رعاية حديقة الزهور

2021-03-24 17:42:51 منوعات ...











يمكن أن تُحدث معرفة كيفية العناية بحديقة الزهور الخاصة بك فرقًا كبيرًا في مظهر نباتاتك وصحتها بشكل عام. فيما يلي بعض التلميحات البسيطة لجعل حديقتك تزدهر بالصحة

1. يجب أن تولى الأساسيات دائمًا اعتبارًا كبيرًا.



يجب أن تحتوي حديقة الزهور الخاصة بك على إمدادات كافية من الماء وضوء الشمس والتربة الخصبة. أي نقص في هذه الضروريات الأساسية سيؤثر بشكل كبير على صحة النباتات. سقي حديقة الزهور بشكل متكرر خلال فترات الجفاف. 

عند زراعة المصابيح ، تأكد من أنها تذهب بالعمق الصحيح. عند زراعة الشجيرات والنباتات المعمرة ، تأكد من عدم تكديس التربة أو نشارة الخشب حول الساق. إذا قمت بذلك ، فسيتم تصريف الماء بدلاً من الغرق ، وقد تتعفن الجذع من خلال ارتفاع درجة الحرارة.

2. امزج النباتات المعمرة وطابقها مع النباتات الحولية. 



لا يلزم إعادة زراعة بصيلات الزهور المعمرة لأنها تنمو وتزدهر لعدة سنوات بينما تنمو النباتات الحولية وتتفتح لموسم واحد فقط. يضمن خلط عدد قليل من النباتات المعمرة بالنباتات الحولية أنه سيكون لديك دائمًا أزهار قادمة.

3. Deadhead لتشجيع المزيد من الإزهار.

Deadheading هو ببساطة قص رأس الزهرة بعد أن تذبل. هذا سيجعل النبات ينتج المزيد من الزهور. فقط تأكد من عدم التخلص من الرأس الميت في الحديقة أو أن العفن الفطري سوف يهاجم نباتاتك.

4. اعرف الخير من الحشرات السيئة. 



معظم حشرات الحدائق تفعل أكثر من الضرر. ومن المعروف أن الفراشات والخنافس والنحل من الملقحات. يقومون بتخصيب النباتات من خلال النقل غير المقصود لحبوب اللقاح من نبات إلى آخر. 80٪ من النباتات المزهرة تعتمد على الحشرات للبقاء على قيد الحياة. 

تعد البق وخنافس الروث مع الفطريات والبكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى ضرورية للمساعدة في تحلل المواد النباتية الميتة ، وبالتالي إثراء التربة وإتاحة المزيد من العناصر الغذائية للنباتات النامية.

الحشرات الأخرى مثل الأجنحة واليعسوب هي حيوانات مفترسة طبيعية لتلك الحشرات التي تسبب ضررًا حقيقيًا ، مثل المن.

إن الاستخدام العرضي للأسمدة السائلة عندما تزهر النباتات سيبقيها تزدهر لفترة أطول.

احرص دائمًا على تقليم أي فروع ميتة أو تالفة. الفوشيه معرضة بشكل خاص للانطباق عند الفرشاة ضدهم. يمكن وضع الغصن المكسور في أصص لإعطائك نباتًا جديدًا ، حتى لا يضيع.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق