تحديد النسل عند الذكور: هل هو بسيط كافي؟

2021-03-20 23:42:50 منوعات ...






نعم ، طرق تحديد النسل الذكورية بسيطة بما فيه الكفاية ومع ذلك لا يزال الرجال لا يحصلون عليها. لا يوجد سوى ثلاث وسائل لمنع الحمل للرجال ، على الرغم من ورود أنباء عن إنتاج حبوب منع الحمل الهرمونية للذكور ، إلا أن تطوير العقار لا يزال قيد التنفيذ. لذلك نحن نتبع ثلاث طرق لتحديد النسل للذكور في الوقت الحالي.
الواقي الذكري وقطع القناة الدافقة والانسحاب. هذه هي وسائل منع الحمل الثلاثة الوحيدة التي يجب على الرجال القلق بشأنها. لكن هذا الرقم لا يزال بإمكاننا تضييقه. غالبًا ما لا يكون قطع القناة الدافقة خيارًا يتخذه الذكور لأنهم غالبًا ما يعتقدون أن الإجراء لا رجوع فيه. لمعلوماتك ، فإن الإجراء قابل للعكس. لكن لا تزال هذه الطريقة تحتاج إلى أن يكون الرجل مستلقيًا على ظهره على طاولة العمليات ويخضع للسكين ، وهذه الفكرة ليست جذابة في العادة. ليس لأنني ألوم الرجل ، مع ذلك ، لا أحد يريد أن يكون مستلقياً على طاولة العمليات لأي غرض.


الطريقة الثانية هي الانسحاب. لديك فرصة أكبر في حمل شريكك بهذه الطريقة. يمكن أن يكون هذا فعالًا عند دمجه مع طريقة التقويم لتحديد النسل. إن طريقة التقويم في حالة عدم معرفتك تعني تتبع الدورة الشهرية لشريكك وممارسة الجماع فقط خلال الأيام الثمانية الأولى من الدورة. يكون هذا فعالًا جدًا عندما يكون لديك شريك واحد فقط ولكن يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر إذا كنت تمارس الجنس الاجتماعي.
مع كل ما يقال عن الطريقتين الأخريين ، يبدو أن طريقتنا الأخيرة هي الأنسب في جميع المناسبات والمواقف. استخدام الواقي الذكري كوسيلة لتحديد النسل له معدل نجاح عالٍ بدرجة كافية. إنها ليست فعالة بنسبة 100٪ نظرًا لعدم وجود طريقة مثالية لتحديد النسل حقًا. ومع ذلك ، يفشل الرجال في كثير من الأحيان في تحديد النسل حتى لو كانت هناك ثلاث طرق فقط عليهم الاختيار من بينها ، أو بالأحرى لديهم طريقة واحدة تحت تصرفهم إذا اتبعت حجتنا.
ومع ذلك ، هناك دراسات يتم إجراؤها تمنح الرجال خيارات أخرى بخلاف تلك الثلاثة. لا أعرف حقًا ما إذا كانت وسائل منع الحمل الجديدة هذه ستساعد بشكل خاص إذا كان الرجال بشكل عام لا يهتمون كثيرًا بوسائل منع الحمل على أي حال.


ولكن مع ذلك ، فإن هذا التطور في تحديد النسل للذكور هو موضع ترحيب. تبحث الأبحاث في تطوير أدوية ، مثل حبوب منع الحمل الأنثوية ، تستهدف الهرمونات داخل جسم الذكر. يمكن إعطاء موانع الحمل الهرمونية هذه كحقن أو كغرسات ، على الرغم من أنه ، كما قلت ، لا يزال البحث جارياً ويتم إجراء التجارب لإظهار ما إذا كانت وسائل منع الحمل هذه ممكنة.
ستعمل وسائل منع الحمل الهرمونية للذكور كمحفز مقيد لإنتاج الحيوانات المنوية الذكرية. يتمثل الجانب الصعب في البحث في إيجاد طريقة لإعادة مستوى عدد الحيوانات المنوية إلى المقدار الذي يعتبره الرجال خصبًا.
تتضمن الطريقة الأخرى التي يبحثون عنها زرع سدادات صغيرة تسمى IVD (جهاز Intra Vas) لمنع الحيوانات المنوية ؛ تطبيق الحرارة على الخصيتين للحث على العقم ؛ وحتى استخدام الموجات فوق الصوتية كوسيلة للتحكم في إنتاج الحيوانات المنوية. تعمل الموجات فوق الصوتية على تسخين الخصيتين مما يؤدي إلى تقليل إنتاج الحيوانات المنوية. مرة أخرى ، مسألة ما إذا كان عدد الحيوانات المنوية سيعود إلى طبيعته بعد بضعة أشهر أو حتى سنوات.
حسنًا ، بغض النظر عن الأساليب قيد الدراسة ، فإن وسائل تحديد النسل الحالية للذكور بسيطة للغاية بحيث يجب على الرجال تعلم كيفية استخدامها وإلا فسيتم تشغيلها معك.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق