يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

التسويق الشبكي

2021-04-30 12:23:34 دروس تعليمية ...







ربما يكون الترويج الشبكي هو أفضل الطرق التي لا تصدق لجلب بعض النقود على الويب. يتيح هذا البرنامج للجميع الاستفادة من الإنترنت. نظرًا لأن برامج العرض الفرعية هذه ليس من الصعب الانضمام إليها وتنفيذها ودفع عمولة باستمرار ، فإن المزيد من المجموعات الإضافية مستعدة حاليًا هنا. 


على الرغم من ذلك ، على غرار جميع المنظمات ، هناك الكثير من الفخاخ في الفرع الذي يروج للأعمال التجارية. سيكلف إرسال الأخطاء المطلقة الأكثر شيوعًا المعلنين قدرًا هائلاً من الفوائد التي يحصلون عليها بشكل عادي. هذا هو السبب في أن الابتعاد عنهم أكثر ذكاءً من الندم في نهاية المطاف. 


 اختيار عضو غير مقبول. 


يحتاج العديد من الأفراد إلى الاستحواذ من العرض الفرعي بأسرع ما يمكن توقعه. في سباقهم ليكونوا أساسيين لأحدهم ، سيختارون بشكل عام عنصر اتجاه عابر. هذا هو نوع العناصر التي يعتقد البرنامج أنها "ساخنة". إنهم يختارون العنصر المطلوب دون التفكير حقًا في ما إذا كان العنصر يقدم لهم العروض أم لا. من المؤكد أن هذه ليست خطوة استثنائية بشكل واضح. 
بدلاً من الانخراط في الموضة ، حاول اختيار العنصر الذي يثير اهتمامك حقًا. لكي ينجح أي مشروع ، يجب أن تخصص بعض الجهد لتخطيط وفرز أنشطتك. 


اختر عنصرًا يدعي لك. في هذه المرحلة ، قم ببعض الاستكشاف حول هذا العنصر للتحقق مما إذا كان مطلوبًا بعد ذلك. إن تقديم عنصر أكثر حماسًا له هو أسهل من تقديم عنصر للحصول على الدخل كما كان. 
: الانضمام إلى عدد كبير جدًا من برامج الشركاء. 


نظرًا لأنه ليس من الصعب مواكبة المشاريع الفرعية ، فقد يتم إغراءك بالانضمام إلى منتجات المشاريع الفرعية لمحاولة تضخيم الربح الذي ستحصل عليه. بخلاف ما قد تتخيله ، لا يوجد الكثير ولا شيء تخسره من خلال كونك مهمًا لبعض البرامج الفرعية. 
صحيح ، هذه طريقة غير عادية للحصول على أنواع عديدة من الإيرادات. على الرغم من ذلك ، فإن الانضمام إلى العديد من المشاريع والسعي لتطويرها جميعًا في وقت واحد سيمنعك من التركيز على كل واحد منهم. 
النتيجة؟ القدرة القصوى لبرنامج عضويتك غير مفهومة ولن يكون الراتب الناتج ضخمًا إلى حد كبير كما كنت تشك في البداية. الطريقة الأكثر مثالية للحصول على نتيجة مذهلة هي الانضمام إلى برنامج واحد فقط يدفع عمولة بنسبة 40? في أي حال. في هذه المرحلة ، امنحها أفضل مجهود من خلال تطوير العناصر الخاصة بك بحماس. عندما ترى أنها تحقق فائدة معقولة ، فربما يمكنك الآن الانضمام إلى برنامج فرعي آخر. 
الطريقة هي القيام بذلك بشكل تدريجي. لا يوجد في الواقع سبب مقنع للتسابق في الأشياء ، لا سيما مع الترويج المشترك. مع استمرار الوضع الراهن ، يبدو أن ما سيأتي هو رائع حقيقي ويبدو أن عرض الشركاء سيبقى لفترة طويلة أيضًا. 
: عدم قبول العنصر أو الاستفادة من المساعدة. 
بصفتك شريكًا ، فإن تصميمك الأساسي هو تطوير عنصر أو إدارة بشكل قابل للتطبيق ومقنع واكتشاف العملاء. لكي تحقق هذا السبب ، يجب أن يكون لديك خيار تسليم هذا العنصر والإدارة المعين للعملاء. ومن ثم يصعب عليك القيام بذلك عندما لا تعطِ هذه الأشياء فرصة ، بعد أن قيل وفعلت كل شيء. وبالتالي ، سوف تهمل التقدم وتقترحهم بشكل مقنع. وبالمثل سوف تهمل في جعل عملائك شغوفًا بجني الأرباح من أي مما تعلن عنه. 
حاول فعلاً العنصر أو الإدارة أولاً قبل الانضمام كفرع للتحقق مما إذا كان ينقل حقًا ما يضمنه. بافتراض أنك فعلت ذلك ، فأنت أحد التأكيدات التي يمكن الدفاع عنها والمعيشة التي تدرك فوائدها وأضرارها. سيشعر عملاؤك في هذه المرحلة بالصدق والأمانة فيك وسيحفزهم ذلك لمنحهم فرصة لأنفسهم. 
يرتكب العديد من المعلنين الشركاء هذه الأخطاء ويدفعون عواقب أنشطتهم. حتى لا يقعوا في نفس الظروف التي مروا بها ، حاول أن تفعل كل شيء لمحاولة عدم ارتكاب أخطاء مماثلة. 
الوقت هو المفتاح. خصص جهدًا لفحص نظام الترويج الخاص بك وتحقق مما إذا كنت في المسار الصحيح. عندما يتم ذلك بشكل مناسب ، سترغب بالفعل في توسيع برنامج عرض الشركاء والحصول على مزايا أعلى.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق