عضو الأهلي يكشف سر نجاح الفريق

2021-05-30 01:03:03 رياضة ...






قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي، أن العمل الجماعي داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء هو سر نجاح الإدارة والمنظومة، وقال: "إحنا مجموعة عمل، مفيش حد بيشتغل لنفسه، الشغل كله الهدف منه الارتقاء باسم الأهلي".

وأكد قنديل، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "أنا محظوظ بتواجدي في مجلس إدارة الأهلي في الفترة الحالية، ودائما نسعى للحفاظ على ثوابت النادي الأهلي وأهدافه ومبادئه، والخطيب أحد رموز النادي الذي يحمل جينات الأهلي".

وأضاف : "من اللحظة الأولى للمجلس الحالي، رفضنا أن يدار ناد بحجم الأهلي بلائحة استرشادية، فطلب الخطيب وضع لائحة تليق بالأهلي، وهذا جزء من عظمة الأهلي، وأنه يملك نظاما لا يحيد عنه أحد".

وأكمل : "الأهلي يملك مبادئ أخلاقية، ويُقصد بها المبادئ غير المكتوبة، مثلا التعامل مع الإعلام هذا لا يوجد به نص، وإنما يحكمه كود أخلاقي لجميع أعضاء المجلس عبر التاريخ، ومجلس الإدارة الحالي عمل رقم قياسي في الجلسات، حيث عقدنا أكثر من 80 جلسة واجتماعا منذ تعيين المجلس في 2017".

واختتم: "الخطيب من أسباب شعبية النادي الأهلي، والفريق يلعب كل مباراة للفوز، وكل مباراة لدينا تساوى بطولة، ومن أهم مزايا الأهلي أن الجميع يتوارى ليصدر اسم الأهلي مع كل نجاح أو إنجاز".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق