يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

10 أشياء يجب أن تفكر فيها تمامًا قبل شراء كرسي التدليك

2021-04-03 15:25:01 صحة ...







أصبح كرسي التدليك سريعًا بديلاً رائعًا للعلاج التقليدي الذي سيأخذ في الاعتبار معظم الناس عند المعاناة من آلام الظهر وآلام الرقبة وآلام الأرداف والصداع وحتى آلام الساق والتوتر.



الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يبحثون عن كرسي تدليك يعانون من كل أو بعض هذه الأعراض. أثبتت كراسي التدليك أنها تصنع العجائب لكل حالة من هذه الظروف. في واقع الأمر ، فإن العديد من مرضاي الذين اشتروا كرسي تدليك احتاجوا إلى عيادتنا أقل وأقل لعلاج هذه الأمراض الشائعة.

يريد بعض الأشخاص فقط كرسي تدليك لطيفًا يبدو جيدًا في غرفة المعيشة أو المكتب حتى يتمكنوا من الاسترخاء والاستماع فقط إلى فيلم الصوت المحيط أو نظام الموسيقى. هذا رائع أيضًا!

ولكن إذا كنت تفكر في الاستثمار في كرسي كرسي التدليك ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل الشراء. ما أنا على وشك إخبارك به سيمنحك بالضبط ما تحتاجه وتريد أن تعرفه. ليس الأمر بسيطًا مثل الجلوس على كرسي لمعرفة ما إذا كان النموذج جيدًا أم لا. هناك الكثير من الأشياء "وراء الكواليس" التي سيوضحها لك هذا التقرير والتي ستساعدك على تسهيل قرار الشراء الخاص بك. لقد فكرت في بعضها ، مثل السعر والمظهر ، لكنني سأغطي مجموعة من الأشياء التي ربما لم تخطر ببالك مطلقًا. تم تصميم هذه المقالة لتوضيح الأمور لك قبل صرف أموالك التي جنتها بصعوبة.

إذن ، ما الذي تحتاج إلى معرفته تمامًا قبل شراء كرسي؟ نظرًا لأنها تغطي قدرًا كبيرًا من المعلومات ، سنناقش فقط أول شيئين ستحتاج إلى مراعاتهما. # 3-10 ستتم مناقشتها في الجزء الثاني من هذا الموضوع.



# 1. الميزات - توفر كراسي التدليك القديمة الاهتزاز فقط. حسنًا ، يجب أن تقدم كراسي اليوم ما يلي:

العجن - المعروف أيضًا باسم "شياتسو" ، يتدحرج العجن للخارج من العمود الفقري ويشبه كثيرًا فرك اليدين بالتبادل على ظهرك. لهذا يقال أن كراسي التدليك تحاكي أيدي معالج تدليك مرخص ... العجن هو سبب المقارنة.

النقر / النقر - هذا هو "تقطيع الكاراتيه" الخفيف على ظهر العميل والذي ربما شاهدته من قبل على شاشة التلفزيون. حسنًا ، هذا ما تقلده هذه الميزة. زيادة تدفق الدم وتخفيف تصلب العضلات هي الفائدة المكتسبة. إنه شعور رائع.

التدحرج - في عيادتنا ، لدينا طاولة بقيمة 2800 دولار أمريكي يستلقي عليها المرضى ، تسمى "طاولة دوارة". في الأساس ، تتدحرج العجلات لأعلى ولأسفل العضلات على جانبي عمودك الفقري. وإليك الفوائد: 1.) تحريك عظام العمود الفقري بلطف ، و 2) شد العمود الفقري والعضلات المحيطة به. المرضى يحبونها ... والطاولة الدوارة تتدحرج فقط! يجب أن يقوم كرسي التدليك الخاص بك بأكثر من مجرد لفه (وبتكلفة أقل بكثير!).



مدلك القدم والساق - يحتوي العديد من الكراسي الجديدة على مسند للقدمين مزود بخاصية تدليك للعجل والقدم يتم إدارتها بواسطة نظام الوسادة الهوائية. هذه الميزة "ضرورة" حقيقية ، خاصة إذا كنت تقضي جزءًا كبيرًا من يومك على قدميك.

كرسي كامل - إذا كنت تريد أن يكون التدليك الخاص بك عميقًا قدر الإمكان ، فأنت بحاجة إلى كرسي بخاصية الاستلقاء. وكلما زاد استلقاء الظهر ، زادت شدة التدليك. يستخدم الاستلقاء وزن جسمك لجعل التدليك أعمق. كثير من الكراسي لا تتكئ أكثر من 135 ؛. ستحتاج إلى 170 درجة أو أكثر لخيار التدليك الأكثر كثافة (بالمناسبة ، كلما اتكأ كرسيك للخلف ، الرجال ، كلما كان يشبه السرير ... مهم بشكل خاص إذا كنت مضطرًا للنوم على الأريكة! !).

# 2. المتانة - يجب أن يمنحك الكرسي المبني جيدًا سنوات عديدة من المتعة الرائعة الخالية من المشاكل. على الرغم من أنك على الأرجح لا تعرف مدى جودة المحرك أو مدى جودة بناء الكرسي حقًا ، فهناك بعض الطرق الأخرى لمعرفة ما إذا كان الكرسي هو العمود الفقري وسيستمر لفترة من الوقت:

الضمان - يمنحك الضمان الأطول ثقة أكبر في البداية عند البحث عن كرسي. أنت تريد شركة تقف خلف كراسيها وما هي أفضل طريقة لإظهار ذلك من خلال الضمان. لكن احذر من الضمانات الطويلة المحدودة للغاية بحيث إذا حدث خطأ ما ، فهناك الكثير من الثغرات التي لا تغطي مقعدك كما لو أنك لم تحصل على ضمان على الإطلاق.

السمعة - هل الشركة المصنعة للكرسي معروفة؟ هل يمكن الوصول إليها بسهولة إذا كانت هناك مشكلة؟ كيف تستطيع أن تقول ذلك؟ سيكون رقم هاتف خدمة العملاء المجاني إلى الشركة المصنعة رائعًا. ربما يكون طول الوقت في العمل مؤشرًا جيدًا على مدى جودة الشركة المصنعة. هل الكرسي / الشركة لديها أي موافقات مهنية؟



الجديدة مقابل المستعملة - هناك الكثير من الكراسي المستعملة ، ولكن مثل السيارات المستعملة ، فأنت لا تعرف تمامًا ما الذي تحصل عليه. يمكنك المراهنة على انتهاء صلاحية الضمان ، لكن ليس لديك أي فكرة عن كيفية تعامل المالك السابق مع الكرسي. من يدري ... ربما كان في منزل كان فيه أطفال يقفزون عليه مثل الترامبولين (هذا بالضبط ما يحدث في منزلي!
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق