرية واحدة تعد من البرنامج المفضل أكثر التفسيرات المذكورة في التحقيقات الرسمية لفقدان آى طائرة آو سفينة [17] ، سواء كانت مقصودة أو غير مقصودة. العديد من الخسائر في مثلث برمودا 

هيدرات الميثان

المناطق التي تتواجد فيها هيدرات الميثان طبقاً لخفر سواحل الولايات المتحدة. المصدر: خفر سواحل الولايات المتحدة

وكان أحد التفسيرات للاختفاءات قد ركز على وجود كميات كبيرة من انبعاث لغاز هيدرات الميثان (أشكال احدي الغاز الطبيعي ) على منحدرات القارات . وقد اثبتت التجارب آلتي أجريت في أستراليا آن فقاعات الميثان يمكنها إغراق سفينة كاملة من عمليه خفض كثافة المياه 

العواصف الاستوائية

تعدّ العواصف الاستوائية عواصف قوية ، وهي حديثة في المياه النباتية ، وقد سببت ضياع آلاف الأرواح وخسائر تقدر ببليونات الدولارات. احدي ضحاياها وكان الأسطول الإسباني لفرانسيسكو دي بوباديا في عام 1502 هذة أول حادثة وكانت تسجل في التاريخ لخسارة من عاصفة استوائية مدمرة. وحدثت هذه العواصف في الحوادث التي أصابتها في الحوادث.    


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق