الاستفادة من توصيات المنتج (الترويج الفرعي )لزيادة الحد الأدنى الخاص بك

2021-04-30 12:26:32 مال و أعمال ...








في الترويج الفرعي ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة دخلك والاحتفاظ بالسجل الذي جمعته حتى الآن. يمكن تكييف الجزء الأكبر من الاستراتيجيات والاستراتيجيات دون أي مشكلة. لا يوجد سبب مقنع للذهاب إلى أي مكان وأي مكان آخر. يمكن الوصول إليها على الويب ، 24 ساعة في اليوم و 7 أيام كل أسبوع. 


واحدة من أكثر الطرق أهمية لتوسيع الشريك لتعزيز الاهتمام والصفقة الرئيسية هي استخدام عروض العناصر. يدرك العديد من المعلنين أن هذه ربما تكون أفضل الدورات التدريبية في تقديم عنصر معين. 


في حالة ثقة العملاء أو الضيوف بك بدرجة كافية ، فسوف يثقون في مقترحاتك. كن حذرًا في استخدام هذه المنهجية ، مع ذلك. في حال بدأت في تقديم كل شيء عن طريق الاقتراح ، فإن صحتك ستهدد حقًا. يظهر هذا بشكل خاص عندما تكون الاقتراحات مبالغًا فيها على ما يبدو وتفتقر إلى الكثير من الشرعية. 
حاول ألا تتردد في الإشارة إلى الأشياء التي لا تهتم بها بشأن عنصر أو إدارة معينة. ربما بدلاً من فقدان أي تركيز بالنسبة لك ، فإن هذا سيجعل اقتراحك أكثر منطقية وسيزيد من صدقك بشكل عام. 


إلى جانب ذلك ، إذا كان ضيوفك حريصين حقًا على الشيء الذي تقدمه ، فسيكونون أكثر من سعداء لإدراك ما هو مقبول في العنصر ، وما الذي يترك شيئًا مرغوبًا فيه ، وكيف سيستفيدهم العنصر. 


في الوقت الذي تقترح فيه عنصرًا معينًا ، هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها حول أفضل طريقة لجعله يعمل بشكل مناسب ولصالحك. 
يبدو وكأنه سيد صالح والقيادة في مجال عملك. 
تذكر هذا الشرط الأساسي: معارضة السعر تنخفض بشكل مباشر للثقة. إذا كان ضيوفك يشعرون ويقبلون أنك متخصص في تخصصك ، فهم أكثر استعدادًا للقيام بهذا الشراء. ثم مرة أخرى ، إذا كنت لا تشع بأي يقين وثقة في دعم العناصر الخاصة بك ، فمن المرجح أن يشعروا بنفس الطريقة وسيبحثون عن عنصر أو إدارة أخرى أكثر أصالة. 
كيف تبني هذا الجو من الإتقان؟ من خلال تقديم ترتيبات غير عادية وجديدة لن يذهبوا إلى أي مكان آخر. أظهر الدليل على أن ما تقدمه يعمل على أنه مضمون. أظهر تحية ودعمًا واضحًا من الشخصيات المعتبرة والمعروفة ، في المجالات ذات الصلة بشكل واضح. 
الابتعاد عن الدعاية مهما حدث. من الذكاء أن تبدو مسترخياً ومؤكداً ، بدلاً من الصراخ والبحث عن الاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون لديك أي رغبة في أن تبدو هواة وأن تلتزم هذه التكهنات بعملائك وعملائك المحتملين ، أليس كذلك في الوقت الحالي؟ من الأفضل أن تبدو هادئًا وواثقًا في نفس الوقت. 
ما هو أكثر من ذلك ، أذكر ؛ الاحتمالات ليست غير كفؤة. إنهم يذهبون حقًا إلى المتخصصين وقد يعرفون بالتأكيد الأشياء التي تعرفها. في حالة قيامك بعمل نسخة احتياطية من قضاياك بالحقائق والمعلومات الصعبة ، فسيكون بإمكانهم بسهولة وضع المئات ، أو حتى الآلاف من الأموال النقدية في إنجازاتك. على أي حال ، إذا لم تفعل ذلك ، فإنهم يتمتعون بالذكاء الكافي لمحاولة التغلب على خصومك وما يروجون له. 
أثناء اقتراح عنصر ما ، من المهم أيضًا أن تقدم هدايا خاصة. أصبح الأفراد الآن على دراية بفكرة تقديم الهدايا لتعزيز العناصر التي فزت بها. ومع ذلك ، لا يقوم الكثير من الأفراد بذلك لتعزيز عناصر الشريك. حاول تقديم الهدايا التي يمكن أن تقدم أو حتى تحتوي على بعض البيانات حول العناصر أو الإدارات الخاصة بك. 
قبل إضافة مقترحات إلى العنصر الخاص بك ، يجب أن تحاول اختبار العنصر ودعمه. حاول ألا تخاطر بتقديم عناصر القمامة والإدارات. ما عليك سوى التفكير في مقدار الوقت الذي تحتاجه لبناء المصداقية والثقة بين ضيوفك. كل ما يتطلبه القضاء عليه هو خلط خطير من جانبك. 
إذا كان من الممكن تصور ذلك ، احصل على اقتراحات للعناصر التي تثق بها بنسبة 100?. اختبر دعم العنصر قبل أن تبدأ في ضمان عدم ترك الأفراد الذين تلمح إليهم عالقين عند إثارة مشكلة بشكل مفاجئ. 
افحص سوقك الأعضاء وانتبه للإجراءات التي تستخدمها. لا يجوز لك التركيز على الاقتراحات التي تحتاجها عناصرك. إن خطة لعبتك بين الحين والآخر ليست هي الشيء الوحيد الذي يجعل برنامجك يعمل. 
حاول اقتراح عنصر وكن من بين تلك الأنواع النادرة من الأشخاص الذين أظهروا قيمتها.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق