يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبد العزيز بعد وفاة زوجها

2021-05-29 17:35:38 فن و سينما ...









أصبح الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة النجم سمير غانم، هو الاطمئنان عن الحالة الصحية لزوجته دلال عبد العزيز.

وفي هذا الاطار صرح الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم في برنامج «مساء dmc» المذاع عبر فضائية «dmc» أن آخر مسحتين أجرتهما الفنانة دلال عبد العزيز كانت نتيجتهما سلبية ، وأضاف أن سلبية الإصابة بفيروس كورونا لا يعني التعافي الكامل، موضحًا أنها متواجدة حتى الآن في الرعاية المركزة، وأنها تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بالفيروس.

حيث عبر عن صعوبة الحالة الصحية للفنانة قائلًا: «المسحة سلبية، لكن فيه أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة وشديدة وأشد من الإصابة بكورونا ومالهاش علاج معين بيشفي، ولكنها مجموعة من العلاجات اللي بتساعد الجسم إنه يشفي». 

وطالب رامي رضوان من الجمهور الدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز: «حالتها سلبي كورونا، لكن الحالة صعبة، وأرجوكم بقدر ما أسعدوكم ادعوا لها بالشفاء العاجل».

وأشار الى اهتمام الفنانة دلال عبد العزيز بأعمالها الخيرية برغم مرضها حيث قال  «حبيبتي لحد دلوقتي وهي في لحظة مرض وتعب، بتفكر في مين محتاج إيه، وبتقول لنا ابعتوا كذا لفلان وكذا لعلان، بتفكر في مين ممكن يكون مزنوق دلوقتي ولازم نقف جمبه».

يذكر أن الاعلامي رامي رضوان ذكر في لقاء سابق أن الاسرة حتى الان تخفي نبأ رحيل سمير غانم عن زوجته دلال عبد العزيز بسبب حالتها الصحية.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق