أبحاث استنساخ الشعر لعمليات زراعة الشعر

2021-03-17 22:44:59 موضة و جمال ...











مستقبل عمليات زراعة الشعر موجود في المختبرات في هذا الوقت بالذات. يعمل العلماء معًا لإيجاد طريقة لجعل الجراحة تعمل لعدد أكبر من الأشخاص. يريدون أيضًا رؤيتها تعمل بشكل أفضل مع أنواع الأشخاص الذين يجرون عمليات زراعة الشعر اليوم. أحد مجالات البحث هو استنساخ الشعر.
يعد استنساخ الشعر بأنه إجراء ثوري من شأنه أن يمنح الأشخاص ذوي الشعر القليل فرصة لإجراء عمليات زراعة الشعر. يمكن القيام بذلك عن طريق ضرب الشعر الذي يمتلكه المريض بالفعل بدلاً من استخدام الشعر الجيد الذي لا يزال موجودًا على رأس المريض.


يتم استنساخ الشعر بأخذ الخلايا الجذعية أو الخلايا الحليمية الجلدية واستنساخها في بيئة معملية. ثم يتم مضاعفتها ودمجها. النتيجة النهائية هي زيادة عدد الشعر المتاح لزراعة الشعر.
ليس استنساخ الشعر ممكنًا فحسب ، بل ثبت في العديد من الدراسات العلمية. في الآونة الأخيرة ، قامت مجموعة من الباحثين بثقافة حيث قاموا بمضاعفة عدد الخلايا الحليمية الجلدية. مع هذا ، أصبح استنساخ الشعر خطوة واحدة.
ومع ذلك ، فإن إجراءات زراعة الشعر التي تستخدم الشعر المستنسخ أبعد ما تكون عن ذلك. لا يمكن إجراء البحث لمعرفة ما إذا كان يمكن زرع هذه الشعرات بشكل آمن وفعال في فروة رأس الشخص حتى الآن. أولاً ، يجب أن تكون عملية الاستنساخ مثالية تمامًا. عندها فقط يمكن أن تبدأ تجارب زراعة الشعر.


يجب إجراء المزيد من الأبحاث لمعرفة خلايا الشعر التي يمكن استخدامها لاستنساخ الشعر ومن ثم إجراءات زراعة الشعر. تمر بعض الخلايا المتاحة بعدة مراحل قبل أن تنتهي بموت الخلايا في وقت قصير جدًا. لن تكون هذه الخلايا مناسبة للاستخدام مع جراحة زراعة الشعر. يبدو أن هناك خلايا أخرى تدوم لفترة أطول وستعمل مع هذا التطبيق.
قام عالم يُدعى الدكتور غو ببعض الأعمال وحصل على براءة اختراع هولندية عن عمله في تكاثر الشعر. من غير الواضح ما إذا كان هذا يشبه إلى حد كبير استنساخ الشعر أم لا. وذلك لأن الدكتور غو يتجاهل تقديم نتائجه ليتم نشرها في المجلات الطبية. بدون مراجعة من قبل أطباء آخرين ، لا يمكن تجربة وتقييم نظريات غو.
يمكن الآن علاج أنواع معينة من أمراض المناعة الذاتية ، مثل داء الثعلبة عن طريق تقنيات زراعة الشعر باستخدام طريقة الشريط المانح. ومع ذلك ، في المستقبل ، سيجعل استنساخ الشعر عملية زراعة الشعر أسهل لهؤلاء الأشخاص الذين غالبًا ما يكون لديهم القليل جدًا من الشعر لاستخدامه في ترقيع الشعر.
يعتقد بعض الناس أن زراعة الشعر باستخدام الشعر المستنسخ ستكون بنفس تكلفة عمليات زراعة الشعر المعتادة المتوفرة اليوم. يعتقد خبراء آخرون أن السعر سيكون أعلى بكثير - ربما أعلى بثلاث أو أربع مرات لكل طعم - بسبب الأساليب المتخصصة المطلوبة للقيام بهذا العمل.


ربما لا يكون استنساخ الشعر بعيدًا كما يعتقد المرء. قد يكون جاهزًا للاستخدام مع عمليات زراعة الشعر بعد خمس سنوات من الآن ، أو حتى قبل ذلك. إذا كنت تفكر في إجراء عملية زرع شعر ولكنك تريد الانتظار بعض الوقت ، فإن استنساخ الشعر أمر يجب التفكير فيه.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق