الأشياء التي يحتاجها جميع المسوقين التابعين للبقاء على الإنترنت

2021-04-30 12:21:23 دروس تعليمية ...








يبحث كل معلن شريك باستمرار عن السوق المثمر الذي يعطي أكبر قدر من الاختيار. في بعض الأحيان يعتقدون أنها معادلة شعوذة يمكن الوصول إليها على الفور. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، فهي أكثر تشويشًا من ذلك. من المقبول ببساطة عرض التدريبات التي تم عرضها على مدى فترات طويلة من العمل الشاق والتفاني. 


هناك استراتيجيات عملت من قبل مع الإعلان عبر الإنترنت وهي مستمرة في العمل في عالم عرض الأعضاء عبر الإنترنت اليوم. من خلال نصائح العرض الثلاثة الرئيسية هذه ، سترغب بالفعل في الاستعداد لبناء صفقاتك والحصول على الإعلانات الفرعية على الويب. 
ما هي هذه الاستراتيجيات؟ 


1. الاستفادة من صفحات مواقع الويب غير العادية لتعزيز كل عنصر مختلف تروج له. حاول ألا تجمع كل جزء أخير منه معًا للحصول على صفقة جيدة على تسهيل الويب. من المثالي أن يكون لديك موقع يركز على كل عنصر وهذا كل شيء. 


قم باستمرار بتضمين عمليات تدقيق العناصر على الموقع حتى يكون لدى الضيوف فهم أساسي لكيفية تعامل العنصر مع الأفراد الذين يحصلون عليه. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتضمين تحية من العملاء الذين حاولوا العنصر بشكل فعال. تأكد من أن هؤلاء العملاء قادرون على السماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على موقع العنصر المعين الذي تروج له. 
يمكنك أيضًا إنشاء مقالات تعرض وظائف العنصر وتذكرها للموقع كصفحة إضافية. اجعل الصفحات مقنعة وتذكر المكالمات لتمثيل البيانات. يجب أن تجذب كل ميزة المستخدمين لمحاولة فهم المزيد ، وحتى التواصل معك. قم بتمييز نقاط التركيز الاستثنائية الخاصة بك. سيساعد هذا المستخدمين في إدراك المشكلة هنا وسيحتاجون إلى اكتشاف المزيد. 


2. تقديم تقارير مجانية لمستخدميك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ضعهم في الجانب العلوي للغاية من صفحتك بحيث لا يمكن تفويتها بشكل أساسي. حاول إنشاء رسائل الرد الآلي التي سيتم إرسالها إلى الأفراد الذين يدخلون بياناتهم الخاصة في مربع التسجيل الخاص بك. كما يشير البحث ، يتم إغلاق الصفقة بشكل طبيعي عند الاتصال السابع مع احتمال. 
يمكن أن يحدث شيئين فقط مع صفحة الموقع الإلكتروني وحدها: إنهاء الصفقة أو احتمال ترك الصفحة والبقاء بعيدًا إلى الأبد مرة أخرى. من خلال وضع بيانات قيمة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترة محددة مسبقًا ، ستساعدهم على تذكر العنصر الذي اعتقدوا أنهم بحاجة إليه لاحقًا وستكتشف أن الصفقة قد تم إغلاقها. تأكد من أن المادة موجهة نحو دوافع واضحة لشراء العنصر. حاول ألا تجعل الأمر يبدو وكأنه محاولة لبيع شيء ما. 
لا تركز على التركيز بشكل كبير مثل كيف يمكن للعنصر أن يجعل الحياة والأشياء أكثر بساطة وسحرًا. تذكر عناوين مقنعة للبريد الإلكتروني. بغض النظر عما يمكن توقعه بشكل معقول ، حاول عدم استخدام "مجاني" على أساس أنه لا يزال هناك المزيد من قنوات البريد العشوائي الراسخة التي تفرغ هذا النوع من المواد في القمامة قبل أن يطلع عليها أي شخص أولاً. اقنع الأفراد الذين تابعوا تقاريرك المجانية بأنهم سيفقدون شيئًا مهمًا في حالة عدم ربحهم من عناصرك وإداراتك. 
3. احصل على نوع حركة المرور التي تركز على العنصر الخاص بك. فكر ببساطة ، إذا لم يكن لدى الشخص الذي زار موقعك أي اهتمام على الإطلاق بالشيء الذي تقدمه ، فسيكون من بين الأفراد الذين يتقدمون إلى الأمام ولن يعودوا أبدًا. قم بتأليف المقالات للتوزيع في التقارير الإلكترونية والزينات. بهذه الطريقة يمكنك العثور على التوزيعات التي تركز على عملائك المستهدفين وما قمت بإعداده قد ينتزع ميزتهم. 
حاول كتابة مقالتين على الأقل كل أسبوع ، بطول 300-600 كلمة بأي معدل. من خلال إنشاء هذه المقالات ومتابعتها باستمرار ، يمكنك إنتاج ما يزيد عن 100 مقالة تركز على المستخدمين لموقعك في يوم واحد. 
تذكر باستمرار أن فردًا واحدًا من كل 100 فرد من المحتمل أن يقوم بشراء العنصر الخاص بك أو الحصول على إداراتك. إذا كنت قادرًا على إنتاج ما يصل إلى 1000 زيارة لموقعك في يوم واحد ، فهذا يعني أنه يمكنك إجراء 10 صفقات اعتمادًا على القياس العادي. 
الاستراتيجيات المذكورة أعلاه ليست مستقرة في الواقع من الصعب القيام بها ، فالأشياء على ما هي عليه. إنه يتطلب ببساطة فترة وجيزة وخطة نشاط من جانبك. 
حاول الاستفادة من هذه النصائح لبعض برامج العرض المنتسبين. يمكنك إنهاء الاحتفاظ بنوع لائق من الإيرادات والتغلب هنا على أنه ليس كل ما يمكن للمعلنين القيام به. 
أيضًا ، فكر في الفحوصات الهائلة التي ستحصل عليها ...
ليس من الصعب الآن أن تكون في مجال الإعلانات الفرعية مع الويب في متناولك. إنه أبسط كثيرًا في الوقت الحالي مقارنة بالأيام التي يحتاج فيها الأفراد إلى استخدام الهواتف وأنماط البيانات المختلفة لمجرد الحصول على أحدث التقارير أثناء النقل. 
لذلك مع وجود الابتكار في متناول اليد ، وقبول أن الشريك يعمل عن بُعد ، فإن يومًا في حياتهم قد يبدو كالتالي ... 
بعد الاستيقاظ وبعد تناول الطعام ، استمر الكمبيوتر الشخصي في إلقاء نظرة على التطورات الجديدة في المنظمة. مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، قد تكون هناك أشياء جديدة لتحديثها ورؤى لتتبعها. 
يجب إعادة النظر في تكوين الموقع. يدرك المعلن أن الموقع الشامل المخطط له يمكنه بناء مجندين من الضيوف. يمكن أن يساعد أيضًا في معدلات تغيير الفرع. 
بعد القيام بذلك ، حان الوقت لتقديم البرنامج المساعد إلى الفهارس التي تتخلص من البرامج الفرعية. تهدف هذه الفهارس إلى جذب الأفراد للانضمام إلى برنامج المنتسبين الخاص بك. طريقة محددة للنهوض ببرنامج الأعضاء. 
حان الوقت للعثور على العمل الذي تحصل عليه من أعضائك بشكل لائق ودقيق. هناك طلبات هاتفية ويرسل للعثور عليها. تحقق مما إذا كانوا عملاء جدد يبحثون في العناصر. ملاحظة بيانات جهة الاتصال التي قد تكون مصدرًا مناسبًا لاحقًا. 
هناك مجموعات من الأصول لاكتشافها. الإعلانات والعلامات الترويجية والأزرار الترويجية والاقتراحات الاختبارية لتقديمها على أساس أن المعلن يدرك أن هذه إحدى طرق ضمان المزيد من الصفقات. من الأفضل أن تظل واضحًا ومنفتحًا أيضًا. 
تذكر المعلن الفرعي أن هناك استفسارات للرد من الضيوف. يجب أن يتم ذلك بسرعة. لا شيء يمكن أن يقتل العميل من البريد الإلكتروني الذي لم يتم الرد عليه. 
لإثبات أن الفرع يعمل بشكل ناجح ومهني ، يجب التركيز بشكل أكبر على الطلبات. لا أحد يحتاج إلى تجاهل والعملاء ليسوا عمومًا هم الأكثر تفهمًا ، كل شيء متساوٍ. إجابة سريعة يجب أن تبدو بارعة ولكنها مقبولة أيضًا. 
خلال الوقت الذي يقضيه في القيام بكل واحدة من الضروريات ، يتم تسجيل دخول المعلن إلى غرفة نقاش حيث يتعاون الشخص المعني مع شركاء مختلفين وتلك الموجودة في هذا البرنامج المكافئ. هذا هو المكان الذي يمكنهم فيه التحدث عن الأشياء بأفضل طريقة لتحسين عناصرهم. 
هناك أشياء يجب تعلمها وهي دورة متسقة. تعد مشاركة النصائح والنصائح طريقة جيدة لإظهار الدعم. قد يكون هناك أشخاص آخرون بحاجة للانضمام وقد تغريهم المحادثة الجارية. لا ضرر من قبول ما سيحدث من فتحات. 
تم تحديث الكتيبات والمجلات الإلكترونية قبل أيام ، لذا فهي فرصة مثالية للمعلن الفرعي للتحقق مما إذا كانت هناك بعض الأشياء الجديدة التي تحدث أثناء المراقبة. سيتم شرح ذلك في توزيع المعلن ليتم تخصيصه للعملاء القدامى والجدد. 
هذه التوزيعات المتكافئة هي أيضًا أداة مهمة في مواكبة أحدث العناصر المعروضة مؤخرًا. قام المعلن بإعداد صفقة والتقدم الذي قد يحتاج العملاء إلى التفكير فيهما. علاوة على ذلك ، يجب أن يظلوا على دراية بآخر وقت هذه الصفقات المكتوبة في التوزيعات. 
إنها تلك الفرصة لإظهار بعض التقدير للأفراد الذين ساعدوا المعلن في التقدم وزيادة الصفقات. لا يشبه بأي حال من الأحوال الإشارة إلى الأشخاص وأماكنهم والتفاعل الذي قاموا به والذي جعل كل شيء يعمل. 
من الواضح أن هذا سيتم توزيعه في النشرات. من بين البيانات الأكثر أهمية التي تم تكوينها حتى الآن. 
لدى المعلن في الواقع الفرصة لتقديم اقتراحات للأفراد الذين يحتاجون إلى نقاط فعالة يمكن تصديقها للعناصر التي يتم تطويرها. هناك أيضًا فرصة مثالية لنشر بعض الملاحظات حول الطريقة الأكثر كفاءة لتكون معلنًا فرعيًا مثمرًا على موقع توجد به مجموعات من المتمنيون. 
هدفان تم إنجازهما في وقت واحد. سيقدم المعلن العنصر تمامًا مثل البرنامج الذي يعمل فيه. من يدري ، قد يكون شخص ما مائلًا للانضمام. 
الوقت يمر بسرعة. غاب عن الغداء حتى الآن هادئ للغاية مع التعهدات التي تم القيام بها. وقت النوم… . 
حسنًا ، لذلك قد لا يتم ذلك بالكامل في يوم واحد. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، يمنحك هذا فكرة عن الكيفية التي يقضي بها معلن فرعي  يوم الترويج. 
هل هذا الإنجاز يقترب من مكان ما بعيد المنال بالتأكيد؟

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق