يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

قبل ملحمة الليلة .. 4 عناصر تدعم تفوق السيتي علي الباريسيين

2021-04-28 15:44:06 رياضة ...









يستعد نادي باريس سان جيرمان لإستضافة غريمه نادي مانشيستر سيتي الانجليزي في مباراة من العيار الثقيل، وتعد من اقوى مبارايات الفريق الفرنسي في مشواره بالبطولة .


تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم في ملعب بارك دي برانس، ملعب باريس سان جيرمان ، في مباراة لا يستطيع أفضل الخبراء توفع نتيجة اللقاء .

السيتي بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية تريحه بمواجهة العودة التى ستقام بملعب الإتحاد في الرابع من مايو القادم.

كذلك الأمر الباريسيين يرغبون في الفوز وحسم التأهل المبكر حتى لاتحدث المعاناة في مباراة العودة، ونرصد في التقرير التالي أبرز عناصر القوي للسيتي على حساب الباريسيين.



الرغبة في التأهل الأول:

يأمل جوارديولا ورجالة في تحقيق الفوز علي الباريسيين والتأهل لأول مرة لنهائي دوري أبطال أوروبا، مما يجعل المباراة في غاية الصعوبة علي أصحاب الأرض.

قوة الدفاع:

يمتلك السيتي قوة دفاعية أكبر من قوة الدفاع الفرنسي وهو ماسيمنح جوارديولا ورفاقه أفضلية وقوة في موقعة اليوم خاصة في ظل إحتمالية اللجوء للهدف خارج الديار، وهي القاعدة التي إعتمد عليها الباريسيين في إقصاء البافاري .

ولعل وجود روبن دياز ضمن صفوف السماوي يعد سلاحاً قوياً للإنجليزيين .



الوضع المحلي:

يدخل السيتي ملحمة الليلة وهم في صدارة الدوري الإنجليزي وبوضع أفضل بكثير من الفريق الفرنسي وهو ماقد يظهر في أداء مباراة اليوم.

وفوز السيتي بلقب بطولة الرابطة الإنجليزية علي حساب توتنهام سيجعل السيتي في حالة من التوهج التى ستجعل السيتي ثقيلا على الباريسيين.

جوارديولا المخضرم:

 يعد المدير الفنى للسيتي بيب جوارديولا أحد أبرز مدربي العالم في العصر الحالي ونجح جوارديولا في التفوق بالمواجهات المباشرة مع بوكيتينو، الذي يعد ثالث أكثر مدرب يواجهه المدير الفني للسيتي طوال مسيرته، بواقع 18 مباراة، خلف جوزيه مورينيو (25)، ويورجن كلوب (21).

جوارديولا تقابل مع بوكيتينو مع برشلونة ومانشستر سيتي، وكان نظيره الأرجنتيني حينها مدربا لإسبانيول وتوتنهام.



وخلال 18 مباراة خسر جوارديولا أمام بوكيتينو 3 مرات فقط، في المقابل فاز بيب 10 مرات، وتعادلا في 5 مناسبات.

 فهل ينجح السيتي في قهر الباريسيين في عقر دارهم ؟ 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق