تسويق المقال الخاص بك

2021-03-20 23:32:49 دروس تعليمية ...






تم استخدام المادة التسويقية لسنوات. من المنشورات الإعلامية ، انتقلت إلى الويب التي يقول العديد من الخبراء إنها صالحة لكل زمان ، مما يجعلها مهمة جدًا في العصر الرقمي.
السبب وراء أهمية تسويق المقالات هو أنه لن يعزز موقع الويب الخاص بك بالمعلومات فحسب ، بل سيجعله أيضًا يرتقي في صفوف محركات البحث الرئيسية التي تتلخص جميعها في جودة حركة المرور.


هذا يعني أن فرص شراء الأشخاص لعناصرك عبر الويب أعلى بكثير وقد يأتي بعض هؤلاء العملاء من خارج الولاية أو من دولة مختلفة.
ج: يمكنك تحقيق ذلك ببساطة عن طريق اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة التي ستلتقطها محركات البحث عندما يقرر شخص ما البحث عنها.
ب. خيار آخر هو إرسال مقالاتك فقط إلى أولئك الذين يهتمون بها. يمكن القيام بذلك عن طريق تحميل المقالة على شبكتك المفضلة على الإنترنت. هناك أيضًا مواقع شائعة لتقديم المقالات تُعرف أيضًا باسم الدلائل بالإضافة إلى محركات البحث عن المقالات والتي يمكنك إرسالها مجانًا.
 
ج. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من الأصدقاء الذين لديهم أيضًا مواقع ويب وكذلك نشر مقالاتك هناك. كلما زاد عدد المواقع التي يمكنك الإعلان عنها بشكل أفضل ، يمكنك الوصول إلى جمهور أكبر.


إذا كنت قد كتبت الكثير من المقالات بالفعل ، فقد حان الوقت لوضعها في فئات. يمكنك أيضًا وضع كل ذلك معًا في شكل كتاب إلكتروني ومنحه مجانًا.
هاء يمكن أيضا إرسال المقالات إلى مواقع ezine.
يعد تسويق المقالات إحدى أدوات الترويج لموقعك عبر الويب. هناك أيضًا علامات وصفية وعلامات منبثقة تحظى بشعبية كبيرة. والفرق الوحيد هو أنه يتعين عليك إنفاق بضعة دولارات حتى يتم نشرها في مواقع أخرى.
فهل مادة التسويق مهمة؟ الإجابة هي نعم لأنه مع 300 إلى 500 كلمة ، يمكنك التحدث إلى القارئ على مستوى شخصي أكثر بشكل أفضل مما يمكن أن تفعله اللافتة. معظم الناس لا يهتمون حتى باللافتة ويغلقونها فقط لأن الكثيرين يشعرون أنها مضيعة للوقت مجرد الترفيه عنها.


ربما يكون أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا لأن تكون كاتبًا خبيرًا لتخبر القارئ بما يدور حوله منتجك. الشيء الرئيسي هو أنك قادر على قول ذلك ببساطة حتى يكون من السهل على أي شخص فهمه.
إذا كنت تواجه صعوبة في تجميع الكلمات معًا ، فقم بإجراء بعض المسودات ، وقم بمراجعتها قبل إرسالها عبر الإنترنت. بالنسبة لأولئك الذين لا يكتبون جيدًا ، ربما يتعين عليك تعيين شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك من خلال إعطائهم إرشادات معينة حول الرسالة التي تحاول نقلها.
يتعين على الأشخاص الذين يرغبون في البحث عن شيء ما باستخدام الويب كتابة كلمات رئيسية معينة في أحد محركات البحث الرئيسية. إذا كنت تريد أن يعثر الأشخاص على موقعك ، فعليك أن تضع نفسك مكانهم ثم تضع المعلومات الواقعية حتى يمكن الوثوق بك. هذا هو جوهر ما يجعل تسويق المقالات هو كل شيء ولماذا هو مهم جدًا لأي شخص يريد القيام بأعمال تجارية عبر الإنترنت.
 عندما ننظر إلى الكتب في المتجر ، نرى دائمًا الغلاف مع العنوان واسم المؤلف مطبوعًا على الوجه والجانب. في المادة التسويقية ، يجب دائمًا وضع تفاصيل من كتب المقالة والتفاصيل المهمة الأخرى عن الفرد في الجزء السفلي والذي يُعرف باسم صندوق الموارد.
صندوق الموارد هو "السيرة الذاتية للمؤلف". ويسمى أيضًا "سيج" وهي اختصار للتوقيع. هناك أشياء معينة يجب وضعها هنا والتي يجب ألا تنسى تضمينها حتى يعرف الناس من أنت.
اولا اسمك يستخدم بعض الأشخاص أسمائهم الحقيقية بينما يستخدم الآخرون اسم مستعار. إذا كنت طبيباً ، اذكر لقبك أيضًا لأن هذا يضيف مصداقية لمقالك.


إذا كانت المقالة التي كتبتها تروّج لنشاط تجاري وتريد أن يرى الآخرون عملك السابق ، فلا تنسَ الإشارة إلى عنوان موقعك على الويب.
لإنشاء إعلان تشويقي ، تحتاج إلى عرض ترويجي يتكون عادةً من 1 إلى 3 جمل تقدم ملخصًا موجزًا ​​لما تقدمه.
ستحتاج أيضًا إلى ما يُعرف باسم دعوة للعمل وهو أقصر بكثير من درجة المصعد. يمكن أن يكون شيء مثل.
العناصر الأخرى التي يمكنك تضمينها في صندوق الموارد الخاص بك يمكن أن تكون عنوان اشتراك ezine. سيسمح لك ذلك بإرسال مقالات ومعلومات جديدة إليهم حول المنتجات الجديدة التي تبيعها. إذا قررت القيام بذلك ، فتأكد من وجود عنوان اشتراك منفصل في ezine.


يمكن أيضًا تضمين معلومات الاتصال الخاصة بك في صندوق الموارد. سيسمح هذا للأشخاص بالاتصال بك عبر الهاتف إذا كانوا يريدون الاستفادة من خدماتك لأنك لن تكون أمام الكمبيوتر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
هناك أيضًا التقرير المجاني الذي سيعزز أو يبرر دعوتك إلى العمل.
تتضمن بعض الأشياء التي لا ينبغي إضافتها إلى صندوق الموارد الخاص بك قائمة بالمواقع الإلكترونية السابقة التي عملت عليها في الماضي لأن هذه المعلومات قد لا تكون ذات صلة بالمقال الذي كتبته.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق