عجائب الدوري المصري .. تأخر إنطلاق مباراة سموحة والإنتاج الحربي بسبب الحارس

2021-05-21 17:54:39 رياضة ...










تأجل إنطلاق مباراة سموحة و الإنتاج الحربى لعدة دقائق بسبب حارس مرمي الإنتاج أحمد بوسكا الذى كان يؤدي صلاة المغرب ، لينتظر حكم اللقاء محمود ناجى انتهاء اللاعب من تأدية الصلاة وقام بإعلان بدأ المباراة بعدها.

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة الإنتاج الحربي والتي تجمعهما على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويضم تشكيل سموحة من: الهاني سليمان في حراسة المرمى وأطهر الطاهر ورجب نبيل ومحمود البدري وشريف رضا في الدفاع، وأحمد حمص ومحمد كناريا ومحمد نادي في الوسط ومصطفى فتحي وأحمد عبد القادر وعبد الكبير الوادي في الهجوم.

بينما كشف أحمد كشري تشكيل الإنتاج الحربي في مباراة سموحة والمكون من أحمد بوسكا في حراسة المرمى وأحمد علي ومحمد الشبيني ومعاذ الحناوي وإسلام جابر في الدفاع وعلي فتحي وابراهيم عبد الخالق وعبد الرحمن اللمبي ومحمد رمضان في الوسط وعبد الرحمن شيكا ومصطفى البدري في الهجوم.

وويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 14 لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 21 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع بيراميدز.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق