يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الأزمة المالية تقرب «ليفاندوفسكي» من ريال مدريد

2021-05-03 12:13:20 رياضة ...









يسعى ريال مدريد الإسباني  لتدعيم صفوفه برأس حربة مميز خلال فترة الإنتقالات لمقبلة بناءا على رغبة الجهاز الفني للملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ووضع مسئولي الملكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي على ردار التعاقد أملا في أنتقال اللاعب لصفوف الفريق الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية كونه من أفضل المدافعين في الفترة الحالية وأبرزهم في الدوري الألماني.

ونشر الإعلام الألماني تشير على أقتراب مهاجم بايرن ميونيخ للعب في الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الألماني.


وأضاف الإعلام الألماني، إلى  رحيل روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة أصبح قريب جدا رغم أن عقد الدولي البولندي مع بايرن ميونخ لا يزال ممتدًا حتى صيف 2023، إلا أن ذلك لم يمنع وكيله بيني زاهافي من التفكير في تغيير وجهته.

ومن ناحية أخرى  كانت صحيفة «آس» نشرت تقريرًا أن ريال مدريد قد يكون وجهة لاعب بايرن ميونيخ المحتملة.

 ويعاني بايرن ميونخ من أزمة مالية بسبب تفشي فيروس كورونا «كوفيد19»، وسيكون مضطرًا للموافقة على رحيله نجمه مقابل 52 مليون إسترليني.



وتوج البولندي بجائزة أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي 2019 – 2020، وقاد الفريق لتصدر ترتيب جدول الدوري هذا الموسم برصيد 36 نقطة.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق