The 3 Best Drones | 2021

2021-04-13 00:00:30 تكنولوجيا ...











ما هي الطائرات بدون طيار : هي طائرة توجه عن بعد أو تبرمج مسبقًا لطريق تسلكه. في الغالب تحمل حمولة لأداء مهامها كأجهزة كاميرات أو حتى القذائف. الاستخدام الأكبر لها هو في الأغراض العسكرية كالمراقبة والهجوم لكن شهد استخدامها في الأعمال المدنية مثل مكافحة الحريق ومراقبة خطوط الأنابيب تزايدًا كبيرًا حيث تستخدم في المهام الصعبة والخطرة بالنسبة للطائرة التقليدية والتي يجب أن تتزود بالعديد من احتياجات الطيار مثل المقصورة، أدوات التحكم في الطائرة، والمتطلبات البيئية مثل الضغط والأكسجين، وأدى التخلص من كل هذه الاحتياجات إلى تخفيف وزن الطائرة وتكلفتها، لقد غيرت هذه الطائرة طبيعة الحرب الجوية بحيث أصبح المتحكم في الطائرة غير معرّض لأي خطر حقيقي.


What are drones: They are aircraft that are remotely piloted or pre-programmed for a route to fly. Mostly they carry the payload to perform their functions as cameras or even missiles. Its greater use is for military purposes such as surveillance and attack, but its use in civil works such as fire fighting and monitoring pipelines has increased greatly, as it is used in difficult and dangerous tasks relative to conventional aircraft, which must be equipped with many of the pilot's needs such as cabin, aircraft control tools, and environmental requirements. Such as pressure and oxygen, and the elimination of all these needs led to reducing the weight of the aircraft and its cost. This aircraft changed the nature of air warfare, so that the plane's controller was not exposed to any real danger.
1-  Mavic Pro


DJI تكشف عن Mavic 2 Pro و Mavic 2 Zoom - التقنية بلا حدود

مواصفات طائرة Mavic Pro

أكدت DJI أن النظام والتقنية المستخدمة في طائرة Mavic Pro تدعم الطائرة بالتحليق لفترة تصل إلى 27 دقيقة بفضل نظام الدفع الجديد مع البطارية، كما يدعم هذا النظام سرعة 40mph في الطائرة.

أيضاً من بين المميزات التي تأتي بها طائرة Mavic Pro في دعم التصوير السلس الانسيابي بفضل ثبات الطائرة في الرياح مع سرعة 40mph، كما تأتي طائرة DJI الجديدة بنظام geofencing جديد يعمل على تحديد المواقع التي يحظر التحليق فيها ليتم تجنبها أثناء الطيران، لدعم وتأمين المستخدم بشكل أفضل.

التحكم في طائرة  Mavic Pro

تقدم شركة DJI طائرة Mavic Pro مع وحدة تحكم عن بعد، والتي تتوافق أيضاً مع الهواتف الذكية، أو تدعم التحكم كوحدة تحكم عن بعد منفردة، تقدم للمستخدم مجموعة من الأزرار المخصصة.

تأتي وحدة التحكم أيضاً في طائرة Mavic Pro مع شاشة LCD مدمجة، التي تكشف عن مجموعة من البيانات، كما تعمل وحدة التحكم على الاقتران بطائرة Mavic Pro عن طريق تقنية OcuSync، أو الاقتران بنظام للفيديو، كما تدعم وحدة التحكم الاتصال بالطائرة في مدى 4.3 ميل، مع مشاهد حية من الطائرة بجودة عرض عند 1080 بيكسل.

يمكن أيضاً التحكم في الطائرة عن طريق شاشة الهواتف الذكية بخاصة اللمس، وذلك عن طريق تطبيق TapFly، ومن المقرر أن تتوفر طائرة  Mavic Pro  بسعر يبدأ من 749$، ومن 999$ إلى 1199$ مع وحدة التحكم، كما تأتي في عدة تضم الطائرة، وحدة التحكم، إلى جانب بطاريات إضافية للمستخدم بسعر 1299$.

Mavic Pro specifications
DJI confirmed that the system and technology used in the Mavic Pro plane supports the plane to fly for a period of up to 27 minutes thanks to the new propulsion system with the battery, and this system also supports the speed of 40mph in the plane.


Also among the features that the Mavic Pro comes to support is a smooth, smooth imaging thanks to the stability of the plane in the wind with a speed of 40mph, and the new DJI plane also comes with a new geofencing system that determines the locations where flying is prohibited to avoid during flight, to better support and secure the user .
Controlling the Mavic Pro
DJI offers the Mavic Pro with a remote control unit, which is also compatible with smartphones, or supports control as a single remote control unit, providing the user with a set of dedicated buttons.
The control unit also comes in the Mavic Pro plane with an integrated LCD screen, which detects a group of data, and the control unit works on pairing with the Mavic Pro via OcuSync technology, or pairing with a video system, and the control unit also supports communication with the aircraft in a range of 4.3 miles, With live scenes from the plane at 1080p resolution.
The plane can also be controlled via the touch screen of smartphones, via the TapFly app, and the Mavic Pro aircraft is scheduled to start at $ 749, and from $ 999 to $ 1199 with the control unit, and it also comes in a kit that includes the plane, a unit. Control, along with additional user batteries at $ 1,299.


2- DJI Phantom pro 4
الآن طائرات Phantom 4 يمكنها تفادي العقبات وتتبع الأشخاص - التقنية بلا حدود
طائرة كوادكوبتر دي جي آى فانتوم ٤ برو بدقة ٤ كي ومستشعر سيموس ٢٠ ميجابكسل - أبيض ... مستشعر سيموس بحجم ١ بوصة ودقة ٢٠ ميجابكسل صور مستقرة بدقة ٤ كي ٦٠ / ٢٠ ميجابكسل بفضل كاميرا مثبتة في حامل نظام الطيران الذاتي مع مستشعرات إضافية
تم تعزيز نظام الطيران الذاتي بمجموعة من أجهزة الاستشعار الإضافية الستيريو الموجودة في الجزء الخلفي بالإضافة إلى اثنين في الجزء الإمامي، وعلاوة على ذلك توجد أنظمة استشعار بالأشعة تحت الحمراء وضعت على الجانبين الأيسر والأيمن. وهذه الشبكة تنشيء إجمالي ٥ اتجاهات من استشعار العقبات و٤ اتجاهات من تجنب العقبات؛ مما يحمي الطائرة من المزيد من العقبات ويعطي لصانعي الأفلام الثقة لالتقاط صور أكثر تعقيداً
تحتوي الطائرة على تقنية جديدة هي تقنية رسم طريق الطائرة (Draw)، وبذلك تتحكم في المسار الذي تتخذه الطائرة. قم ببساطة برسم الطريق على الشاشة وستقوم الطائرة بالتحرك في هذا المجال مع الحفاظ على ارتفاعها. وهذا يسمح للطيار بالتركيز على كاميرا المراقبة ويسمح بالمزيد من اللقطات الأكثر تعقيداً. ويوجد وضعان يمكن استخدامهما بسيناريوهين مختلفين: الأول: تتبع الطائرة المسار بسرعة ثابتة مع الكاميرا في اتجاه الطيران. الثاني: الوضع الحر: وفيه تتحرك الطائرة على طول الطريق فقط عندما يطلب منها ذلك، وفي هذا الوضع يمكن توجيه الكاميرا في أي اتجاه أثناء الرحلة.


سهولة التقاط اللقطات المعقدة من خلال ٣ أنماط تصوير

تتعرف طائرة فانتوم ٤ برو تلقائياً على الموضوعات، وتتعقبهم وتصورهم أثناء الحركة، مما يجعل من الأسهل التقاط اللقطات المعقدة. وربما يكون تعقب الموضوعات سريعة الحركة تحدياً كبيراً، ولكن خوارزميات التعرف على الصور التي تستخدمها فانتوم ٤ برو تسمح لها بالتعرف على الموضوعات وتعقبها مع إبقائها في الإطار. وتتعرف هذه الخوارزمية الجديدة أيضاً على المزيد من الموضوعات إلى الناس إلى عربات الحيوانات، وستعمل على تكيف ديناميكيات الرحلة معها وضمان لقطات أكثر سلاسة. ويمكن للطيارين الآن الاختيار بين: التتبع: للمتابعة وراء أو أمام الموضوع، وتجنب العقبات تلقائياً، برفايل: التحليق جنباً إلى جنب مع الموضوع في مجموعة متنوعة من الزوايا للحصول على لقطات الموضوع، تسليط الضوء: جعل الكاميرا مرطزة على موضوع بينما تحلق الطائرة في أي مكان تقريباً.

DJI Phantom 4 Pro Quadcopter with 4K Resolution and 20MP CMOS Sensor - White ... 1 Inch 20MP CMOS Sensor 4K 60/20 MP Stable Photo thanks to a camera mounted in the autofilay system mount with additional sensors

The autonomous flight system has been enhanced by a set of additional stereo sensors located in the rear in addition to two in the front part, and moreover there are infrared sensing systems placed on the left and right sides. This network creates a total of 5 directions from Obstacle Sensing and 4 directions from Obstacle Avoidance; This protects the plane from more obstacles and gives filmmakers the confidence to capture more complex images

The plane contains a new technology, Draw, which controls the path taken by the plane. Simply draw a path on the screen and the plane will move in that area while maintaining its altitude. This allows the pilot to focus on the surveillance camera and allows for more complex shots. There are two modes that can be used in two different scenarios: The first: the plane follows the path at a constant speed with the camera in the direction of flight. The second: the free mode: in which the plane moves along the road only when requested to do so, and in this mode the camera can be directed in any direction during the flight.

Ease of capturing complex shots with 3 shooting modes

The Phantom 4 Pro automatically recognizes subjects, tracking and visualizing them in action, making it easier to capture complex shots. Tracking fast-moving subjects may be a challenge, but the image recognition algorithms that the Phantom 4 Pro uses allow it to recognize and track subjects while keeping them in frame. This new algorithm also recognizes more subjects to people to animal wagons, and will work to adapt flight dynamics with it and ensure smoother shots. Pilots can now choose between: Tracking: to follow behind or in front of the subject, avoiding obstacles automatically, Profile: Fly alongside the subject at a variety of angles to get shots of the subject, Highlight: to have the camera centered on a subject while the plane is flying anywhere Almost.

3- Parrot Disco FPV

Amazon.com: Parrot Disco FPV – Easy to fly fixed wing drone, up to 45  minutes of flight time, 50 mph top speed, FPV goggles: Camera & Photo

يمكنك الحصول على أفضل تجربة ممكنة في عالم طائرات الدرون.

و ذلك لأن طائرة Parrot قد جمعت تجربة الواقع الإفتراضي الغامرة بعالم طائرات الدرون المستقبلي بشكل لا معقول.

طراز Disco يحتوي على العديد من الميزات الظريفة.

أولاً، قدرات الطيران لهذة الطائرة مذهلة، تسمح للطائرة بالوصول لسرعة  تقترب من 50 ميلاً في الساعة، و هو رقم غير مألوف في الطائرات المنافسة من نفس هذه الفئة. في حين أن عمر بطاريتها يتجاوز الطائرات المنافسة الأثقل وزناً في مجال ال45 دقيقة طيران ( و الفضل في ذلك يعود لبطارية بقوة 2,700mAh).

المدى يمكن أن يكون أفضل قليلاً فهو في حوالى مجال الميل تقريبا من المدى المؤثر ، ولكن طائرة Parrot Disco تعوض ذلك عن طريق إضافة منظار واقع إفتراضي يسمى منظار قمرة القيادة.

حيث يمكن توصيله بالطائرة لمشاهدة تصوير الفيديو منها، مما يعطيك تجربة غامرة حيث يمكنك التحكم في الطائرة فعلياً.

 بالحديث عن جهاز التحكم. فقد قامت الشركة بتزويد الطائرة بجهاز تحكم يوفر سيطرة كاملة للطيران و التحكم في الكاميرا بالكامل.  لكن إن كنت ترغب في عدم التحكم في الطائرة يمكنك ضبطها على نظام الطيار الآلي المزود بنظام تفادي العقبات. و هو نظام محكم بذاته.

You can get the best possible experience in the world of drones.

This is because Parrot has combined an incredibly immersive virtual reality experience in the futuristic world of drones.

The Disco model has many cool features.

First, the flight capabilities of this plane are amazing, allowing the plane to reach speeds close to 50 miles per hour, which is an uncommon number in competing aircraft of the same class. Its battery life exceeds the heaviest competitors in the 45-minute flight range (thanks to the 2,700mAh battery).

The range could be a little better as it is roughly within the inclination range of the effective range, but the Parrot Disco makes up for that by adding a virtual reality binoculars called the cockpit viewfinder.

As it can be connected to the plane to watch the video filming from it, which gives you an immersive experience where you can actually control the plane.

 Speaking of the controller. The company has provided the aircraft with a control device that provides complete control of the flight and a full camera control. However, if you do not want to control the plane, you can set it to autopilot with an obstacle avoidance system. And it is a self-contained system.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق