يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أفراح في الأهلي رغم التعثر أمام فيتا كلوب.. اعرف السبب

2021-03-07 22:06:54 منوعات ...









أفراح في الأهلي رغم التعثر أمام فيتا كلوب.. اعرف السبب

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحداث المباراة



تقدم فيتا كلوب علي الأهلي في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، قبل أن يحرز المارد الأحمر هدفين متتاليين في الدقائق 69 و 71، ولكن لم تدم الفرحة كثيراً حتي احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة 80، ليعود فيتا كلوب للكونغو بنقطة ثمينة، ويحافظ بها على وصافة ترتيب المجموعة الأولى.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متأخراً بفارق الأهداف عن فيتا كلوب، بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 7 نقاط.

أفراح في الأهلي

علي الرغم من تعثر الأهلي بالأمس أمام فيتا كلوب وتعقد موقفه من الصعود لدور الثمانية، والدفاع عن لقبه، ألا أن الأفراح سادت داخل القلعة الحمراء وبين جماهيره بعد علمهم بنبأ سار أنساهم أحزان الأمس.



وتعود سعادة الأهلاوية إلي عودة بعض اللاعبين من الإصابة والمشاركه في التدريبات الجماعية، وهو ما يعني لحاقهم بالمباريات الهامة القادمة للأهلي سواء بالدوري أو أفريقيا.

وعلي رأس العائدين ، علي معلول نجم الأهلي ومنتخب تونس، وهو ما أكده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حيث قال أن  معلول بالتدريبات الجماعية اليوم.

وتمثل عودة معلول أهمية كبيرة للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة وأن الفريق يعول عليه كثيرا في الجبهة اليسرى وفي صناعة وتسجيل الأهداف.

كما زف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرا سارا للأهلاوية وهو جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة فى العضلة الأمامية.

واكتملت الأفراح بعد الأنباء التي أشارت إلى عودة محمود عبدالمنعم كهربا للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى بعد عودة الفريق من رحلة الكونغو ومواجهة فيتا كلوب.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق