بالأرقام.. تفوق زملكاوي أمام الإنتاج قبل مواجهة الغد

2021-04-21 20:42:57 رياضة ...













يستعد جمهور ولاعبي الزمالك وجهازه الفنى بقيادة الديك الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة هامة جداً في الدوري الممتاز وهى مباراة الإنتاج الحربي التى تقام غداً الخميس في التاسعة والنصف مساءاً والتى يسعى من خلالها لاعبي وجهاز الزمالك لتخطى هزيمتهم أمام الأهلى والعودة للمنافسة علي الصدارة خاصة مع عودة المارد الأحمر لمباراياته المؤجلة.

وفى نفس السياق يهدف الإنتاج الحربي لحصد النقاط الثلاثة لترك المركز الأخير والتقدم في الجدول خاصة أصحاب المراكز من الثالث عشر للسابع عشر نقاطهم متقاربة.

وفى التقرير التالي نرصد أبرز الأرقام والمعلومات المتعلقة بمواجهات الفريقين قبل موقعة الغد.

قبل إنطلاقة الغد ، يدخل الفارس الأبيض المباراة في صدارة الجدول برصيد 33 ، أما الإنتاج الحربي فيأتي بالمركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط

شهد تاريخ مواجهات الفريقين من قبل مقابلتهم في عشرون مناسبة سابقة، كان للزمالك النصيب في حصد 10 مواجهات منهم وتعادلا بخمس مبارايات وخسر الزمالك مقابلتين ، بينما شهدت مواجهاتهم بالكأس فوز الأبيض بكل المواجهات

نجح الزمالك خلال جميع المواجهات بينهما في تسجيل 33 هدفاً في شباك الإنتاج بينما تمكن الفريق الحربي من إحراز 15 هدفاً في شباك الفارس الأبيض.

ويعتبر موسم 2011 هو الموسم الأول لمواجهات الفريقين حيث نجح الزمالك في قهر الإنتاج في أولى المواجهات بينهما ، سجل خلالها حسين ياسر المحمدى وأحمد جعفر وأحمد سمير أهداف اللقاء.

ويعد مهاجم الترسانة الحالى والزمالك السابق أحمد جعفر هداف مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف بينما إحتل المركز الثاني سبع لاعبين برصيد هدفين لكل لاعب وهم شريف أشرف وحسين ياسر المحمدي ومحمود عبد المنعم وأحمد سمير وأوباما وأحمد علي ومحمود علاء.

وبعد هذه الأرقام. . من ينجح في حسم موقعة الغد ؟


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق