يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

How do highly educated people view someone with much less education? كيف ينظر الأشخاص ذوو التعليم العالي إلى شخص لديه تعليم أقل بكثير؟

2021-04-17 22:05:14 التعليم و الجامعات ...









"Opinion"

This varies from person to person, and also from culture to culture. For example in my experience Europeans take great pride in their education, especially if they are well educated. I would call them intellectual snobs and we have our share of those here in the United States as well.

To avoid being long-winded, I would generalize that people of high self-esteem will be more likely not to look down their nose at those who are less educated than them. There could be any number of reasons for that, whether they came here from another country, or grew up poor and did not have an opportunity for higher education, or simply chose not to.



I have several degrees including a masters degree, and years of additional education that did not qualify for a doctorate, but I have a lot of schooling nonetheless. And guess what? I’m perfectly happy having a conversation with people very low education, they aren’t stupid, just occasionally ignorant in particular areas of expertise. But also sometimes they are brilliant in areas of their own life experience and work experience.

But unfortunately a lot of people have low self-esteem, even high-level academics, professors, and doctorate holders. Some of them, even with an impressive resume, feel the need to lie and pad their resume with additional stuff. To bolster their poor self-esteem, many of them feel the need to look down their nose at others without their level of education. Lots of people look to find different awards, certificates, education, or accomplishments that they feel set them apart or even above the common man. That is their own feeling, because God made us all, and we are all children of God whether we’ve had great opportunities or few, whether we are well educated or not.

That said, education is a worthy pursuit, knowledge is one of the few things you get to take with you into the next life, so I recommend it. And actually, I recommend it by using the library for free, you may not get a certificate of paper awarding you a degree, but you’ll get to learn about things you are interested in and learn at your own pace and you will remember it for life.



كيف ينظر الأشخاص ذوو التعليم العالي إلى شخص لديه تعليم أقل بكثير؟

 "رأي"

 هذا يختلف من شخص لآخر ، وكذلك من ثقافة إلى أخرى. على سبيل المثال ، في تجربتي ، يفخر الأوروبيون كثيرًا بتعليمهم ، خاصةً إذا كانوا متعلمين جيدًا. أود أن أسميهم متغطرسين فكريين ولدينا نصيبنا من هؤلاء هنا في الولايات المتحدة أيضًا.

 لتجنب التعرض للرياح لفترة طويلة ، أود أن أعمم أن الأشخاص الذين يتمتعون بتقدير كبير لذاتهم سيكونون أكثر عرضة لعدم النظر إلى من هم أقل تعليماً منهم. يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب لذلك ، سواء جاءوا إلى هنا من بلد آخر ، أو نشأوا فقيرًا ولم تكن لديهم فرصة للتعليم العالي ، أو اختاروا ببساطة عدم القيام بذلك.



 لديّ العديد من الدرجات العلمية بما في ذلك درجة الماجستير ، وسنوات من التعليم الإضافي التي لم تكن مؤهلة للحصول على درجة الدكتوراه ، ولكن لدي الكثير من التعليم رغم ذلك. وتخيل ماذا؟ أنا سعيد تمامًا بإجراء محادثة مع أشخاص ذوي مستوى تعليمي منخفض للغاية ، فهم ليسوا أغبياء ، بل يجهلون أحيانًا في مجالات معينة من الخبرة. ولكن في بعض الأحيان يكونون بارعين في مجالات خبرتهم الحياتية وخبراتهم العملية.

 لكن لسوء الحظ ، يعاني الكثير من الناس من تدني احترام الذات ، حتى الأكاديميين رفيعي المستوى والأساتذة وحاملي الدكتوراه. يشعر البعض منهم ، حتى مع سيرة ذاتية رائعة ، بالحاجة إلى الكذب وتزويد سيرتهم الذاتية بأشياء إضافية. لتعزيز احترامهم لذاتهم الضعيفة ، يشعر الكثير منهم بالحاجة إلى النظر إلى أنوفهم للآخرين دون مستوى تعليمهم. يبحث الكثير من الأشخاص عن جوائز أو شهادات أو تعليم أو إنجازات مختلفة يشعرون أنها تميزهم أو تفوقهم على الرجل العادي. هذا هو شعورهم الخاص ، لأن الله خلقنا جميعًا ، ونحن جميعًا أبناء الله سواء كانت لدينا فرص كبيرة أو قليلة ، سواء كنا متعلمين جيدًا أم لا.

 ومع ذلك ، فإن التعليم هو السعي الجدير بالمتابعة ، والمعرفة هي أحد الأشياء القليلة التي يجب أن تأخذها معك إلى الحياة التالية ، لذلك أوصي بذلك. وفي الواقع ، أوصي باستخدام المكتبة مجانًا ، فقد لا تحصل على شهادة ورقية تمنحك درجة ، لكنك ستتعرف على الأشياء التي تهتم بها وتتعلم وفقًا لسرعتك الخاصة وستتذكرها لأجل الحياة.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق