7 نصائح مثبتة لوقف الشخير

2021-04-03 15:10:50 منوعات ...






تبدو مألوفة؟ إذا كنت تشخر ، فمن المحتمل أن تفعل ذلك. في المرة القادمة التي يوقظك فيها زوجك أو زوجتك في الليل ويطلب منك التدحرج ، قد يكون هو / هي على شيء ما. 

يعتقد الخبراء أن الأفراد الذين ينامون على جانبهم ، بدلاً من ظهورهم ، أقل عرضة للشخير. هذه واحدة من أفضل النصائح لوقف الشخير ، والأفضل من ذلك أنها مجانية وتعمل على الفور.



2. قد يساعد الارتفاع 

إذا كنت تنام على وسادة واحدة ، فحاول استخدام اثنتين بدلاً من ذلك. عن طريق رفع رأسك ، حتى بضع بوصات ، قد تساعد في تحسين ممرات الهواء ومنع الشخير.

3. النظام الغذائي وممارسة الرياضة. 



هل تعلم أن السمنة من الأسباب الرئيسية للشخير؟ إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فقد حان الوقت للنظر في نظام غذائي متوازن ونظام تمارين رياضية. بالإضافة إلى كونه أحد أفضل النصائح لوقف الشخير ، فقد يساعد فقدان الوزن في تجنب المشاكل الطبية في المستقبل.

4. دع جني النوم يمنحك رغبتك. 

Sleep Genie هو جهاز مضاد للشخير يدعم فك مرتديه بشكل مريح مع إبقاء فمه مغلقًا طوال الليل. إنه مزيج من النايلون والليكرا يضمن لك الراحة في حين أن تصميمه الأملس لا يعيق القدرة على النوم. 

ينصح الطبيب باستخدام Sleep Genie الذي يعمل عادةً أثناء الاستخدام الأول. من أفضل النصائح لوقف الشخير اختيار منتج ينصح به الطبيب.



5. الأنسجة ، أي شخص؟ هل تعطس كثيرا؟ هل أنت دائما مزدحم؟ هل تم تشخيصك بالحساسية؟ 

إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون لهذا تأثير كبير على عادات الشخير لديك. غالبًا ما يكون الشخير نتيجة انسداد المسالك الهوائية ، وهو أمر أكثر شيوعًا بين المصابين بالحساسية. من خلال تخليص منزلك من مسببات الحساسية ، بمساعدة وحدات تنقية الهواء ، قد تتخلص من الشخير أثناء ذلك. بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر النصائح فعالية لوقف الشخير ، فإن إزالة المواد المسببة للحساسية من منزلك هي مجرد فكرة جيدة بشكل عام.

6. تنفس فقط. 

إذا كنت تعاني من الحساسية أو التهابات الجيوب الأنفية أو البرد أو الأنفلونزا ، فحاول تشغيل الماء الساخن في الحوض. استنشق البخار من الماء الجاري وقد تجد أن ممراتك الأنفية تنفتح وتحسن تنفسك. سيساعدك هذا على الحصول على نوم أفضل ليلاً.

7. تخلص من العادات السيئة. 



إذا كنت تدخن السجائر أو تشرب الكحول ، فقد يكون الشخير مرتبطًا بشكل مباشر. هذه العوامل هي الأسباب الرئيسية للشخير ، لذلك إذا كانت جزءًا من حياتك ، فلا يوجد وقت أفضل للتوقف.

كل هذه النصائح لوقف الشخير هي طريقة رائعة لاستعادة السيطرة على لياليك. إذا لم تنجح هذه الطرق ، أو إذا بدأت في ملاحظة ضيق في التنفس أثناء الليل ، فقد تكون مصابًا بحالة تعرف باسم توقف التنفس أثناء النوم ، والتي تتطلب غالبًا عناية طبية.

هذه المقالة مخصصة لأغراض إعلامية فقط. لا ينبغي استخدامه كنصيحة طبية مهنية أو بدلاً من ذلك. قبل البدء في أي علاج للشخير ، يرجى استشارة الطبيب من أجل التشخيص والعلاج المناسبين.



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق