5 best Android TV Box 2021 devices

2021-04-18 12:06:23 تكنولوجيا ...






ما هي أجهزة أندرويد بوكس؟
الأندرويد بوكس (Android Box) او صندوق الأندرويد هو عبارة عن جهاز صغير يعمل بنظام الأندرويد يتم توصيله بأجهزة التلفزيون القديمة أو الحديثة  من خلال منفذ AV ( اوديو فيديو) او من خلال منفذ  HDMI للحصول على نظام تشغيل سمارت حديث على جهاز التلفزيون .

ويتيح لنا نظام الأندرويد امكانيات ضخمة يمكن الإستفادة منها على جهاز التلفزيون بشكل مباشر وخاصة  أجهزة التلفزيون التي لا تحتوي على نظام سمارت أو امكانية توصيل بالإنترنت.
عند استخدام جهاز الأندرويد بوكس على شاشة التلفزيون يمكن لنا تحويل التلفزيون القديم أو التلفزيون الحديث الذي لا يتيح امكانية توصيل الإنترنت الى تلفزيون سمارت كامل بإمكانيات ضخمة تتعدى أنظمة السمارت التي تكون مدمجة في أجهزة التلفزيون الحديثة من حيث القدرة والإستطاعة والإمكانيات.
What are the Android Box devices?
The Android Box or Android Box is a small device running on the Android system that is connected to old or modern TV sets through the AV (Audio Video) port or through the HDMI port to get a modern smart operating system on the TV.


The Android system gives us huge capabilities that can be used directly on the TV set, especially TVs that do not contain a smart system or the ability to connect to the Internet.
When using the Android Box device on the TV screen, we can convert the old TV or the modern TV that does not allow the Internet to be connected to a full Smart TV with huge capabilities that go beyond the smart systems that are integrated into modern TV sets in terms of power, capacity and capabilities.
1- Roku Express HD Streaming Media Player
Roku Express | HD Streaming Media Player: Amazon.co.uk: Electronics

يعد Roku Express مفيدًا أيضًا حتى إذا كنت ترغب في الاستمتاع فقط بتلفزيون اللحاق بالركب و YouTube على جهاز تلفزيون لا يدعم اتصال الإنترنت أو يعكس شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي على التلفزيون (وظيفة جديدة في هذا الجيل الثاني جهاز).

ما الفرق بين روكو إكسبريس وخصومها؟

الفرق الرئيسي مع Roku على منافسيها هو أنه يأتي مع جهاز تحكم عن بعد سهل الاستخدام وواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، مما يجعل من السهل الوصول إلى خدمات البث ، بالإضافة إلى وظيفة بحث عالمية. لسوء الحظ ، يعني جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء أنك بحاجة إلى أن تكون في خط البصر من الصندوق ، ولا تحتوي على أزرار صوت أو مقبس سماعة رأس كما رأينا في Rokus السابقة. لا يزال هناك تطبيق جوال مجاني أيضًا ، يدعم أيضًا البحث الصوتي.

يستبدل كل من Roku Express و Roku Streaming Stick + جميع الأجهزة السابقة في عائلة Roku (في المملكة المتحدة على الأقل) ، على الرغم من المثير للاهتمام أن Stick + قد قفز سعره فوق العصا السابقة وأصبح الآن الجهاز الأعلى في التشكيلة . يدعم Stick + بالإضافة إلى ذلك دفق 4K و HDR ، وهو أمر مهم فقط إذا كان التلفزيون يدعم أيضًا هذه التقنية الرائعة. يتصدر Roku Express دقة 1080p عالية الدقة.

أداء

هذا هو في الواقع الجيل الثاني من Roku Express ، على الرغم من أننا لم نشهد أبدًا الجيل الأول في المملكة المتحدة. مع وجود معالج رباعي النواة بداخله ، يبدو أسرع من جهاز Streaming Stick الأصلي (يبدو أنه أسرع بخمس مرات من الجيل الأول Roku Express) ، ويشبه إلى حد كبير أنك تتفاعل مع Roku 2 أو Roku 3 ( سواء الآن توقف) من Roku الميزانية.

في الواقع هذا يشبه إلى حد كبير Roku 2 ، وهناك فرق كبير في السعر بين Roku 3 و Roku Express. يمكن أن يعزى ذلك إلى عدم وجود بعض الميزات: في حين يمكن توصيل الأسلاك الثلاثة عبر مقبس إيثرنت ، ووصلها بمحرك أقراص خارجي عبر USB ، فإن Roku Express هو جهاز Wi-Fi فقط ولا تتوفر فيه إمكانيات للتوسع.

في هذه الملاحظة ، على الرغم من ذلك ، واجهنا مشكلات أقل بكثير في توصيلها بشبكة فيرجين ميديا ​​المنزلية مقارنةً بأجهزة الجيل السابق ؛ في الواقع ، أبحر Roku Express من خلال الإعداد في دقائق. مع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يدعم 2.4 جيجا هرتز فقط من شبكة Wi-Fi.

تصميم وبناء

Express عبارة عن وحدة مدمجة ومصممة بلطف شديد. ليست ثقيلة بما يكفي مقارنة بالكابلات وكابلات HDMI حتى تظل مسطحة ، ولكن يتم توفير شريط لاصق في المربع لمساعدتك في الحفاظ على مكانه. تكون الطاقة عبر USB (سهل الاستخدام إذا كان لديك منفذ احتياطي على جهاز التلفزيون ، وإلا فستحتاج إلى إبقائه بالقرب من مأخذ الطاقة).

إنه أكبر من أي وقت مضى قليلاً من Roku Streaming Stick ، ​​ولكن بينما يتم إخفاء هذا الجهاز في الجزء الخلفي من جهاز التلفزيون الخاص بك حيث يتم تعليقه لحياة عزيزة ، يكون برنامج Express متاحًا للجميع ليتمتعوا به (وبالتالي فإن الأعمال البعيدة بالطبع) . ليس جهازًا سيئ المظهر على الإطلاق ، مبني من بلاستيك أسود غير لامع مع شعار Roku في الأعلى ولفافة بلاستيكية سوداء لامعة.

حكم

إذا كنت ترغب في إضافة خدمات البث المباشر إلى تلفزيون أخرس بأقل تكلفة ممكنة وأكثرها سهولة في الاستخدام ، فإن Roku Express يعد خيارًا رائعًا وبأسعار معقولة. إنه يفتقر إلى بعض ميزات Roku Streaming Stick + ولكنه أرخص بكثير بسعر 29 جنيهًا إسترلينيًا (مقابل 49 جنيهًا إسترلينيًا) ، وإذا كنت لا تحتاج إلى 4K أو HDR ، فهذا ليس بلا أفكار.

المواصفات

Roku Express: المواصفات

Roku Express Streaming Player جهاز التحكم عن بعد IR 2x بطاريات AAA كبل HDMI عالي السرعة محول الطاقة كبل USB شريط فيديو قابل للإزالة 720p / 1080p فيديو 2.4 جيجا هرتز (نطاق واحد) 802.11b / g / n Wi-Fi مع تطبيق WEP و WPA و WPA2 Roku المحمول ستيريو رقمي عبر HDMI و DTS Digital Surround تمر عبر HDMI أقل من 2.2W استهلاك الطاقة 5V ، 1A الإدخال 1.3x3.3x0.7in 1.3oz


The Roku Express is also useful even if you just want to enjoy catch-up TV and YouTube on a TV that doesn't support internet connection or mirrors your phone or tablet's screen to the TV (a new functionality on this second generation device).
What is the difference between Roku Express and its opponents?
The main difference with Roku over its competitors is that it comes with an easy-to-use remote control and a very user-friendly interface, which makes it easy to access streaming services, as well as a universal search function. Unfortunately, the infrared remote means you need to be in line of sight out of the box, and it doesn't have volume buttons or a headphone jack like we saw on the previous Rokus. There's still a free mobile app too, which also supports voice search.
The Roku Express and the Roku Streaming Stick + both replace all previous devices in the Roku family (in the UK at least), although interestingly the Stick + has jumped in price over the previous stick and is now the top device in the lineup. Stick + additionally supports 4K and HDR streaming, which is only important if your TV also supports this cool technology. The Roku Express tops out at 1080p HD.
performance
This is actually the second generation of the Roku Express, although we've never seen the first generation in the UK. With a quad-core processor inside, it looks faster than the original Streaming Stick (it appears to be five times faster than the first-generation Roku Express), and much like you interact with a Roku 2 or Roku 3 (both now discontinued) than a budget Roku.


In fact this is a lot like the Roku 2, and there is a huge difference in price between the Roku 3 and the Roku Express. This can be attributed to the lack of some features: while the three wires can be connected via an Ethernet socket, and connected to an external drive via USB, the Roku Express is a Wi-Fi only device and has no expansion capabilities.
On this note, though, we encountered significantly fewer problems connecting it to Virgin Media's home network compared to previous generation devices; In fact, the Roku Express sails through to setup in minutes. However, keep in mind that it only supports 2.4GHz Wi-Fi.
Design and build
Express is a compact unit and very nicely designed. Not heavy enough compared to cables and HDMI cables to keep it flat, but duct tape is provided in the box to help you keep it in place. Power is via USB (handy if you have a spare port on your TV, otherwise you'll need to keep it near a power outlet).
It's slightly larger than ever before than the Roku Streaming Stick, but while this one is hidden in the back of your TV where it's hung for a dear life, Express is for everyone to enjoy (hence the distant works of course). Not a bad looking device at all, built from matte black plastic with the Roku logo on top and a glossy black plastic wrap.
Rule
If you want to add live streaming services to a mute TV at the lowest cost and most user-friendly way possible, then the Roku Express is a great, affordable option. It lacks some of the Roku Streaming Stick + features but is much cheaper at £ 29 (£ 49), and if you don't need 4K or HDR, it's not without ideas.


Specifications
Roku Express: specifications
Roku Express Streaming Player IR remote control 2x AAA batteries High speed HDMI cable Power adapter USB cable Removable video tape 720p / 1080p 2.4GHz video (single band) 802.11b / g / n Wi-Fi with WEP app and WPA and WPA2 Roku portable digital stereo via HDMI and DTS Digital Surround pass through HDMI less than 2.2W power consumption 5V, 1A input 1.3 x 3.3 x 0.7in 1.3oz
2- Fire TV Stick 4K streaming device with Alexa
مراجعة جهاز Fire TV Stick 4K | Tv Box Digital
جهاز Fire TV Stick 4K يأتي بمعالج من ميدياتك MT8695 رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجاهيرتز مع معالج رسوميات من PowerVR موديل GE8300 MP4 وذاكرة وصول عشوائية 1.5 جيجاهرتز من نوع DDR4. يحتوي أيضا على ذاكرة تخزين داخلية في حدود 8 جيجابايت ، اتصال واي فاي ثنائي التردد 2.4 و 5G بتقنية 2×2 MIMO واتصال بلوتوث اصدار .5.0.

جهاز Fire TV Stick 4K يأتي في علبة من الكرتون مع مجموعة من الملحقات الإضافية منها: كتيب إرشادات باللغة الانجليزية ، كيبل مايكرو USB من نوعية ممتازة ، محول كهربائي من فئة 5,25 فولت 1 أمبير ، كابل HDMI extender ، جهاز تحكم عن بعد رائع جدا به نظام الذكاء الاصطناعي اليكسا الجيل الثاني مع مجموعة من الازرار الاخرى من بينها زر خفض ورفع الصوت يمكنك التحكم به بأي تلفاز مع بطاريتين من امازون نوع AAA.

The Fire TV Stick 4K comes with a MediaTek MT8695 quad-core 1.7 GHz processor, a PowerVR GE8300 MP4 graphics processor, and a 1.5 GHz DDR4 RAM. It also contains an internal storage memory of 8 GB, a 2.4 and 5G dual-frequency Wi-Fi connection with 2 × 2 MIMO technology and a Bluetooth version 5.0 connection.

The Fire TV Stick 4K comes in a carton box with a set of additional accessories, including: English instruction manual, excellent quality micro USB cable, 5,25 volt 1 amp power adapter, HDMI extender cable, a very cool remote control. It has a second-generation Alexa artificial intelligence system with a set of other buttons, including a volume-down button, which you can control any TV with two AAA batteries from Amazon.

3- LeelBox Q4 MAX

Android 8.1 TV Box - Leelbox Smart TV Box Q4 MAX 4 GB: Amazon.co.uk:  Electronics

【نظام التشغيل Android 8.1 نظام التشغيل Android 8.1 المحدث أسرع وأكثر كفاءة. يتميز Q4 MAX android tv box بتوافق أفضل مع البرامج والألعاب والتطبيقات وواجهة مستخدم أفضل وتجربة مستخدم أفضل.
【ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت + ذاكرة قراءة فقط (ROM) بسعة 64 جيجا بايت يوفر مربع التلفزيون بنظام أندرويد بسعة 4 جيجا بايت و 64 جيجا بايت مساحة كبيرة وحرية لتنزيل تطبيقاتك المفضلة وتصفح مواقع الويب وممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام بسلاسة أكبر. باستخدام بطاقة micro ، يمكنك توسيع الذاكرة إلى بطاقة SD بسعة 64 جيجابايت كحد أقصى.
Bluetooth 4.1 و 2.4G WIFI: وهو مزود بشبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز وبلوتوث 4.1 مدمج ويدعم شبكة إيثرنت LAN 10/100 متر نحن نقدم اتصالاً ملائمًا وإشارة Wi-Fi أكثر استقرارًا للحصول على تجربة فيديو فائقة. ما عليك سوى توصيل مصدر الطاقة وتوصيل وحدة فك ترميز كابل HDMI وشبكة Wi-Fi / Ethernet. تستطيع أن ترى ما تريد.
【ثلاثي الأبعاد و 4 K متوافق مع تلفزيون 4K ووظيفة 3D. يمكن لفك تشفير الأجهزة H.265 توفير 50٪ من موارد النطاق الترددي ، ويمكنك مشاهدة الأفلام بسلاسة. تبلغ دقة 4K 1080 بكسل أربع مرات أكثر من دقة Full HD ، لذا يمكنك مشاهدة جميع تفاصيل الشاشة الساطعة.
【شاشة عرض رقمية LED مثالية يحتوي صندوق التلفزيون هذا على شاشة LED رقمية ومفتاح طاقة. عند تشغيل الطاقة ، تحتوي شاشة LED على شاشة عرض الوقت وشاشة إشارة WiFi ، والتي تُظهر بوضوح حالة طاقة الصندوق.


【Android 8.1 operating system】The updated Android 8.1 operating system is faster and more efficient. Q4 MAX android tv box has better software compatibility, games and applications, a better user interface and a better user experience.
【4GB RAM+64GB ROM】The 4GB and 64GB Android TV box provides plenty of space and freedom to download your favorite applications, browse websites, play games and watch movies more smoothly. With a micro you can expand the memory to a maximum of 64 GB SD card.
Bluetooth 4.1 and 2.4G WIFI: It is equipped with 2.4 GHz Wi-Fi and integrated Bluetooth 4.1 and supports 10/100 m Ethernet LAN. We offer a convenient connection and a more stable Wi-Fi signal for a superior video experience. Just plug in the power supply, connect the HDMI cable decoder and Wi-Fi / Ethernet. You can see what you want.
【3D & 4K】Compatible with 4K TV and 3D function. H.265 hardware decoding can save 50% of bandwidth resources, you can watch movies smoothly. 4K resolution of 1080p is four times more than Full HD, so you can see all the details of the bright screen.
【Perfect LED Digital Display】This TV box has a digital LED display and a power switch. When the power is on, the LED screen has a time display and a WiFi signal screen, which clearly shows the power status of the box.
4- Xiaomi Mi Box S Android TV
مواصفات وسعر جهاز شاومي مي بوكس - Xiaomi Mi TV Box S - xiaomiproduct
Xiaomi Mi TV Box S عبارة عن صندوق اسود مصنوع من البلاستيك صغير الحجم يمكن اخفاءه وراء التلفزيون، يأتي تحويل التلفزيون الى سمارت تي في من شاومي بنظام التشغيل اندرويد 8 ويمكن ترقيته الى اندرويد 9، مزود بمعالج رباعي النواة Cortex-A53 مع ذاكرة الوصول العشوائي 2GB وسعة تخزين 8GB قابلة للتمديد تصل إلى 32GB بفضل مدخل لبطاقة الذاكرة الخارجية.

يأتي مع بلوتوث الإصدار 4.0 لإقرانه مع الأجهزة الأخرى الخاصة بك. كما أن لديه منفد HDMI 2.0 لتوصيله إلى التلفزيون. و اثنين من منافذ USB والتي سوف تساعدك على توصيل المزيد من أجهزة USB مثل الماوس USB ولوحة المفاتيح .

ويمكن تشغيل دقة 4K و 2K ، سهولة إعداد السينما المنزلية الخاصة بك مع خاصية DLNA و، Miracast، . كما يدعم واي فاي 5G WiFi ومن المميزات التي لاتكون غالبا في مثل هذه الأجهزة وخاصة الفئة السعرية فالجهاز مزود بمساعد جوجل الصوتي .

مواصفات جهاز شاومي مي بوكس

  • النسخة : Xiaomi Mi Box International version
  • المعالج : Amlogic S905X-H Quad Core Cortex-A53
  • نظام التشغيل : Android TV 8.0
  • <
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق