أنواع عربات الأطفال

2021-05-06 01:34:54 صحة ...






كما تعلم ، هناك مجموعة متنوعة من عربات الأطفال المتاحة للاختيار من بينها. سيتأثر اختيارك لعربات الأطفال بعدد الأطفال الذين تخطط لاستخدامها من أجلهم ، وكيف ستستخدم عربة الأطفال وأين ، وأخيرًا ميزانيتك. كل الأشياء بجانب راحة طفلك وسلامته ستؤثر أيضًا على اختيارك. دعنا نلقي نظرة على بعض أنواع عربات الأطفال المتاحة لك.

ستناسب عربة الأطفال القياسية طفلًا واحدًا وهناك العديد من الميزات المختلفة لعربات الأطفال القياسية مثل صواني اللعب وصواني الوالدين والأقمشة والمقود. في العديد من عربات الأطفال ، أصبح ارتفاع المقاود قابل للتعديل الآن وهو ما يوفر ظهرًا رائعًا.

عربات الأطفال المزدوجة لها مقعدين. توجد مجموعة متنوعة من ترتيبات الجلوس لعربات الأطفال المزدوجة. المقعد المزدوج التقليدي واحد خلف الآخر - على الطراز الترادفي. الجلوس الترادفي لديه الطفل الأول الذي يتمتع برؤية جيدة وهو في المقعد الخلفي يرى مؤخرة رأس الآخر. البديل من المقاعد الترادفية هو مقاعد الاستاد. فكر في المدرجات حيث يتم رفع كل مقعد قليلاً فوق المقعد الموجود أمامه للسماح لمن هم في الخلف برؤية ما يحدث. يوجد أماكن جلوس جنبًا إلى جنب بالإضافة إلى أماكن جلوس وجهًا لوجه.

تحظى عربات الأطفال بشعبية كبيرة لأنها تمكّنك من اصطحاب طفلك أثناء الجري. تحتوي عربة الركض على قاعدة عجلات مثلثة بعجلتين كبيرتين في الخلف وعجلة واحدة في الأمام. لديهم العديد من الميزات الجذابة. ميزة أمان إضافية هي حزام المعصم على شريط المقبض. يتم ارتداؤها بحيث لا تتحرك عربة الأطفال بعيدًا عنك عندما تتوقف. كما هو الحال دائمًا عند إيقاف عربة الأطفال ، يجب دائمًا تطبيق الاستراحة. رباط المعصم هو حماية إضافية. عربات الركض متوفرة للعديد من المقاعد أيضًا.

عربات الأطفال الثلاثية رائعة لثلاثة توائم أو ثلاثة أطفال. يمكن أن تكون ترتيبات الجلوس جنبًا إلى جنب ولكن معظمها بها مقاعد مترادفة أو مقاعد في الملعب. عندما تكون عربة الأطفال مليئة بالأطفال وأنت تدفعها ، فسوف تساعدك على تحقيق أهدافك المتعلقة باللياقة البدنية.

تتوفر عربات أطفال متعددة قابلة للتحويل حيث يمكن تحويلها إلى مقاعد مزدوجة مع مقاعد إضافية وقضيب عرضي. قد ترغب في التحقق مما إذا كان هذا الخيار متاحًا لعربة الأطفال التي تفكر فيها.

عربات الأطفال رخيصة الثمن للغاية. عادة ما تكون أسهل في الطي والتكشف. فهي خفيفة الوزن للغاية ويمكن تخزينها بسهولة في صندوق السيارة. إنها رائعة للرحلات القصيرة إلى المركز التجاري أو المشي لمسافات قصيرة. أنها لا تعمل بشكل جيد في جميع التضاريس. يأتون أيضًا في مقاعد متعددة. العيب الوحيد الذي أواجهه مع عربات الأطفال هو أنه إذا تم تعليق أي شيء على المقبض ، فإنه يتسبب في انقلاب العربة للخلف.

عربات الأطفال خفيفة الوزن أثقل قليلاً من عربات الأطفال المظلة وأقل قليلاً من عربة الأطفال القياسية. يتم طيها عادةً بحركة يد واحدة. كما أنها تشبه عربة الأطفال من النوع القياسي. يأتون أيضًا في مقاعد متعددة.

عربات الأطفال هي عربات أطفال قابلة للتحويل حيث يمكنك تغييرها من عربة (سرير على عجلات) إلى عربة أطفال. هذا أمر رائع للأطفال الذين لا يستطيعون الجلوس بعد. المقبض قابل للعكس بحيث يمكنك تحويله إلى عربة أطفال وهو أمر رائع للأطفال الجالسين.

يتم تثبيت عربات الأطفال أو المقطورات عن طريق ربطها بالعجلة الخلفية. هناك نوعان من نماذج الجلوس المتاحة. يمكن تحويلها من مقطورة إلى عربة أطفال بدون أدوات. نظام التقييد عبارة عن حزام من خمس نقاط لكل طفل.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق