يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تفاصيل جديدة في واقعة تحرش ترزي بطفلة قاصر بـ«الطالبية»

2021-05-23 13:13:26 حوادث و تحقيقات ...









الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت  بقيادة اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن محافظة الجيزة، تفاصيل جديدة في واقعة قيام ترزي حريمي يدعي مصطفى  ٤٧ عامًا، بالتحرش بطفلة ١١ عامًا داخل عقار بالطالبية 

وأكدت التحريات قيام المتهم بالتقرب من الطفلة وقام باحتضانها بقوة، وقام بتقبيليها في وجهها، كما حاولت الطفلة الإفلات منه خوفًا، لأنه كان ممسكًا بمنديل في يده، وأكدت الطفلة: كنت خايفة لأحسن يخنقني، خفت أصوت وأعيط، مضيفًا أنه كانت بتضربه بيديها لكي يتركها، وفجأة ترك المتهم الطفلة، وفي لحظة هربت الطفلة لشقتها.

كانت النيابة العامة، بجنوب الجيزة أمرت بحبس المتهم "مصطفى طه" ٤٧ عامًا، ويعمل "ترزي حريمي"، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بطفلة ١١ عامًا داخل عقار بالطالبية. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، بجنوب الجيزة، عن تفاصيل واقعة تحرش طفلة تبلغ من العمر ١١ عامًا على يد عامل ويعمل "ترزي"، حيث أدلت الطفلة بأقوال صادمة، أنه في حدود الساعة ٩ صباحًا، نزلت لشراء طلبات من الشارع، وأثناء رجوعها للمنزل تفاجأت بهذا الشخص. 

وأفادت الطفلة في أقوالها أمام النيابة، أن المتهم قال لها: "تعالى اشتريلك حاجة حلوة وأجبلك لبس ونضارة أحسن من اللي لابساها"، وفجأة أمسكها بيديه وحضنها وحاول تقبيلها وملامسة أجزاء من جسدها للتعدي عليها، وفي لحظة صراخها تركها وجريت للمنزل.

وتباشر النيابة العامة، بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة تحرش عامل بطفلة داخل أحد العقارات بمنطقة فيصل بالطالبية. 

وأفادت التحقيقات أن الطفلة تبلغ من العمر ١١ عامًا، وكانت حينها في طريقها لشراء طلبات للمنزل، وأثناء رجوعها استدرجها شخص خارج المنطقة وحاول التحرش بيها فانتابها الخوف وقامت بالجري من يديه. 

كانت تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من والد طفلة، اتهم فيه عامل بالتحرش بابنته، وذكر أن المتهم استدرج الطفلة خلال صعودها لشقتها بالعقار للتحرش بها. 

وقدم والد الطفلة فيديو من كاميرات المراقبة التي رصدت المتهم خلال تسلله للعقار لاستدراج الطفلة والتحرش بها، وحرر محضر بالواقعة وتم ضبط المتهم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق