يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

5 طرق للعثور على أطقم الأسنان المناسبة

2021-04-03 15:05:55 صحة ...







في حين أن أطقم الأسنان ليست أفضل بديل لأسنانك ، إلا أنها تساعد بالتأكيد بعض الأشخاص في الحفاظ على ابتسامتهم. مع هذه النصائح حول العثور على أطقم الأسنان المناسبة لك ، لن تضطر إلى التوقف عن الابتسام.



تحدث مع طبيب أسنانك

على الرغم من أنه قد يبدو أن طبيب أسنانك هو من يتحدث معك عن أطقم الأسنان ، فقد ترغب أيضًا في طرح الموضوع قبل أن يصبح مشكلة فورية. ربما يتعين عليك تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تؤثر على صحة أسنانك - أدوية الصرع أو حاصرات قنوات الكالسيوم أو أدوية الزراعة.

أو ربما لديك مشاكل في العناية بأسنانك بسبب مرض آخر أو مشكلة في الذاكرة. أفضل طريقة للحصول على أطقم الأسنان التي تحتاجها هي إجراء مناقشة صادقة ومفتوحة مع طبيب أسنانك لمناقشة خياراتك.

تعرف على أنواع أطقم الأسنان



المعلومات هي أفضل سلاح لك في المعركة لاختيار أطقم الأسنان المناسبة. اعلم أن هناك مغامرات جزئية وكاملة وفائضة متاحة لكل حالة على حدة.

كما تدل الأسماء ضمنيًا ، أطقم الأسنان الجزئية والكاملة هي تلك التي قد تشغل أجزاء فقط من الفم (جزئيًا) بينما تحل أطقم الأسنان الكاملة محل الأسنان المزالة. أطقم الأسنان الزائدة هي تلك التي يمكن وضعها فوق الأسنان المتبقية.

مع طبيب أسنانك ، يمكنك تحديد الخيار الأفضل لحالة فمك وكذلك لراحتك بشكل عام.

احصل على أطقم الأسنان الخاصة بك على الفور



واحدة من أحدث الطرق لتركيب طقم الأسنان الخاص بك هي النظر في أطقم الأسنان الفورية. هذه هي أطقم الأسنان التي يتم إنشاؤها قبل إزالة أسنانك حتى لا تضطر إلى المرور بأي إحراج من وجود فجوات في ابتسامتك. 

في حين أن هذه ستحتاج إلى تعديل أثناء شفاء عظم الفك ، يمكن أن تكون هذه هي أطقم الأسنان المناسبة لأولئك الذين قد يكون لديهم فجوات في أسنانهم الأمامية المرئية.

اذهب إلى الطريق التقليدي

بينما تتطلب أطقم الأسنان التقليدية أن تكون بدون أسنان لبضعة أشهر أثناء تصنيع أطقم الأسنان ، فإن أطقم الأسنان هذه تميل إلى أن تكون أفضل بكثير من أطقم الأسنان الفورية

سيتم خلع أسنانك وستتاح لثتك وقتًا للشفاء بينما يتم صنع مجموعة أسنانك الجديدة. قد تكون هناك أوقات من عدم الراحة والوعي الذاتي ، ولكن بشكل عام ، هذه هي الطريقة الأفضل للحصول على أطقم الأسنان.



ضع في اعتبارك ما تريد

عندما يتعلق الأمر باختيار أطقم الأسنان المناسبة لك ، فأنت تريد أن تأخذ وقتك في اتخاذ قرارك. قد يعني هذا استشارة العديد من أطباء الأسنان لمعرفة ما يمكن أن يفعله كل منهم من أجلك. انظر إلى صور عمل الأسنان الذي قاموا به سابقًا لمعرفة ما إذا كنت تحب النتائج التي حققوها.

إذا كانت لديك مشاكل بعد تلقي طقم الأسنان ووجدت أنك تستخدم مادة لاصقة بشكل مستمر ، فقد تحتاج إلى إعادة تركيب طقم الأسنان الخاص بك.

يمكن أن تكون أطقم الأسنان بداية جديدة لابتسامة رائعة ، ولكن فقط إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للعثور على أفضل طبيب أسنان وأفضل أطقم أسنان لك.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق